شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أيمن يونس جوارديولا سيستقيل لو درب لاعبي الزمالك ويجب جلوس محمد صبحي، 12 53 ص الإثنين 17 يوليو 2023 الزمالك وفاركو أكد أيمن يونس، نجم .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أيمن يونس: جوارديولا سيستقيل لو درب لاعبي الزمالك ويجب جلوس محمد صبحي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أيمن يونس: جوارديولا سيستقيل لو درب لاعبي الزمالك...

12:53 ص | الإثنين 17 يوليو 2023

الزمالك وفاركو

أكد أيمن يونس، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن محمد صبحي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لا يزال متأثرًا بالأهداف التي استقبلها خلال مباراة الفريق أمام الأهلي في لقاء القمة الذي لعب يوم الخميس الماضي، مضيفًا أن أن الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي لو درب الزمالك سيستقيل.

وأوضح يونس في تحليله لمباراة الزمالك وفاركو على قناة «أون تايم سبورتس» أنه كان مع لعب صبحي المباراة إلا أنه بعد الأهداف فإنه إذا رغب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للزمالك، في عدم الدفع به مستقبلًا فليفعل.

وأشار يونس إلى أنه كان يتخوف على الحارس مضيفًا أن الأهداف التي استقبلها صبحي لو كان استقبلها عواد، فكان الزمالك خسر حارسين، مشيرًا إلى أن الأداء كان سيئًا

وأضاف نجم الزمالك السابق أن الأداء الفني للاعبي الزمالك ككل سيئًا، مشيرًا إلى أن أوسوريو يبحث عن فكرة في خياله فقط إلا أن الأداء والانسجام غائب جدًا من اللاعبين.

وأشار يونس إلى أن الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، لو درب لاعبي الزمالك في ظل الأخطاء الدفاعية فسيستقيل على الفور، مشيرًا إلى أنه سيرى أن اللاعب لا يفهم واجبات مركزه.

فاركو يقلب تأخره بهدفين للتعادل

وقلب فاركو تأخره بهدفين دون رد أمام الزمالك إلى تعادل بهدفين لمثلهما في المباراة التي أقيمت أمس الأحد ضمن مباريات الجولة 34 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري المصري.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محمد صبحی إلى أن

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة: سنعلن قرارات حاسمة لحل أزمة المنتخب الأولمبي

أكد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن الوزارة ستتدخل في الوقت المناسب لحسم أزمة المنتخب الأولمبي المصري.

كواليس جلسة أشرف صبحي مع مسؤولي الزمالك

ويواجه الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي أزمة كبرى في ظل تعذر ضم اللاعبين الثلاثة الكبار لقائمته التي تستعد للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بسبب تمسك اندية الدوري بلاعبيها في ظل إشتعال المنافسة على اللقب.

وقال أشرف صبحي في تصريحات عبر فضائية "صدى البلد": " سنتدخل في توقيت محدد وسنعلن عن قرارات لحل الأزمة، لأن الاولوية دائماً لمنتخب مصر ".

وتابع: " أنتظر تقرير إتحاد الكرة ورابطة الأندية بخصوص المنتخب الاولمبي، المنتخب هو الأساس رغم تقديرنا للتنافسية بين الأندية ".

وأضاف وزير الرياضة تعليقاً على إمكانية تأجيل بطولة الدوري: " كل الإحتمالات واردة، هذه الأمور ستحسم الليلة ".

وأتم: " محمد صلاح لن يتمكن من التواجد مع المنتخب الأولمبي بسبب تغيير الجهاز الفني لفريقه ليفربول الذي يبدء مرحلة جديدة ".

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة: سنعلن قرارات حاسمة لحل أزمة المنتخب الأولمبي
  • علي ماهر يعتمد سياسة التدوير لتقييم لاعبي المصري وتجنب الإصابات العضلية
  • قيادي في (تقدم) السودانية لـAWP: لا جلوس مع المؤتمر الوطني ويجب أن تكون السلطة للمدنيين
  • مدحت عبد الهادي: تجديد التعاقد مع محمد صبحي مكسب للزمالك
  • أزمات مرتضى.. الكشف عن بند مثير في عقود لاعبي الزمالك
  • ميدو: على منتخب مصر الأولمبي الابتعاد عن لاعبي الأهلي وبيراميدز
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة فاركو في الدوري
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك استعدادًا لمباراة فاركو
  • أيمن يونس في رسالة لجماهير الزمالك: مقاطعة المباريات قرار غير مقبول
  • الرمادي يطالب لاعبي سيراميكا بنسيان مباراة الزمالك