عقد حزب الميثاق الوطني لقاء استقطابيا في لواء الحسينية بمحافظة معان اليوم الجمعة بحضور امين عام حزب الميثاق الوطني الدكتور محمد المومني واعضاء المكتب السياسي بحضور نخبة من ابناء ووجهاء وشيوخ المحافظة بدعوة كريمة من الشيخ طالب العوادات الحويطات.

وفي بداية اللقاء اكد الامين العام الدكتور محمد المومني على الثوابت الراسخة للحزب وهي الدين والعرش والجيش ووحدتنا الوطنية وفلسطين.

وقال ان هذا اللقاء الاستقطابي جاء لنستمع فيه إلى آراء واقتراحات وملاحظات ابناء لواء الحسينية الاشم ومحافظة معان الابية العاصمة الاولى والتي تعني لنا الكثير وعلينا أن نسير في العملية الحزبية ولا نكون مترددين وقد لمسنا أن هنالك تغيير كبير في قبول الأحزاب والانتساب لها.

وأن القضية الفلسطينية هي الأهم على الساحة العربية والدولية وأن ما يمر به الأشقاء في فلسطين وفي مدن الضفة الغربية ظالم واثم وأننا في المملكة الاردنية الهاشمية خلف جلالة الملك المفدى في دعم الأشقاء ومساندتهم ويأتي الموقف الأردني المنسجم قيادةً وشعباً حرصاً منا على مستقبل أهلنا في فلسطين.

فيما تحدث عدد من أعضاء الحزب حول مواجهة التحديات التي تواجه مجتمعنا الأردني وأبرزها الجائحة الاقتصادية وأن الانخراط بالأحزاب سينظم العمل من خلال برامج ثابتة قابلة للتنفيذ بالتشارك مع قواعدنا الشعبية وأن هنالك مهمتين للحزب في المرحلة القادمة وهي بناء البرنامج الانتخابي والقوائم الانتخابية.

هذا وانتسب عدد من الحضور لحزب الميثاق الوطني ليصبحوا جزءً من اسرة الميثاق الواحدة.

وفي الختام جرى حوار موسع بين الحضور الذين أثروا اللقاء بطرحهم البناء، أجاب فيه أعضاء الحزب على أسئلة واستفسارات الحضور بكل شفافية ووضوح.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: الحسينية معان الأحزاب المیثاق الوطنی

إقرأ أيضاً:

لقاء في مديرية باجل بالحديدة يناقش موجهات مواصلة التعبئة ودعم المرحلة الرابعة من التصعيد

الثورة نت / أحمد كنفاني

ناقش لقاء عقد في عزلة المطحلي بمديرية باجل محافظة الحديدة اليوم، الموجهات والإجراءات التنفيذية لمواصلة التعبئة العامة ودعم المرحلة الرابعة من التصعيد في مواجهة العدوان الأمريكي الصهيوني البريطاني.

وتطرق اللقاء، بحضور عدد من القيادات التنفيذية والعلماء والمشايخ والشخصيات الاجتماعية، ومسئول التعبئة العامة بباجل ياسر الحسني، وثقافي المديريات الشرقية حمادي العليفي، الى المهام والمسؤوليات المنوطة بمختلف قيادات المكاتب وشرائح المجتمع، في التركيز على متطلبات المرحلة والاستعداد والجاهزية في مختلف المستويات، وتعزيز صمود الجبهة الداخلية وتوعية المجتمع بخطورة المخططات التآمرية للصهاينة والأمريكان وعدواتهم الخبيثة المعروفة عنهم منذ القدم للإسلام والمسلمين، وأهمية تفعيل سلاح المقاطعة للبضائع الصهيونية والأمريكية.

وأشار اللقاء، إلى أهمية ترسيخ الثقافة الإيمانية والجهادية في أوساط المجتمع والتحرك الجاد لمواجهة أعداء الأمة، وما يقومون به من مجازر مروعة وجرائم إبادة جماعية بحق الشعب الفلسطيني.

وأكد على تعزيز الإصطفاف الوطني بمختلف الوسائل والمجالات المتاحة والممكنة خلف القيادة الثورية .. مشيدا بما تحققه القوات المسلحة اليمنية في خوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” والأجهزة الأمنية من إنجازات نوعية على المستوى الداخلي والخارجي في نصرة الشعب الفلسطيني.

وأهاب اللقاء، بجميع المواطنين الى التعاون مع الجهات الامنية والابلاغ عن اي تحركات مشبوهة وتفويت الفرص على المتربصين بالوطن وزعزعة أمنه واستقراره.

مقالات مشابهة

  • حزب الله يردّ على الـMTV.. ماذا أعلن في بيان؟
  • لقاء بارز.. شخصية دبلوماسية زارت الحزب!
  • حول ما يتم تناقله بخصوص لقاء الأسد وأردوغان في بغداد وتصريح الكرملين.. اللقاء لن يتم
  • نقيب الفلاحين يكشف تفاصيل هامه في أول لقاء بوزير الزراعه الجديد
  • وزير التعليم العالي يعقد اجتماعًا مع رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري
  • لقاء في مديرية باجل بالحديدة يناقش موجهات مواصلة التعبئة ودعم المرحلة الرابعة من التصعيد
  • كامل الوزير يعقد لقاءً موسعاً مع قيادات وزارة الصناعة لتحديد مستهدفات المرحلة المقبلة
  • حجة.. لقاء في كشر لمناقشة التحشيد للدورات العسكرية وتعزيز المبادرات المجتمعية
  • كامل الوزير يعقد لقاءًا موسعًا مع قيادات وزارة الصناعة لتحديد مستهدفات المرحلة المقبلة
  • رئيس مدينة طامية بالفيوم يعقد لقاء خدمة المواطنين الأسبوعي