بوابة الفجر:
2024-07-06@11:15:56 GMT

في 20 يومًا فقط.. فيلم Aqua man يحصد 400 مليون دولار

تاريخ النشر: 12th, January 2024 GMT

تم جمع إيرادات قدرها 388 مليونًا و234 ألف دولار عالميًا حتى الآن للجزء الثاني من فيلم Aquaman، المعروف باسم Aquaman and the Lost Kingdom، الذي أُصدِر في 20 ديسمبر الماضي.


 

تم تحقيق إيرادات بلغت 101 مليون و734 ألف دولار في دور العرض الأمريكية، و236 مليونًا و500 ألف دولار في دور العرض العالميةلفيلم "Aquaman And The Lost Kingdom".


 

الفيلم، الذي يخرجه جيمس وان، يروي تعاون أكوامان (جايسون موموا) مع شقيقه المسجون أورم (باتريك ويلسون) لحماية المملكة من غضببلاك مانتا (يحيى عبد المتين الثاني).


 

يضم الفريق التمثيلي أعضاءً عائدين، مثل آمبر هيرد في دور ميرا، ودولف لوندجرين في دور الملك نيريوس، ونيكول كيدمان في دور أتلانا،وراندال بارك في دور دكتور ستيفن شين، وتيمويرا موريسون في دور توم كاري. وتشكل فنسنت ريجان وإنديا مور وجاني تشاو الإضافاتالجديدة.


 

واجتاحت عدة تأخيرات أثرت على "Aquaman And The Lost Kingdom"، حيث كان من المفترض إطلاقه في ديسمبر من العامالماضي 2022، لكن تم تأجيله بسبب جائحة كورونا وتغيرات في جدول الإصدارات في شركة Warner Bros. بعد تولي جيمس جانوبيتر سافران رئاسة استوديوهات DC.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جايسون فی دور

إقرأ أيضاً:

الحكومة: ذراع إيران استولت على 120 مليون دولار من إيرادات اليمنية

أكدت الحكومة أن مليشيا الحوثي الإرهابية، استولت على أكثر من 120 مليون دولار من إيرادات شركة الخطوط الجوية اليمنية خلال السبع سنوات الأخيرة.

رئيس الهيئة العامة للطيران المدني؛ صالح بن نهيد، أوضح أن المليشيا الحوثية، استولت على ما يزيد عن 120 مليون دولار أمريكي، من إيرادات اليمنية، ومنعت بذلك عملية إكمال صيانة وتطوير الناقل الوطني الوحيد في اليمن. 

وأشار إلى أن مليشيا الحوثي استولت على 4 طائرات تابعة لليمنية، كانت الحكومة والتحالف قد سمحت لها بتسيير رحلات مباشرة بين مطاري صنعاء وجدة لنقل الحجاج اليمنيين تخفيفاً لمعاناة ومشقة السفر البري، ضاربة عرض الحائط بكل القوانين والأعراف، ومعرضة حياة المدنيين للخطر.

وطالب رئيس هيئة الطيران المدني، الدول العربية بمواصلة تقديم الدعم والتسهيلات للتخفيف من معاناة اليمنيين وتسهيل حركة تنقلهم لمختلف دول العالم، خاصة في ظل الوضع الصعب الذي تشهده البلاد من تدمير للمطارات وإيقاف حركة الطيران والاستيلاء على أموال شركة "اليمنية".

وأكد بن نهيد استمرار الحكومة المعترف بها بالالتزام بكافة أنظمة ومواثيق الطيران المدني الدولية، وتحييد المدنيين من أي صراعات سياسية والعمل مع الأشقاء العرب على الحفاظ على سلامة الطيران المدني بالمنطقة.

مقالات مشابهة

  • 73 مليون دولار لـ«Despicable Me 4» في أول 48 ساعة بدور العرض السينمائي
  • إيرادات فيلم Despicable Me 4 تقترب من 27 مليون دولار بالسينمات
  • 334 مليون و634 ألف دولار.. إيرادات ضخمة لفيلم Bad Boys: Ride Or Die
  • إيرادات "Inside Out 2" تتخطى تكلفته الإنتاجية 6 مرات
  • فيلم Bad boys Ride or die يحصد إيرادات ضخمة في السينما المصرية
  • الحكومة: ذراع إيران استولت على 120 مليون دولار من إيرادات اليمنية
  • فيلم Inside Out 2 يحصد أرقام ضخمة بالسينمات المصرية
  • إجمالي إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية
  • Kingdom of the Planet of the Apes يحقق أرقام خيالية بالسينمات المصرية
  • فيلم ولاد رزق 3 يواصل نجاحه.. ماذا جنى آخر ليلة عرض؟