شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن برج خليفة السادس عالمياً في أجمل إطلالات المباني، ت + ت الحجم الطبيعي نال برج خليفة، أطول مبنى في العالم، المركز الأول على مستوى آسيا والشرق الأوسط والسادس على مستوى العالم على قائمة .،بحسب ما نشر صحيفة البيان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات برج خليفة السادس عالمياً في أجمل إطلالات المباني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

برج خليفة السادس عالمياً في أجمل إطلالات المباني

ت + ت - الحجم الطبيعي

نال برج خليفة، أطول مبنى في العالم، المركز الأول على مستوى آسيا والشرق الأوسط والسادس على مستوى العالم على قائمة المباني التي تتيح لزوارها التمتع بأجمل إطلالات، وذلك بحسب دراسة أجرتها شركة «بيلدورلد».

وتضمنت القائمة أفضل 20 مبنىً على مستوى العالم من حيث جمال الإطلالات التي تتيحها لزوارها. واستندت «بيلدورلد» في تصنيف الـ 20 مبنىً إلى عدد المرات التي نال فيها كل مبني وصف «إطلالة جميلة» من جانب قُرّاء ومتابعي موقع «تريب أدفايزر» الشبكي الأمريكي الشهير للنصائح المتعلقة بالسياحة والسفر. واستخدم قُرّاء الموقع هذا الوصف 2132 مرة لوصف برج خليفة، لينال البرج بذلك المركز الأول إقليمياً والسادس عالمياً على القائمة.

جدير بالذكر أن برج إيفيل في باريس تصدر القائمة بعد أن وصفه متابعو الموقع 5116 مرة مستخدمين عبارة «إطلالة جميلة». وكانت المراكز من الثاني إلى الخامس على القائمة من نصيب بناية «إمباير ستيت» الشهيرة بنيويورك، وحصن «هالاسزباستيا» بالعاصمة المجرية بودابست، وكنيسة «هاليريمسكيركيا» بالعاصمة الأيسلندية ريكيافيك، وعجلة «عين لندن» الشهيرة، على التوالي.

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على مستوى

إقرأ أيضاً:

14 باحثا من البلقاء التطبيقية ضمن قائمة أفضل 2 بالمئة على مستوى العالم

#سواليف

أختير أربعة عشر من أعضاء الهيئة التدريسية من جامعة #البلقاء_التطبيقية ضمن قائمة أفضل 2 بالمئة من الباحثين على مستوى العالم الأكثر تأثيراً واستشهاداً وذلك بحسب قاعدة بيانات الباحثين المحدثة لمؤشرات الاقتباس والتي أعدتها جامعة ستانفورد ودار النشر العالمية السيفير للعام 2024.
وهم الاستاذ الدكتور عمر عبدالكريم ابو عرقوب من كلية العلوم، والاستاذ الدكتور زيد محمود عضيبات من كلية العلوم، والأستاذ الدكتور جعفر أحمد الزعبي من كلية الهندسة، والأستاذ الدكتور مالك شحادة بريك من كلية الأمير عبدالله بن غازي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، و الأستاذ الدكتور زكريا قاسم القضاة من كلية الهندسة التكنولوجية،
والأستاذ الدكتور أحمد محمد العجو من كلية العلوم، والأستاذ الدكتور عمر أحمد الزعبي من كلية الذكاء الإصطناعي ، والأستاذ الدكتور عمر عثمان بدران من كلية الهندسة التكنولوجية، والأستاذ الدكتور معتز عاطف العزب من كلية الذكاء الإصطناعي، والأستاذ الدكتور أحمد حسن الوشاح من كلية الأمير عبدالله بن غازي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والدكتور خليل ابراهيم عساف من كلية العلوم، والأستاذ الدكتور عمار علي المومني من كلية الحصن الجامعية، والأستاذ الدكتور مازن مأمون ابو خضر من كلية الهندسة التكنولوجية، والأستاذ الدكتور عبد العزيز عصام الحموري من كلية الأمير عبدالله بن غازي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني هنأ باحثي البلقاء التطبيقية المتميزين في كافة كلياتها على هذا الإنجاز العالمي المتميز والذي يدل على تميز هيئة التدريس في الجامعة.
وأشار الدكتور العجلوني إلى الاهتمام الذي توليه جامعة البلقاء التطبيقية للبحث العلمي، أحد أهم أهداف الجامعة الرئيسية ودوره في تحقيق أهداف التنمية المستدامة، ودوره في رفعة الجامعة على المستوى المحلي والدولي، من خلال إعداد الكفاءات العلمية وتشجيعهم على بذل المزيد من الجهود العلمية والبحثية والذي يعود بالنفع والفائدة عليهم وعلى الجامعة.
داعيا جميع الزملاء في الجامعة إلى بذل مزيد من الجهود البحثية القيمة التي تساهم في تميزهم عالميا وتميز جامعة البلقاء التطبيقية على المستوى الإقليمي والعالمي.
الأستاذة الدكتورة أمل العبادي عميد البحث العلمي والابتكار تقدمت بالتهنئة للزملاء الباحثين وأكدت على استمرار الجامعة في نهجها في تهيئة البيئة البحثية الملائمة للباحثين، وتقديم الدعم اللازم للبحوث العلمية والتشبيك مع الجامعات المحلية والدولية والمراكز البحثية للحصول على المزيد من الدعم للبحوث العلمية تحقيقا لأهداف التنمية المستدامة.

مقالات مشابهة

  • غارديان: هل يتحول نتنياهو من منبوذ عالميا إلى مجرم مطلوب دوليا؟
  • أفضل الفنادق في العالم للعام 2024.. تايلاند تتصدر (إنفوغراف)
  • الخليج بوست تكتب.. أسباب تبوء المغرب الرتبة السادسة عربيا و74 عالميا في تقرير الأمان العالمي
  • 14 باحثا من البلقاء التطبيقية ضمن قائمة أفضل 2 بالمئة على مستوى العالم
  • جامعة نزوى تكتشف فطرا نادرا على مستوى العالم
  • كندا تخصص 151 مليون دولار لمكافحة شلل الأطفال على مستوى العالم
  • أبوظبي.. دقة غير مسبوقة «عالمياً» للتنبؤ بالمناخ
  • المملكة تحتل الأولى على مستوى العالم في ترابط الطرق
  • السعودية تحقق المركز الـ14 عالمياً في المؤشر العالمي للذكاء الاصطناعي
  • الجمعية الإفريقية: الكبد الدهني هو الوباء القادم على مستوى العالم