شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ما هي موعد مباراة برشلونة الأولى في الموسم الجديد بالدوري الإسباني 2023 2024؟، يستضيف ملعب كولسيوم ألفونسو بيريز مواجهة قوية تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ونظيره فريق خيتافي ضمن منافسات الدوري الإسباني في .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ما هي موعد مباراة برشلونة الأولى في الموسم الجديد ب الدوري الإسباني 2023/2024؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ما هي موعد مباراة برشلونة الأولى في الموسم الجديد...

يستضيف ملعب "كولسيوم ألفونسو بيريز" مواجهة قوية تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ونظيره فريق خيتافي ضمن منافسات الدوري الإسباني في موسمه الجديد.

ويلتقي الفريق الكتالوني بفريق خيتافي في إطار منافسات الجولة الأولي من مسابقة الدوري الإسباني موسم 2023/2024.

ما هو موعد انطلاق الدوري الإسباني 2023/2024؟

ووفقًا لما أعلنته رابطة الدوري الإسباني فـ من المقرر أن ينطلق الموسم الجديد لبطولة الدوري الإسباني يوم 11 من شهر أغسطس المقبل، على أن ينتهي رسميًا يوم 26 من شهر مايو 2024.

ما هي موعد مباراة برشلونة الأولى في الموسم الجديد بالدوري الإسباني 2023/2024؟

ومن المقرر أن تقام مباراة برشلونة الأولى في الموسم الجديد بالدوري الإسباني 2023/2024 أمام فريق خيتافي، يوم 13 من شهر أغسطس المقبل.

ويطلق الحكم صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وخيتافي في الدوري الإسباني

ويمكنكم مشاهدة مباراة برشلونة الأولى في الموسم الجديد بالدوري الإسباني 2023/2024 أمام خيتافي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري والوحيد للمسابقة الإسبانية.

ونجح الفريق الكتالوني بقيادة تشافي هيرنانديز في التتويج ببطولة الدوري الإسباني موسم 2022/2023 للمرة السابعة والعشرين في تاريخه، متفوقًا على منافسه وغريمه التقليدى ريال مدريد صاحب الوصافة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة الدوري موعد برشلونة الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الدوری الإسبانی 2023 2024

إقرأ أيضاً:

مانشستر سيتي يتسلح بفارق القدرات وهالاند للفوز على برشلونة

يضرب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي موعدًا هامًا مع نظيره نادي برشلونة الإسباني صباح غد الأربعاء ضمن لقاءات الفرق الودية استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد.

ويحتضن ملعب كامبنج وورلد مباراة هامة تجمع بين مانشستر سيتي وبرشلونة في لقاء هام ينطلق عند تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن مانشستر سيتي يواجه برشلونة وهو أقل ضغوط، وأكثر لياقة على عكس النادي الإسباني.

أوراق فليك الرابحة للفوز على مانشستر سيتي وديا تعليق جوارديولا على مواجهة برشلونة وديا

وسبق ولعب مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا مباراتين وديتين في أمريكا الشمالية، وكانت النتيجة خسارته في المباراتين.

وخسرت كتيبة بيب جوارديولا من سيلتيك 4-3 كما خسر من ميلان بنتيجة 3-2 ويأمل لتحقيق الانتصار الأول وديا على برشلونة.

وسيعتمد مانشستر سيتي على خدمات النرويجي إيرلينج هالاند، وذلك لأنه يقضي وقته كامل مع مانشستر سيتي وذلك لأن منتخب النرويج لم يكن في أمم أوروبا، كما أنه منحه هدفًا في كل مباراة ودية خاضها.
 

مقالات مشابهة

  • سموحة ضد المصري في مواجهة نارية بالدوري الممتاز اليوم
  • المقاولون العرب ضد سيراميكا كليوباترا في صدام قوي بالدوري الممتاز اليوم
  • عامر حسين يفجر مفاجأة بشأن موعد فتح باب القيد للموسم الجديد
  • ميركاتو 2024.. برشلونة يرفع عرضه لحسم صفقة أولمو
  • موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة زد ومودرن سبورت بالدوري والقنوات الناقلة
  • مانشستر سيتي يتسلح بفارق القدرات وهالاند للفوز على برشلونة
  • موعد مباراة برشلونة ومانشستر سيتي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك والجونة بالدوري المصري
  • بعد المقاولون..موعد مباراة الزمالك القادمة بالدوري المصري والقنوات الناقلة