شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن مدرب العين بعد الفوز 10 1 نتائج الوديات غير مهمة، قال مدرب فريق العين، الهولندي ألفريد شرودر، إن الفوز الكبير الذي حققه الزعيم في مستهل مبارياته الودية أمام كوتيلاس الإسباني بنتيجة 10 1 ليس ذا .،بحسب ما نشر الإمارات اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مدرب العين بعد الفوز 10-1: نتائج «الوديات» غير مهمة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مدرب العين بعد الفوز 10-1: نتائج «الوديات» غير مهمة

قال مدرب فريق العين، الهولندي ألفريد شرودر، إن الفوز الكبير الذي حققه «الزعيم» في مستهل مبارياته الودية أمام كوتيلاس الإسباني بنتيجة 10-1 ليس ذا أهمية في الوقت الراهن، وإنه يتطلع إلى زيادة الجهد البدني حتى يصل الفريق إلى المستوى الذي يتسق مع أسلوب لعبنا، مشيراً إلى أن المباراة بالنسبة له كانت عبارة عن تدريب جيد.

وأكد المدرب في تصريحات صحافية أن أداء «البنفسجي» في الشوطين الأول والثاني من المباراة أظهر وجود كثير من الأمور الإيجابية. وقال: «كنا نرغب في رؤيتها خصوصاً عند اللعب مع هذه النوعية من المنافسين».

وأضاف: «كان مهماً جداً أن نرى كيف سنظهر في المباراة الودية الأولى، خصوصاً أننا أشركنا فيها 22 لاعباً بواقع 45 دقيقة لكل لاعب، والمؤكد أن الجميع بذل جهوداً كبيرة بغض النظر عن المستوى الذي بدا عليه المنافس، لكننا قدمنا أداء جيداً في ما يتعلق بالشق الهجومي، وهو ما أردنا مشاهدته في المواجهة. وأود الإشادة بأداء العناصر الذين دفعنا بهم في شوط اللعب الثاني والذين قدموا مردوداً جيداً أيضاً».

ورداً على سؤال حول اللاعبين الشباب الذين دفع بهم في شوط اللعب الثاني، قال: «نعم لدينا لاعبون شباب جيدون جداً، وهذا أمر من المهم أن نراه في نادي العين الذي لديه أكاديمية مميزة لكرة القدم. ففي الموسم الماضي فاز فريق تحت 18 سنة بلقبي الدوري والكأس لفئة الشباب، ونحن نعلم الكثير عن عمل الأكاديمية، ونرى أن هناك أيضاً عدداً كبيراً من اللاعبين الشباب الجيدين وسيكون من الجيد ضمهم إلى صفوف الفريق الأول، من خلال متابعتنا وتواصلنا الدائم مع الأكاديمية».

واختتم ألفريد شرودر حديثه برسالة لجمهور العين قائلاً: «من الجيد جداً أن نتدرب هنا حتى نجهز الفريق للتحديات القادمة للعودة إلى الدولة، ونحن في أتم الجاهزية البدنية والفنية وفي قمة الإعداد لخوض المباراة الأولى المقررة على أرضنا ووسط أكبر قاعدة جماهيرية، ونأمل أن نراكم قريباً في استاد هزاع بن زايد».

من جهته أعرب لاعب فريق العين، حازم محمد عباس، عن بالغ امتنانه وتقديره لرئاسة نادي العين عقب توقيعه عقده الاحترافي الأول مع «الزعيم»، إثر تصعيده للفريق الأول من أكاديمية النادي، وحصوله على فرصة الانضمام مباشرة إلى معسكر الفريق المقام حالياً في إسبانيا استعداداً للموسم الجديد.

وقال اللاعب في تصريحات صحافية، أمس: «بصراحة الشعور لا يوصف مهما اجتهدت في التعبير، ولن أذيع سراً إن قلت لكم إنني احتجت لبضع دقائق كي استوعب الأمر وأعود إلى الواقع عندما تلقيت الخبر، بسبب السعادة التي غمرتني وقتها».

وحول أهدافه وطموحاته مع العين قال: «كل من يسكن مدينة العين تجده عاشقاً للنادي، فما بالك بلاعبي المدرسة والأكاديمية الذين تربطهم علاقة وجدانية راسخة منذ الصغر بهذا الكيان. حلمي كان الوصول إلى ما أنا عليه الآن، ولكن الأحلام بكل تأكيد تكبر والطموحات تزداد، واليوم أسعى للمحافظة على البقاء ضمن الخيارات الموجودة في الفريق، فالوصول للقمة ليس سهلاً، ولكن البقاء فيها يتطلب جهداً مضاعفاً بكل تأكيد».

وعن اختياره ضمن قائمة المعسكر مع الفريق الأول قال: «لن أذيع سراً إن قلت لكم إنه ساورني شعور بالرهبة والقلق في تلك اللحظة، ولكنني عندما انضممت إلى الفريق الأول وجدت روح الأسرة والعائلة الواحدة ما بين الجهازين الفني والإداري واللاعبين هي السائدة، والكل يعمل على إسداء النصح لي، وغمرتني مشاعر الفرح والسعادة، ولم أشعر بأنني أحد أصغر اللاعبين، بل لاعب في الفريق واستفدت كثيراً من عمل المدرب وحديثه معي، والجهاز الإداري وإخواني لاعبي الفريق».

واختتم حازم: «أتمنى أن أكون عند حسن الظن بي، وعلى قدر الثقة التي وضعت في شخصي، وأنا ابن العين والواقع يؤكد أن جمهور العين هو الأكبر والأوفى، ونحن كلاعبين في أكاديمية الكرة ندين بالفضل بعد الله العلي القدير ورعاية ودعم رئاسة النادي، للجماهير التي تأتي لمساندتنا ومتابعتنا وإسداء النصح لنا، فالأمة العيناوية ليست سبباً رئيساً في إنجازات الفريق الأول فحسب، بل الأكاديمية أيضاً، لأننا بدعمهم طورنا مستوياتنا، ونعدهم بأن نعمل بقوة من أجل إسعادهم».

ألفريد شرودر:

«هناك عدد كبير من اللاعبين الشباب الجيدين سنضمهم إلى الفريق الأول».

حازم محمد:

«كل من يسكن مدينة العين تجده عاشقاً للنادي، فما بالك بلاعبي المدرسة والأكاديمية».

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الفریق الأول

إقرأ أيضاً:

تن هاج مدرب مانشستر يونايتد: علينا التحسن قبل مواجهة فنربخشة

رفض الهولندي إريك تن هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، الانجراف وراء مشاعر الفرح بعد الفوز على برينتفورد أمس السبت ببطولة الدوري الإنجليزي، لكنه اعترف بأن ذلك منح للفريق شعورا بالتحسن قبل مواجهة فنربخشة التركي ومدربه البرتغالي الكبير جوزيه مورينيو في بطولة الدوري الأوروبي.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي ايه ميديا"، أن مانشستر يونايتد أنهى خمس مباريات بدون فوز في "أولد ترافورد" أمس السبت، بعدما تغلب على برينتفورد الذي تقدم بهدف مدافعه إيثان بيوك في الوقت الذي كان فيه مدافع الفريق دي ليخت يتلقى العلاج خارج الملعب.

وكان ذلك فوزا مهما بالنسبة للمدرب تن هاج، في ظل الضغوطات الكبيرة التي يتعرض لها، ليتحول الاهتمام الآن إلى المباراة التي ستقام في تركيا، حيث سيحاول الفريق الانطلاق مجددا في مشاركته ببطولة الدوري الأوروبي، حينما يواجه فناربخشة.

وأضاف: "الفوز دائما ما يعزز ثقتك بنفسك، المزيد من الإيمان بقدراتنا سيجلب الثقة".

وتابع مدرب مانشستر يونايتد: "يمكن أن تؤدي بشكل جيد للغاية مثلما فعلنا في بداية الموسم، لقد حافظنا على نظافة شباكنا وصنعنا الفرص لكن حينما لا تسجل ولا تفوز فبالتأكيد يشعر الجميع بالاحباط".

وأوضح: "لكن بالطبع حينما تؤدي بذلك الشكل وتفوز فإن ذلك يحسن المزاج العام".

وقال تن هاج: "لكن ذلك مجرد فوز وهذا ما علينا أن نفكر به وأن نعلم أن علينا الفوز في كل مباراة".

وأضاف: "لذلك هناك 24 ساعة فقط لنتقدم للخطوة المقبلة وهذا سيعزز ثقتنا".

مقالات مشابهة

  • العين يواجه الهلال بـ «ذكريات الرباعية»
  • مدرب الشرطة العراقي: نسينا انتكاسة الهلال ولا نرضى بغير الفوز على باختاكور
  • جيسوس يكشف سر «المناورة» بنيمار مع الهلال أمام العين
  • تن هاج مدرب مانشستر يونايتد: علينا التحسن قبل مواجهة فنربخشة
  • كريسبو: العين قادر على أن يفعلها مرة أخرى أمام الهلال
  • جيسوس قبل لقاء العين: لا أخطط للثأر ونيمار سيشارك تدريجيًا.. صور
  • مدرب الأهلي لكرة اليد: قدمنا بطولة كبيرة.. وهدفنا الفوز بجميع المنافسات
  • مدرب برشلونة يؤكد جاهزية نجم الفريق ويكشف موقف المصابين من مواجهة إشبيلية
  • مدرب تشيلسي: كول بالمر لن يحل مشاكل الفريق بمفرده
  • مدرب ليفربول يدافع عن نجم الفريق بعد الانتقادات الصارخة التي تعرض لها