ظهرت Realme، العلامة التجارية الشقيقة لـOppo وOnePlus، لأول مرة في معرض CES هذا العام في لاس فيغاس من خلال الكشف عن هاتف جديد متوسط المدى مع لمسة تصويرية. من الواضح أن Realme 12 Pro +، المقرر إطلاقه في وقت لاحق من هذا الشهر، هو الأول في فئته السعرية الذي لا يقدم فقط عدسة مقربة بيريسكوب 3x مع تثبيت بصري، ولكن أيضًا عدسة مزودة بمستشعر أكبر نسبيًا لتحسين الأداء في الإضاءة المنخفضة.

كاندي بار هو عمل مصمم الساعات السويسرية الفاخرة أوليفييه سافيو، وهو مكتمل بإطار ذهبي مخدد يحيط بميناء مصقول مذهل بنقش بزوغ الشمس، مزين بسوار يوبيل ثلاثي الأبعاد فوق جلد نباتي - باللون الأزرق أو الأبيض.

يتم تشغيل كاميرا تكبير المنظار هنا بواسطة OmniVision OV64B بدقة 64 ميجابكسل، والتي يبلغ حجمها نصف بوصة. يقول Realme إنه بالمقارنة مع كاميرا التكبير 3x الموجودة في iPhone 15 Pro (12 ميجابكسل) وSamsung Galaxy S23 Ultra (10 ميجابكسل)، فإن مستشعر Realme 12 Pro + أكبر بما يزيد عن 2.6 مرة على الأقل، مما يتيح أكثر من 1.8 مرة من كمية بمعنى آخر، لا تحظى الكاميرات المقربة بالكثير من الإعجاب في الهواتف الرئيسية السائدة. كانت صور المقارنة التي شاهدناها في حدث الإطلاق مقنعة للغاية، مع احتفاظ Realme بقدر كبير من التفاصيل حتى عند الاقتصاص الكامل، ولكن من الواضح أننا سننتظر التدريب العملي لاحقًا.
مع هذه التحسينات، يمكن لهذا الهاتف متوسط المدى التمسك بكاميرا المنظار الخاصة به حتى في البيئات المظلمة، في حين أن الهواتف الأخرى المزودة بكاميرات تقريب تقليدية 3x (اقرأ: أجهزة استشعار أصغر) ستتحول تلقائيًا إلى الكاميرا الرئيسية وتعتمد على التكبير الرقمي بدلاً من ذلك. ولكن بالطبع، لا يزال هناك حد لمدى الظلام الذي يمكن لهذه الكاميرا التعامل معه؛ ستحتاج إلى كاميرا تكبير 3x رائدة مع مستشعر أكبر للحصول على شيء أكثر إثارة للإعجاب، وهو المستشعر مقاس 1 / 1.56 بوصة على أمثال Realme's GT5 Pro وOppo's Find X7 Ultra وعلى ما يبدو OnePlus 12 أيضًا.

يحتوي Realme 12 Pro + أيضًا على كاميرا رئيسية جيدة بدقة 50 ميجابكسل، والتي تتميز بمستشعر Sony IMX890 مقاس 1 / 1.56 بوصة (كما هو موضح في OnePlus 11)، وفتحة f / 1.8 وتثبيت بصري. يحتوي هذا الهاتف أيضًا على كاميرا فائقة الاتساع 0.6x، على الرغم من توقف Realme عن مشاركة المزيد من المعلومات. وبالمثل، لن تشارك العلامة التجارية الصينية معالج Qualcomm متوسط المدى الذي يعمل على تشغيل هذا الجهاز، ولكنه مصمم خصيصًا لتمكين إمكانات التصوير الحسابي "MasterShot Algorithm" من Realme هنا. وهذا ما يتيح معالجة RAW والتي، حتى الآن، تقتصر إلى حد كبير على الهواتف الذكية الرائدة، مما يعني أنه حتى الأجهزة متوسطة المدى ستكون قادرة على الاستفادة من المزيد من خيارات التحرير في المستقبل القريب.


لا يزال باقي Realme 12 Pro + – بما في ذلك المواصفات والأسعار المتبقية – طي الكتمان. على الرغم من أن العلامة التجارية غير موجودة في معظم مواقع قرائنا، إلا أن النمو القوي الذي حققته Realme في السنوات الأخيرة يجب أن يكون مؤثرًا بدرجة كافية لوضع معيار للهواتف متوسطة المدى لعام 2024. وربما سيضغط هذا أيضًا على أمثال Apple وSamsung. لتحسين الميزات الأساسية بشكل كبير على السفن الرائدة الخاصة بهم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: متوسط المدى

إقرأ أيضاً:

“ستاندرد آند بورز” تخفض تصنيف إسرائيل الائتماني على المدى الطويل مع نظرة مستقبلية سلبية

إسرائيل – خفضت وكالة “ستاندرد آند بورز” للتصنيفات الائتمانية تصنيف إسرائيل على المدى الطويل من A+ إلى A.

وأرجعت الوكالة هذا التصنيف إلى المخاطر الأمنية المتزايدة في ضوء التصعيد الأحدث في الصراع مع جماعة حزب الله.

وغيرت الوكالة أيضا نظرتها المستقبلية للاقتصاد الإسرائيلي إلى سلبية، مشيرة إلى أنها تعكس أيضا خطر اندلاع حرب أكثر مباشرة مع إيران.

وقالت إن تزايد احتمالات أن يطول أمد الصراع بين إسرائيل وحزب الله وأن تشتد قوته يشكل مخاطر أمنية على إسرائيل.

ولفتت  في تقريرها إلى أن خفض التصنيف يعكس التداعيات على اقتصاد إسرائيل وأوضاع ماليتها العامة نتيجة تفاقم الصراع مع حزب الله في لبنان.

وتوقعت الوكالة أيضا أن التصاعد الحالي في حدة القتال سيدعم الزيادة المستمرة في النفقات المتعلقة بالدفاع.

وفي الـ 27 من سبتمبر خفضت وكالة “موديز” تصنيف إسرائيل الائتماني إلى “Baa1” من “A2” وأبقت على نظرتها المستقبلية السلبية حيال التصنيف.

وقالت وكالة “موديز” إن الدافع الرئيسي لخفض التصنيف الائتماني هو أن المخاطر الجيوسياسية زادت بشكل كبير إلى مستويات عالية جدا، مع ما يترتب عن ذلك من عواقب سلبية مادية على الجدارة الائتمانية لإسرائيل على المديين القريب والبعيد”.

وذكرت وكالة التصنيف الائتماني أن هدف إسرائيل المعلن والمتمثل في إعادة سكانها الذين تم إجلاؤهم إلى شمال البلاد من المرجح أن ينطوي تحقيقه على صراع أكثر حدة.

ودعّمت قرارها بتزايد حدة الصراع بين إسرائيل والفصائل اللبنانية بشكل ملحوظ في الأيام الأخيرة.

كما استندت في قرارها أيضا إلى “تراجع احتمالات عقد هدنة في غزة”، موضحة أن المخاطر السياسية المحلية ازدادت إلى جانب المخاطر الجيوسياسية.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • “ستاندرد آند بورز” تخفض تصنيف إسرائيل الائتماني على المدى الطويل مع نظرة مستقبلية سلبية
  • تالنت 360 تستحوذ على ويش إت لتصبح مزودًا متكاملاً لحلول الموارد البشرية
  • مُفاجأة.. غوغل تُتيح "Gemini Live" لمُستحدمي أندرويد مجاناً
  • اغتيال قائد منظومة الصواريخ متوسطة المدى في حزب الله
  • إسرائيل تعلن مقتل اثنين من قادة "الجبهة الشعبية" في لبنان
  • جيش الاحتلال يعلن مقتل قائد مجموعة الصواريخ متوسطة المدى لحزب الله
  • كاميرا مراقبة ترصد لحظة سرقة بطارية سيارة ببنها|فيديو
  • الخارجية الألمانية:  أوكرانيا يجب أن تمتلك صواريخ بعيدة المدى
  • بيربوك: أوكرانيا يجب أن تمتلك صواريخ بعيدة المدى
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي يستهدف مناطق حدودية بين لبنان وسوريا