نجح مسؤولو النادي الأهلي برئاسة “ محمود الخطيب” في حسم التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد قادمًا من فريق فيوتشر لمدة 3 سنوات ونصف موسم، ليصبح ثاني صفقات القلعة الحمراء في  الميركاتو الشتوي، بعد الحصول على خدمات الفلسطيني وسام أبو علي.

ويستعرض لكم الفجر الرياضي خلال السطور التالية، كل ما تريد معرفته عن صفقة انضمام عمر كمال عبد الواحد إلى صفوف النادي الأهلي رسميًا خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

عاجل.. تعرف على تشكيل الأهلي بعد ضم عمر كمال رسميًا عاجل.. الأهلي يضم ثاني صفقاته الشتوية لمدة ثلاث سنوات ونصف ما تفاصيل صفقة انتقال عمر كمال إلي الأهلي ؟

وجاءت تفاصيل صفقة انتقال عمر كمال إلى النادي الأهلي، حسب ما أعلنته صفحة القلعة الحمراء عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك” كالتالي:-

أعلن أمير توفيق مدير التعاقدات، والقائم بأعمال للمدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم عن التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد، لاعب مودرن فيوتشر لمدة ثلاث سنوات ونصف، مع إمكانية إضافة موسم آخر؛ وذلك مقابل إعارة الثلاثي محمد زعلوك، وعبد الرحمن رشدان، وأحمد خالد كباكا.

 وقام توفيق بعد الرجوع إلى الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي والمشرف العام على الكرة، بإنهاء كافة الإجراءات الإدارية الخاصة بانتقال اللاعب الذي يتواجد حاليًا ضمن صفوف المنتخب الوطني في كوت ديفوار لخوض فعاليات بطولة الأمم الإفريقية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى محمود الخطيب فترة الانتقالات فترة الانتقالات الشتوية الانتقالات الشتوية الكابتن محمود الخطيب عمر كمال عبد الواحد الانتقالات الشتوية الحالية فريق فيوتشر مسؤولو النادي الأهلي الفلسطيني وسام أبو على مودرن فيوتشر عمر کمال

إقرأ أيضاً:

برسالة مؤثرة.. موديست يعلن رحيله عن الأهلي رسميًا

الأهلي.. أعلن النجم الفرنسي أنتوني موديست، رحليه عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بشكل رسمي، اليوم الأحد، وذلك من خلال رسالة على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

موديست يعلن رحيله عن الأهلي رسميًا

وكتب الفرنسي أنتوني موديست عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» اليوم: «أتى وحان وقت الوداع، أنا فخور وممتن بكوني جزء من هذا النادي التاريخي، لقد ارتديت وعشت في رداء النسر وتشرفت بذلك».

وأضاف المهاجم الفرنسي: «شكرًا لكل الجماهير على حبهم ودعمهم المذهل يوميا. أنتم أكثر من عظماء وجعلتم هذه التجربة مميزة حقا، أريد أيضا ان أشكر المدربين والعاملين وفوق كل ذلك زملائي».

أنتوني موديست

وتابع: في آخر 10 أشهر تمكنت من اكتساب الكثير من المهارات الجديدة وتعلمت الكثير، معا كفريق فزنا بثلاثة ألقاب الكأس وكأس السوبر ودوري أبطال إفريقيا، وأنا فخور بذلك، اللقب الرابع في الطريق، وهو الدوري، فاذهبوا واحصلوا عليه، يلا يا رجالة».

واختتم موديست: «شكرا لكل من رحب بي وساندني ورافقني في تلك الرحلة الصغيرة، أتمنى لكم الأفضل والنجاح المستمر».

الأهلي يواجه طلائع الجيش في الدوري الممتاز

ومن جهة آخرى يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره طلائع الجيش، مساء غد الإثنين، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة عشرة بمسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

ويحتل الأهلي وصافة الدوري الممتاز برصيد 48 نقطة من 20 مباراة خاضهم الأحمر في المسابقة حتى الآن، بواقع 15 انتصارًا و3 تعادلات، وتلقت كتيبة مارسيل كولر الهزيمة في مباراتين أمام البنك الأهلي والزمالك في القمة.

الأهلي ضد فاركو

وكان قد حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا ثمينًا مساء الجمعة الماضي، على ضيفه فاركو بهدفين مقابل هدف، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

ونجح الجناح المخضرم حسين الشحات في تسجيل ثنائية الأهلي في المباراة، بينما جاء هدف فريق فاركو الوحيد في اللقاء، عن طريق الظهير الغيني إينكادا، ليحصد المارد الأحمر ثلاث نقاط ثمينة في رحلة الحفاط على لقب الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • غضب ثنائي الأهلي المصري بعد استبعادهم من الأولمبياد
  • الأهلي يعلن تجديد عقد نجمه رسميًا لمدة 3 سنوات
  • عاجل.. الأهلي يعلن رسميًا تجديد عقد محمد هاني لمدة 3 سنوات
  • عاجل.. الأهلي يعلن تجديد عقد محمد هاني
  • ميركاتو 2024.. الأهلي يشكر أنتوني موديست بعد رحيله رسميًا
  • برسالة مؤثرة.. موديست يعلن رحيله عن الأهلي رسميًا
  • رسالة وداع مؤثرة.. موديست يعلن الرحيل عن الأهلي
  • رسميًا.. موديست يعلن رحيله عن الأهلي بكلمات مؤثرة
  • كبرى مفاجأت الموسم.. صفقة من برشلونة تقتحم مفاوضات الأهلي
  • ميركاتو 2024.. ليون يعلن ضم المغربي سعيد بن رحمة لمدة 3 سنوات