الراي:
2024-07-04@04:53:27 GMT

«الأزرق» خسر من ليبيا ودياً

تاريخ النشر: 12th, January 2024 GMT

خسر منتخب الكويت الوطني لكرة القدم أمام نظيره الليبي 1-3 في مباراة ودية جرت اليوم الجمعة على استاد القاهرة الدولي.احرز هدف الكويت فيصل زايد.ويأتي اللقاء ضمن المعسكر التدريبي الذي يقيمه «الأزرق» في العاصمة المصرية إستعداداً لمواجهتي قطر في مارس المقبل ضمن التصفيات المشتركة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وسيخوض منتخب الكويت مباراة ودية أخرى في المعسكر امام أوغندا في 19 الجاري.

فوز الكويت على عمان في البطولة الآسيوية لكرة اليد منذ 3 ساعات ذهبية وفضيتان للكويت في ثاني أيام البطولة العربية للسباحة للأعمار السنية منذ 23 ساعة

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

"يورو 2024".. الإنجليزي أنتوني تايلور يدير مباراة إسبانيا وألمانيا

يدير الحكم الإنجليزي أنتوني تايلور مباراة ربع نهائي بطولة أمم أوروبا 2024 بين المنتخب الألماني صاحب الأرض، ونظيره الإسباني والتي ستقام على ملعب مرسيدس بنز أرينا في شتوتجارت يوم الجمعة المقبل.


وسيساعده في إدارة المباراة مواطناه جاري بيسويك وآدم نون كحاملي راية، بينما سيكون الحكم الرابع هو السلوفاكي إيفان كروزليك. أما في غرفة تقنية الفيديو (فار) فسيتواجد الإنجليزي ستيوارت أتويل برفقة البولندي بارتوش فرانكوفسكي والإيطالي ماسيميليانو إيراتي.

جوندوجان: إسبانيا وألمانيا الأفضل في "يورو 2024" "كوبا أمريكا".. ضربة موجعة للبرازيل أمام أوروجواي "يورو 2024".. الإنجليزي أنتوني تايلور يدير مباراة إسبانيا وألمانيا
 


وأدار تايلور نهائي دوري الأمم الأوروبية بين إسبانيا وفرنسا في ميلانو في 10 أكتوبر  2021، حيث فاز المنتخب الفرنسي 2-1 بهدف مثير للجدل من كيليان مبابي.


وأدار أيضًا مباريات ودية للمنتخب الإسباني، حين فاز على الأرجنتين 6-1 في مارس (آذار) 2017 وعلى ويلز 1-4 في أكتوبر من نفس العام، وخسر في مباراة رسمية أمام السويد 2-1 في سبتمبر 2021.


وشارك في مونديال قطر 2022، كما أدار مباراة ودية لألمانيا في 12 سبتمبر الماضي، حين هزمت فرنسا 2-1 وسجل لها توماس مولر وليروي ساني مقابل هدف لأنطوان غريزمان مع المنتخب الفرنسي.

مقالات مشابهة

  • الإتحاد السوداني لكرة القدم يصدر توجيهات جديدة بشأن فترة الراحة والتسجيلات
  • الإتحاد السوداني لكرة القدم يصدر تعميماً بموجهات فترة الراحة والتسجيلات
  • أخضر الطائره يتجاوز الكويت في انطلاق البطولة العربية
  • "يورو 2024".. الإنجليزي أنتوني تايلور يدير مباراة إسبانيا وألمانيا
  • ضمك يمدد عقد الروماني كوزمين كونترا
  • من بكاء إلى فرحة عارمة.. تفاعل مع لقطات لرونالدو خلال مباراة البرتغال وسلوفينيا
  • منتخب فرنسا يعبر بلجيكا ويصل ربع نهائي أمم أوروبا
  • منتخب فرنسا "الباهت" يعبر بلجيكا بصعوبة ويصل ربع النهائي
  • أول إجراء من الاتحاد الأوروبي بعد حركة غير لائقة من بيلينغهام في مباراة إنجلترا وسلوفاكيا
  • تأهل فنزويلا والإكوادور إلى دور الـ16 في “كوبا أمريكا 2024” لكرة القدم