يقدم لكم موقع الفجر الرياضي خلال السطور التالية، تشكيل الأهلي خلال الفترة المقبلة بعد التعاقد رسميًا مع عمر كمال عبد الواحد خلال الساعات القليلة الماضية.

ونجح مسؤولو النادي الأهلي برئاسة “ محمود الخطيب” في حسم التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد قادمًا من فريق فيوتشر لمدة 3 سنوات ونصف موسم، ليصبح ثاني صفقات المارد الأحمر بعد الحصول على خدمات الفلسطيني وسام أبو علي.

ما تشكيل الأهلي بعد انضمام عمر كمال عبد الواحد رسميًا؟

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: عمر كمال عبدالواحد – محمد عبدالمنعم – ياسر إبراهيم – علي معلول.

الوسط: مروان عطية – أليو ديانج – إمام عاشور.

الهجوم: بيرسي تاو – حسين الشحات – محمود كهربا.

قبل مواجهة موزمبيق.. 17 انتصارًا يُزين تاريخ مصر في "َضربة البداية" بـ كأس أمم إفريقيا عاجل.. الأهلي يضم ثاني صفقاته الشتوية لمدة ثلاث سنوات ونصف وجاء بيان الأهلي الرسمي للإعلان عن ضم عمر كمال عبد الواحد كتالي:-

أعلن أمير توفيق مدير التعاقدات، والقائم بأعمال للمدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم عن التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد، لاعب مودرن فيوتشر لمدة ثلاث سنوات ونصف، مع إمكانية إضافة موسم آخر؛ وذلك مقابل إعارة الثلاثي محمد زعلوك، وعبد الرحمن رشدان، وأحمد خالد كباكا.. وقام توفيق بعد الرجوع إلى الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي والمشرف العام على الكرة، بإنهاء كافة الإجراءات الإدارية الخاصة بانتقال اللاعب الذي يتواجد حاليًا ضمن صفوف المنتخب الوطني في كوت ديفوار لخوض فعاليات بطولة الأمم الإفريقية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تشكيل الأهلي النادى الاهلى محمود الخطيب محمد الشناوي حسين الشحات محمد عبدالمنعم الفلسطيني وسام أبو على وسام ابو علي مودرن فيوتشر عمر كمال عبدالواحد عمر کمال عبد الواحد

إقرأ أيضاً:

عاجل.. تشكيل الأهلي الرسمي لمباراة الزمالك في كأس السوبر الإفريقي

أعلن المدرب السويسري مارسيل كولر، تشكيلة المارد الأحمر التي ستخوض مواجهة الليلة ضد نادي الزمالك، المقرر لها مساء اليوم في المملكة العربية السعودية.

ويلتقي النادي الأهلي أمام نظيره الزمالك، في نهائي كأس السوبر الإفريقي على ملعب المملكة آرينا، في مباراة ينتظرها عشاق كرة القدم حول العالم.

تشكيل الأهلي ضد الزمالك في السوبر الإفريقيحراسة المرمى: محمد الشناوي خط الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، يحيى عطية الله خط الوسط: مروان عطية، أكرم توفيق، إمام عاشور خط الهجوم: بيرسي تاو، وسام أبو علي، حسين الشحات  وصول حافلة الزمالك إلى ملعب المملكة أرينا استعدادًا لمواجهة الأهلي بالسوبر الإفريقي تشكيل الزمالك ضد الأهلي في نهائي كأس السوبر الإفريقي موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي

تُقام مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك يوم الجمعة، 27 سبتمبر، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب آرينا في المملكة العربية السعودية.
 

مقالات مشابهة

  • بالأسماء.. تحديد صفقات الأهلي الجديدة بعد خسارة السوبر الأفريقي| عاجل
  • عاجل.. الزمالك يعلن التعاقد مع الغيني جيفرسون كوستا لمدة 4 سنوات مقبلة
  • عاجل.. فيفا ينقذ الأهلي بقرار رسمي جديد بعد ساعات من خسارة السوبر أمام الزمالك
  • عاجل.. تشكيل الزمالك الرسمي أمام الأهلي في مباراة كأس السوبر الإفريقي
  • عاجل.. تشكيل الأهلي الرسمي لمباراة الزمالك في كأس السوبر الإفريقي
  • عاجل.. تشكيل الزمالك الرسمي أمام الأهلي في كأس السوبر الإفريقي
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد الزمالك في كأس السوبر الإفريقي
  • عاجل- موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم في كأس السوبر الإفريقي 2024
  • عاجل - إليك تشكيل الأهلي والزمالك اليوم.. وهذا موعد المباراة في المملكة العربية السعودية
  • عبد الواحد السيد يُحفز لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي