عبد المتين هو رابع الأولاد الذكور، وهو العاشر في ترتيب إخوته من أبناء وبنات السلطان حسن بلقية، أحد أغنى رجال العالم. وهو في في المركز السادس في ترتيب ولاية العرش لكنه اكتسب شهرة في السنوات الأخيرة وذلك خلال مرافقة والده في المهام الدبلوماسية.

اعلان

تزوج أمير بروناي،عبد المتين، أحد أكثر الشخصيات الملكية شعبية في آسيا والذي تعتبره الأوساط الإعلامية أحد أشهر العزاب في آسيا من خطيبته في حفل بهيج استمر لمدة 10 أيام.

وتزوج الأمير البالغ من العمر 32 عامًا، والذي كان يُطلق عليه ذات يوم أحد أكثر العزاب المؤهلين في آسيا، من أنيشا روسناه عيسى كاليبيتش، التي تبلغ من العمر 29 عامًا، في حفل بدأ في الـ 7 يناير-كانون الثاني وينتهي الثلاثاء المقبل. وأقيمت المراسم في أحد المساجد يوم الخميس.

سلطان بروناي حسن البلقية، وهو يسكب زيتًا معطرًا على يدي العروسةAP/AP

وعبد المتين هو رابع الأولاد الذكور، وهو العاشر في ترتيب إخوته من أبناء وبنات السلطان حسن بلقية، أحد أغنى رجال العالم. وهو في في المركز السادس في ترتيب ولاية العرش لكنه اكتسب شهرة في السنوات الأخيرة وذلك خلال مرافقة والده في المهام الدبلوماسية.

شاهد: عقد قران جماعي لتخفيف أعباء الزواج في كراتشيشاهد: حفلات أعراس جماعية لتخفيف نفقات الزواج على الأفغان

وأظهرت صور لإدارة الإعلام في بروناي في الـ 10 يناير-كانون الثاني السلطان حسن بلقية، وهو يهنئ الأمير عبد المتين، في حفل البودرة الملكي في إستانا نور الإيمان، قبل زفافه إلى أنيشا روزناه، في بندر سيري بيجاوان.

زواج أمير برونايAP/AP

وقد أعلن السلطان خطوبة نجله عبد المتين وأنيشا في أكتوبر-تشرين الأول الماضي. وأنيشا هي حفيدة المستشار الخاص للحاكم. الأمير عبد المتين، الذي يعشق رياضة البولو وهو طيار مروحية في سلاح الجو الملكي في بروناي، لديه 2.5 مليون متابع على منصة إنستغرام للتواصل الاجتماعي. بينما اشارت تقارير إعلامية إلى أنّ أنيشا تمتلك علامة تجارية للأزياء وشركة سياحية.

وسيشهد حفل الزفاف الرئيسي يوم الأحد في القصر المؤلف من 1788 غرفة، حضور مجموعة من الشخصيات الملكية وكبار الشخصيات العالمية، إلى جانب عرض عبر العاصمة بندر سري بيغاوان.

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية عديلة هاشم.... محامية تقف في وجه إسرائيل وتتهمها بإرتكاب جرائم ضدّ الإنسانية شاهد: تظاهرة أمام محكمة العدل الدولية في لاهاي تضامنًا مع الفلسطينيين توتر متصاعد على جبهة لبنان.. حزب الله يطلق عددًا من الصواريخ على كريات شمونة شمال إسرائيل العائلات الملكية بروناي زواج ملكي اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. تستمر التغطية| رقعة الحرب تتوسع.. إسرائيل تقصف غزة وبلدات لبنانية والحوثيون يتوعدون "برد عنيف" يعرض الآن Next إسرائيل في لاهاي تصف اتهامات جنوب إفريقيا لها بارتكاب إبادة جماعية بحق الفلسطينيين "بالخاطئة" يعرض الآن Next ضربات جوية أميركية - بريطانية على مواقع يمنية ووعيد من الحوثيين بأن "العدوان" لن يمر دون عقاب يعرض الآن Next رغم أن إسرائيل لم تعترف بها.. وزير خارجيتها يشير للمحرقة الأرمنية ويتهم تركيا "بالإبادة الجماعية" يعرض الآن Next عديلة هاشم.... محامية تقف في وجه إسرائيل وتتهمها بإرتكاب جرائم ضدّ الإنسانية اعلانالاكثر قراءة "حرب إبادة".. جنوب إفريقيا تقدّم مرافعتها أمام محكمة العدل ضد إسرائيل تغطية مستمرة| غارات أمريكية وبريطانية على اليمن والحوثيون يهددون بضرب قواعد واشنطن ولندن في المنطقة شاهد: متحور كورونا الجديد يسبب رعباً عالمياً وإسبانيا تعود لفرض الكمامات اتهامات بالإبادة الجماعية.. ماذا يجب أن نعرف عن الدعوى التي قدمتها جنوب إفريقيا ضد إسرائيل؟ "اعتراف بكيان الاحتلال".. تونس ترفض رفع دعوى ضد إسرائيل وستشارك بالمرافعات الشفهية في لاهاي

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حركة حماس جنوب أفريقيا الحوثيون اليمن قطاع غزة طوفان الأقصى فلسطين البحر الأحمر Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار إسرائيل غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حركة حماس جنوب أفريقيا الحوثيون My Europe العالم Business رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ DAVOS Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: العائلات الملكية بروناي إسرائيل غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حركة حماس جنوب أفريقيا الحوثيون اليمن قطاع غزة طوفان الأقصى فلسطين البحر الأحمر إسرائيل غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حركة حماس جنوب أفريقيا الحوثيون یعرض الآن Next عبد المتین فی ترتیب

إقرأ أيضاً:

حرب غزة: هجوم لحزب الله بـنحو 200 صاروخ و20 مسيرة على شمال إسرائيل وعشرات القتلى في القطاع

شمال يتعرض للقصف بشكل كبير ردا على اغتيال محمد نعمة ناصر قائد وحدة عزيز في حزب الله، وإصابات مباشرة، صفارات إنذار في مدينة عكا

اعلان

تدخل الحرب الإسرائيلية على غزة شهرها التاسع وهي تعد الحرب الأطول في تاريخ الصراع العربي الإسرائيلي، ففي مفكرة الحرب في يومهها الـ272 قصف حزب الله بوابل من الصواريخ تجاوز 150 صاروخا مناطق في شمال الجولان والجليل الأعلى وفي مدن عكا ونهاريا، وقصفت الطائرات الحربية الإسرائيلية منصات إطلاق الصواريخ في جنوب لبنان، في غزة استهدف الطيران الحربي مدرسة تؤوي نازحين في مخيم الشاطئ غرب المدينة، وفيما تحدثت وزارة الصحة الفلسطينية عن سقوط نحو ستين قتيلا في الساعات الـ24 الماضية.

آخر تطورات الحرب الإسرائيلية على غزة في يومها الـ272

المصادر الإضافية • وكالات وترجمات

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية إخلاء المستشفيات والمجمعات الطبية في خان يونس وآلاف المواطنين يفرون من جحيم القصف الإسرائيلي فيديو: حلاق من غزة يتحدى الدمار ويستقبل الزبائن في صالونه المحاط بالركام نزوح يليه آخر ولا من نهاية.. مئات السكان في خان يونس يغادرون منازلهم بأمر من إسرائيل ولكن إلى أين؟ الشرق الأوسط إسرائيل حركة حماس يحيى السنوار غزة بنيامين نتنياهو اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next فتح مكاتب الاقتراع للانتخابات البريطانية التاريخية عالية المخاطر وتوقعات بخسارة مدوية للمحافظين يعرض الآن Next منظمة شنغهاي للتعاون: انطلاق أعمال القمة الموسعة وفشل غربي في عزل الرئيس بوتين يعرض الآن Next توقعات بعودة حزب العمال إلى السلطة في بريطانيا بعد غياب 14 عاما يعرض الآن Next "لا أحد يدفعني للانسحاب".. بايدن يتعهد بالبقاء في السباق بعد تصاعد الشكوك حول أهليته يعرض الآن Next مقتل 5 وإصابة العشرات في هجوم روسي صاروخي وبالمسيرات يضرب دنيبرو شرق أوكرانيا اعلانالاكثر قراءة حادث التدافع بالهند.. 250 ألف شخص حضروا المناسبة وحشود أرادت التبرك بمعلم هندوسي فوقع المحظور من المجر إلى هولندا.. هل يؤدي توسع نفوذ اليمين الراديكالي في أوروبا إلى التأثير على قرارات الاتحاد؟ الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يحقق مع لاعب تركيا مريح ديميرال بسبب "إشارة قومية" بعد هدف بمرمى النمسا حكومة جديدة في هولندا رئيسها رجل الاستخبارات الأول ووزراؤها من اليمين المتطرف ومهمتها تقييد الهجرة حزب ماكرون يلغي إصلاح إعانات البطالة قبل نهاية الانتخابات اعلانLoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 فلاديمير بوتين إسبانيا ألمانيا أوكرانيا الانتخابات البريطانية - 2024 كير ستارمر ريشي سوناك الهندوسية مهرجان الشعبوية اليمينية الشرق الأوسط Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • ترتيبات أسطورية.. تفاصيل زفاف نجل أغنى رجل في آسيا
  • اليونان تعتمد أسبوع العمل ستة أيام: تحفيز للاقتصاد أم استغلال للعمال؟
  • بعمر الـ77 عاماً.. عروسة تقرر دخول القفص الذهبي وهذا عمر زوجها
  • نجل أغنى رجل في آسيا يتزوج في أفخم حفلات الزفاف المنتظرة في الهند
  • موجات الحر تهدّد الملايين في الولايات المتحدة الأمريكية
  • شاهد: شمال إسرائيل مشتعل مستعر وحرائق واسعة في الجولان بعد إطلاق حزب الله 200 صاروخ
  • حرب غزة: هجوم لحزب الله بـنحو 200 صاروخ و20 مسيرة على شمال إسرائيل وعشرات القتلى في القطاع
  • 7 معلومات عن حفل زفاف ابن أغنى رجل في أسيا.. يستمر 3 أيام
  • بعد حفل مارس الأسطوري.. تفاصيل الزفاف المرتقب لنجل أغنى رجل في آسيا
  • العواد في القفص الذهبي