شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن بعد صفقة أونانا … هل بات مانشستر يونايتد فريقًا متكاملاً؟!، بات مانشستر يونايتد على مشارف التوقيع بشكل رسمي مع النجم الكاميروني أندريه أونانا قادمًا من إنتر ميلان حسب أغلب المصادر .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد صفقة أونانا … هل بات مانشستر يونايتد فريقًا متكاملاً؟!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد صفقة أونانا … هل بات مانشستر يونايتد فريقًا...

بات مانشستر يونايتد على مشارف التوقيع بشكل رسمي مع النجم الكاميروني أندريه أونانا قادمًا من إنتر ميلان حسب أغلب المصادر الموثوقة وعلى رأسها الصحفي فابريزيو رومانو.

هي صفقة مثالية بكل ما تحمله الكلمة من معنى، وأجمع النقاد في إنجلترا على مدى جودتها، نظرًا لأن اليونايتد كان فعلاً يحتاج إلى حارس مرمى بإمكانيات كبيرة بعد الأخطاء الكارثية والمستويات غير المنتظمة التي كان يقدمها الإسباني ديفيد دي خيا في السنوات الأخيرة.

السؤال الأهم الآن، هل بات اليونايتد فريقًا متكاملاً بهذه الصفقة؟ والإجابة بحسب النقاد، لا ليس بعد! لأن الكل لا يزال يُجمع على حاجة الفريق إلى مهاجم من الطراز الرفيع ويكون قادرًا على تسجيل عدد هائل من الأهداف وخاصة في المواعيد الكبرى.

المشكلة الحقيقية الآن أن مانشستر يونايتد لا يطارد أي اسم في الميركاتو على مستوى خط الهجوم، ولكن جماهيره تأمل أن يكون قد يفعل ذلك خلف الكواليس ثم يعلن الصفقة بشكل مفاجئ، ولكن من المستبعد حدوث هذا السيناريو، فحتى صفقة هاري كين من الواضح أنها لم تعد من نصيبه بعدما اقترب بايرن ميونخ من حسمها بنسبة كبيرة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

توتنهام يتغلب على مانشستر يونايتد بثلاثية

ماجد محمد

حقق نادي توتنهام هوتسبير فوزًا ثمينًا على مانشستر يونايتد بنتيجة 3-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب أولد ترافورد، مساء اليوم ، ضمن منافسات الجولة السادسة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح برينان جونسون التسجيل للسبيرز في الدقيقة الثالثة ، وعزز ديان كولوسيفسكي النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 46، واختتم دومينيك سولانكي ثلاثية توتنهام في الدقيقة 77 من عمر اللقاء .

وتلقى اللاعب برونو فيرنانديز الكارت الأحمر في الدقيقة 41 ليكمل اليونايتد اللقاء بـ10 لاعبين.

بهذا الفوز، رفع توتنهام رصيده إلى المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بـ10 نقاط ، فيما هبط اليونايتد إلى المركز الـ12 بعد أن توقف رصيده عند 7 نقاط .

مقالات مشابهة

  • تقارير تكشف عن الأسماء المرشحة لخلافة تين هاج في مانشستر يونايتد
  • مدرب توتنهام: كان بإمكاننا الفوز بخماسية أمام مانشستر يونايتد
  • توتنهام يتغلب على مانشستر يونايتد بثلاثية
  • يلا شوت.. مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام بث مباشر برابط مباشر يلا شوت بدون تقطيع
  • قمة البريميرليج.. توتنهام يتقدم على مانشستر يونايتد في الشوط الأول
  • بدون تقطيع.. بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام برابط مباشر وجودة HD
  • راشفورد يقود تشكيل مانشستر يونايتد أمام توتنهام
  • تشكيلتا مانشستر يونايتد وتوتنهام في "البريميير ليغ"
  • سون يغيب عن قمة مانشستر يونايتد
  • لفض الشراكة.. موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام والقنوات الناقلة والمعلق