نواف السالم

علق الناقد الرياضي، عدنان جستنيه، على التصريحات التي أدلى بها مدرب المنتخب الوطني السابق، نيلو فينغادا، بشأن لقطة الإداري الذي تلقى اتصالاً في دكة البدلاء في المباراة التي خاضها المنتخب عندما كان يتولى قيادته أمام منتخب الصين، وبعدها تم إجراء التغييرات التي فاز على إثرها الأخضر في المباراة.

وكان “فينغادا” قد نفى صحة الرواية التي ترددت بشأن هذه الواقعة، مؤكدا أن قرار التغيير تم بإرادته وهو من وجه بذلك وليس شخص آخر، وذلك بحسب ما ذكره بقناة “العربية”.

وعلق جستنيه :” أصدقه لأنه بعد إنتهاء البطولة تم إقالته حسبما ذكر ذلك مع الزميل بتال القوس في نفس اللقاء .. ألم اقول لكم الحقيقة تظهر ولو بعد حين حتى وان تم في ذلك الحين اخفاءها .. الحقيقة تظهر ولو بعد حين”، وذلك بحسب ما كتبه على حسابه بموقع “إكس”.

يذكر أن فينغادا‬⁩‬⁩ أكد أنه طُرد من تدريب المنتخب الوطني رغم التأهل الى كأس العالم لأنه رفض تعليمات الأمير سلطان بن فهد بضرورة إشراك سامي الجابر في مباراة قطر.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأمير سلطان بن فهد سامي الجابر قطر

إقرأ أيضاً:

بسمة وهبة تظهر بفستان علم مصر: نصر أكتوبر يعكس تجاوز التحديات

ظهرت الإعلامية بسمة وهبة بفستان من علم مصر، في حلقة اليوم، الجمعة، من برنامج "90 دقيقة"، المذاع على قناة "المحور"، بمناسبة احتفالات انتصار أكتوبر الحادية والخمسين.

وقالت الإعلامية: "هذه الحلقة خاصة جدا من برنامج 90 دقيقة، مساؤكم كله خير ونصر، واليوم سنحتفل بالذكرى الحادية والخمسين لنصر أكتوبر، وسنحتفل سويا بحكايات وذكريات والأغاني الوطنية لحرب أكتوبر".

رسالة عشق من صائد الدبابات بحرب أكتوبر لمصر: أتمنى العودة لميدان القتال

وأكدت، أن حرب أكتوبر تعبر عن انتصار الإرادة المصريين، وقدرة المصريين على صنع المستحيل وصنع مستقبل أفضل رغم صعوبة الظروف: "حرب أكتوبر ليست مجرد انتصار عسكري في حرب، لكنها انتصار الإرادة المصرية، وقدرة المصريين على تجاوز التحديات الصعبة، كل سنة والشعب المصري بخير، ودائما أيامنا كلها احتفالات ونصر، ودائما تحيا مصر".

واستضافت الإعلامية بسمة وهبة كورال المدرج، الذي قدم عددا من الأغاني الوطنية المميزة، مثل "غني يا سمسمية"، إذ ظهرت "وهبة" بفستان من علم مصر، وتفاعل مع الأغنية، وسط سعادة الحضور، بذكرى انتصار وطنهم على دولة الاحتلال الإسرائيلي واستعادة سيناء.

كما قدم الكورال أغنية "عاش اللي قال"، للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، وهي من تأليف محمد حمزة، وتلحين الموسيقار الراحل بليغ حمدي، وحرصت الإعلامية على ترك مكانها في الاستوديو والوقوف وسط أعضاء الكورال، لتشاركهم أداء الأغنية، كما أدى الكورال أغنية "مصر اليوم في عيد"، للراحلة شادية، وكلمات عبد الوهاب محمد وتلحين عمر الجيزاوي.

وأوضحت: "كورال المدرج سيجعلنا اليوم نعيش أجواء زمان وأغاني النصر التي كلها حماس وسعادة وحب وفخر ووطنية، وأظن أننا في حاجة إلى هذه الروح".

 

مقالات مشابهة

  • المستشارة هايدي الفضالي تُفجّر الحقيقة الصادمة لـ«الأسبوع» عن الطلاق الجديد.. فما هو؟
  • تغييرات تظهر قبل وقت قصير من ظهور السرطان
  • بسمة وهبة تظهر بفستان علم مصر: نصر أكتوبر يعكس تجاوز التحديات
  • «عضة» سواريز تظهر في إنجلترا!
  • هل يحمي تناول الثوم من الإصابة بنزلة برد.. طبيب يكشف الحقيقة
  • جستنيه يعلق على فوز الإتحاد ضد الأخدود
  • عاجل- «الحسيني» يفجر مفاجأة مدوية.. حسن نصر الله جريح ولم يقتل.. ما الحقيقة الكاملة؟
  • تحذير ياسمين عز للستات.. «اللبنانيات قادمات خالوا بالكم من رجالتكم» أين الحقيقة؟ (فيديو)
  • عاجل : الاعلام الاسرائيلي يفضح حكومته ويكشف الحقيقة : خسرنا أكثر من 450 جندياً وضابطاً في الهجوم الإيراني (تفاصيل)
  • هل هرب كولر إلى سويسرا بالفعل؟.. الأهلي يكشف الحقيقة الكاملة