شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أوسوريو يحدد مطالبه للموسم المقبل أحتاج مهاجم مثل إبراهيموفيتش ومدافع عالمي، حدد خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، طلباته الفنية خلال الفترة المقبلة، وذلك .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أوسوريو يحدد مطالبه للموسم المقبل: أحتاج مهاجم مثل إبراهيموفيتش ومدافع عالمي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أوسوريو يحدد مطالبه للموسم المقبل: أحتاج مهاجم مثل...

حدد خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، طلباته الفنية خلال الفترة المقبلة، وذلك عقب التعادل أمام نادي فاركو في الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي اقيمت أحداثها على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين في شباك كل فريق.

أوسوريو: طلبت التعاقد مع مدافع أيسر«لا يوجد مثله في الدوري»والتعاقد مع مهاجم مثل إبراهيموفيتش

وقال أوسوريو في تصريحات في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، :«طلبت التعاقد مع مدافع لا يوجد مثله نهائيا في الدوري المصري الممتاز، ولا المنتخب المصري، أحتاج إلى مدافع أجنبي ذو إمكانيات خاصة، يساعد الفريق في الخروج بالكرة من الدفاع إلى خطوط الوسط والهجوم».

وتابع،«أحتاج إلى مهاجم صريح في الزمالك، محطة ذو إمكانيات خاصة من أجل تدعيم الخط الهجومي للفريق، لاعب بإمكانيات مثل إبراهيموفيتش».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ثلاثي الزمالك ينهي أزمة إمام عاشور في منتخب مصر بقرار حسام حسن

استقر حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، على استبعاد إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي، من معسكر المنتخب الوطني المقبل، استعدادا لمواجهتي موريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 بالمغرب، إذ يعمل «العميد» حاليا على الاعتماد على اللاعبين الأفضل في الوقت الحالي داخل صفوف الفراعنة، لذلك فإنه سيبعد «عاشور» عن المعسكر المقبل بسبب أزمة تراجع مستواه في الفترة الأخيرة، خاصة في مباراة السوبر الإفريقي بين القطبين.

وعلم «الوطن سبورت» أن ثلاثي الزمالك ينهي أزمة إمام عاشور في منتخب مصر بقرار حسام حسن، الذي استقر على عدم استدعاء نجم الأهلي لمعسكر المنتخب الوطني في مباراتي موريتانيا، على أن يكون الثلاثي «أحمد مصطفى زيزو، ناصر ماهر، نبيل عماد دونجا» هم الأنسب للعميد للاعتماد عليهم ومنحهم أدوار إمام عاشور مع منتخب مصر.

إمام عاشور خارج معسكر منتخب مصر المقبل.. ودونجا يدخل الحسابات

ويرى حسام حسن أن نبيل عماد دونجا يقدم مستويات قوية، في الوقت الحالي، رفقة الزمالك كما أن زيزو وناصر ماهر من العناصر المهمة حاليا في تشكيل الأبيض، فضلا عن كونهما كانا ضمن اختيارات العميد في قائمة منتخب مصر الماضية، لذلك فقد تم الاستقرار عن تواجد هذا الثلاثي سويا بالمعسكر المقبل، على أن عقد جلسة معهم لتحديد أدوارهم في وسط الملعب في ظل التأكيد على غياب إمام عاشور عن المعسكر.

موعد انطلاق معسكر منتخب مصر لمواجهتي موريتانيا

بدوره، حدد حسام حسن يوم 7 أكتوبر الجاري موعدا لانطلاق معسكر منتخب، استعدادا لخوض مباراتي موريتانيا بالتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2025، إذ يستضيف الفراعنة نظيره الموريتاني يوم 11 أكتوبر، ثم خوض لقاء الجولة الرابعة بنواكشوط يوم 15 من الشهر ذاته.    

مقالات مشابهة

  • تعديلات جديدة على لائحة الزمالك قبل انطلاق الموسم الجديد
  • جوميز يحدد موعد سفر بعثة الزمالك استعدادًا للسوبر المصري
  • الزمالك يحدد موعد سفره إلى الإمارات للسوبر المصري
  • موعد مباراة الزمالك في السوبر المصري
  • ثلاثي الزمالك ينهي أزمة إمام عاشور في منتخب مصر بقرار حسام حسن
  • أفشة يرفض الراحة استعداداً للموسم الجديد
  • مهاجم كندي على رادار برشلونة في الصيف المقبل
  • «الأعلى الجامعات» يحدد الخميس المقبل آخر موعد للتقديم للعام الدراسي الجديد
  • الإمارات.. انتهاء موعد التسجيل لأداء مناسك الحج للموسم المقبل اليوم
  • رئيس وزراء اليابان الجديد يحدد 27 أكتوبر موعدا لإجراء انتخابات مبكرة