شفق نيوز/ صعّد المنتخب العراقي وتيرةَ تحضيراته بتكثيفِ جرعاته التدريبيّة تحضيراً لمُواجهةِ منتخب إندونيسيا في باكورةِ مِشواره في نهائياتِ كأس آسيا.

وأجرى المنتخب العراقي مساء اليوم الجمعة في العاصمةِ القطرية الدوحة، حصةً تدريبيةً في مراكز التدريبِ التابعة لنادي الغرافة الرياضيّ، شارك فيها جميعُ اللاعبين مع شدةِ تدريبٍ أقل للاعب سعد ناطق الذي سيدخل، على الأرجح، تدريباتَ يوم غدٍ السبت بشكلٍ كاملٍ إلى جانبِ زملائه.

وحضر التدريبات النائبُ الأول لرئيسِ الاتحاد العراقيّ لكرة القدم «علي جبار» وعضو المكتب التنفيذيّ للاتحاد «يحيى زغير»، كما تواجد على هامش التدريباتِ اللاعبُ الدوليّ السابق «وميض منير» بهدفِ دعم لاعبي المنتخب العراقي. 

على صعيدٍ متصلٍ، قدّم لاعبُ المنتخب العراقي أمجد عطوان الدعمَ لزملائه من خلال تواجده في تدريباتِ اليوم متمنياً لهم التوفيقَ في المشوارِ الآسيويّ، وسيكون داعماً لهم من على المدرجاتِ في المُواجهةِ الأولى ضد منتخبِ اندونيسيا وسط حفاوةِ اللاعبين والجهاز الفنيّ وسعادتهم بتواجده معهم عن قربٍ في هذا المحفل الآسيويّ المُرتقب. 

ومن المؤملِ أن يكثفَ المنتخبُ الوطنيّ تدريباته يوم غدٍ السبت، وذلك بإقامةِ وحدةٍ تدريبيّة مسائيةٍ في الساعة السادسة 18:00، وستكون مفتوحةً لمُختلفِ وسائل الإعلام في الـ 15 دقيقةً الأولى منها فقط.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي المنتخب العراقي لكرة القدم كأس اسيا المنتخب العراقی

إقرأ أيضاً:

سبب استبعاد إمام عاشور من معسكر منتخب مصر.. ليس السوبر الإفريقي

كشف خالد الغندور عن سبب استبعاد إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من معسكر منتخب مصر القادم، الذي يخوض مباراتي موريتانيا بتصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة العميد حسام حسن قائمة المنتخب الوطني، وذلك استعدادًا لمباراتي موريتانيا المقرر لهما يومي 11 و15 أكتوبر الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم إفريقيا 2025 بالمغرب.

سبب استبعاد إمام عاشور من معسكر منتخب مصر

وقال خالد الغندور عبر برنامج ستاد المحور، أمس الأربعاء: «الجهاز الفني لمنتخب مصر شعر إن إمام عاشور تهرب من معسكر المنتخب الأخير، خاصًة وإن اللاعب عاد للنادي الأهلي وقتها وخاض مرانًا رفقة الأحمر».

وأضاف الغندور: «المفاجأةأن إمام عاشور لن ينضم لمنتخب مصر مجددًا إلا في حال اعتذاره لحسام حسن المدير الفني لمنتخبنا الوطني، وكذلك بـ إبراهيم حسن».

وتابع: «استبعاد إمام من معسكر المنتخب هو رسالة من حسام حسن لكل اللاعبين إنه لا يوجد لاعب ضامن مكانه في قائمة الفراعنة».

واختتم: «إمام عاشور كان قد رحل عن المعسكر الماضي بسبب شعوره بعدم اعتماد حسام حسن عليه بشكل أساسي مع المنتخب».

قائمة منتخب مصر استعدادًا لمباراتي موريتانيا

وجاء قائمة منتخب مصر على النحو التالي

في حراسة المرمى: محمد الشناوي - المهدي سليمان - محمد عواد - مصطفى شوبير.

في خط الدفاع: رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - أحمد رمضان بيكهام - خالد صبحي - محمد حمدي شرف - محمد شحاتة - أحمد نبيل كوكا - أحمد عيد.

في خط الوسط حمدي فتحي - مروان عطية - ناصر ماهر - أحمد سيد زيزو - نبيل عماد دونجا - محمود حسن تريزيجيه - عمر مرموش - محمد صلاح - مصطفى فتحى - إبراهيم عادل.

في خط الهجوم: مصطفى محمد - أسامة فيصل.

مقالات مشابهة

  • منتخب مصر 2008 يواجه الكويت وروسيا وديا بالإسكندرية استعدادا للتصفيات الأفريقية
  • تغييرات مرتقبة في قائمة الركراكي استعداداً لمواجهتي جمهورية إفريقيا الوسطى
  • سبب استبعاد إمام عاشور من معسكر منتخب مصر.. ليس السوبر الإفريقي
  • شوبير: عمر جابر كان يستحق التواجد في قائمة منتخب مصر
  • الأحمر يسرع من وتيرة إعداده تحضيرا لمواجهتي الكويت والأردن
  • حسام حسن يعلن قائمة المنتخب استعدادًا لمواجهة موريتانيا
  • دوري أبطال آسيا.. تشكيل الهلال السعودي لمواجهة الشرطة العراقي
  • «الأبيض» يستدعي عناصر جديدة لمواجهة كوريا الشمالية
  • مرشح رئاسي يرفع وتيرة مساعداته
  • بطل العالم يرفع الراية البيضاء.. غريزمان يعتزل المنتخب الفرنسي