شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن معتز برشم يفوز بمسابقة الوثب العالي بالدوري الماسي، فاز القطري معتز برشم بمسابقة الوثب العالي لجولة بولندا ضمن مسابقة الدوري الماسي لألعاب القوى، مسجلًا ارتفاعًا قدره 2.36 م.ويحظى برشم .،بحسب ما نشر الخليج الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات معتز برشم يفوز بمسابقة الوثب العالي ب الدوري الماسي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

معتز برشم يفوز بمسابقة الوثب العالي بالدوري الماسي

فاز القطري معتز برشم بمسابقة الوثب العالي لجولة بولندا ضمن مسابقة الدوري الماسي لألعاب القوى، مسجلًا ارتفاعًا قدره 2.36 م.

ويحظى برشم بلياقة جيدة، جعلته يواصل التألق ويتمكن من تحقيق هذا الارتفاع الذي يعد رقمًا جديدًا بالنسبة إليه محطمًا رقمه السابق.

وعبر برشم عن فرحته العارمة بتسجيله هذا الرقم الجديد في مسيرته حيث صال وجال في المضمار، بعد أن نجح في تحقيق هذا الإنجاز الشخصي الجديد والذي جاء بعد المحاولة الثالثة. 

وكان البطل الأولمبي القطري قد توّج مؤخرًا بلقب أفضل رياضي في ألعاب القوى بقارة آسيا للمرة الثانية تواليًا، وذلك خلال الحفل الذي أقامه الاتحاد الآسيوي لألعاب القوى، الإثنين الماضي، بالعاصمة التايلاندية بانكوك بمناسبة مرور 50 عامًا على تأسيسه.

ونال برشم الجائزة بجدارة واستحقاق، كونه يعد بطل العالم ثلاث مرات على التوالي في الوثب العالي، كما يعد أول رياضي يحقق هذا اللقب في تاريخ ألعاب القوى.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد بالدوري السعودي والقنوات الناقلة

نستعرض موعد القمة المرتقبة بين الهلال ضد الاتحاد، في الجولة الرابعة لدوري روشن السعودي للمحترفين في كرة القدم موسم 2024-2025، والقنوات الناقلة.

تقام هذه المباراة يوم السبت 21 سبتمبر/أيلول 2024، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، وتبدأ في التاسعة مساء 21:00 بتوقيت السعودية وقطر ومصر.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2الإيطالي ستيفانو بيولي مدربا جديدا للنصر السعوديlist 2 of 2النصر السعودي يقيل مدربه البرتغالي كاسترو بعد التعادل مع الشرطة العراقيend of list القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد

تذاع المباراة عبر قناتي:

SSC Sport HD1 SSC1 SD

ويمكن متابعة البث المباشر للمباراة على موقع الجزيرة نت.

ويتصدر الفريقان جدول ترتيب الدوري بالعلامة الكاملة (9 نقاط) يليهما فريق الاتفاق بفارق الأهداف.

كما يتصدر نجم الهلال ألكسندر ميتروفيتش قائمة الهدافين برصيد 6 أهداف يليه كريم بنزيمة نجم الاتحاد (4 أهداف).

ويتفوق الهلال في المواجهات السابقة بين الفريقين بـ78 انتصارا مقابل 51 للاتحاد، بينما انتهى 39 لقاء بالتعادل.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد بالدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • عاجل.. رد حاسم من كاف على رفض الأهلي حكم السوبر الأفريقي
  • الدوري الماسي يرفع جوائزه إلى 9 ملايين دولار
  • الاهلي يكشف أسباب تأخير إحتفالية الفوز بالدوري
  • معتز الشلماني حكما للسوبر الإفريقي وعطية محمد مساعد أول
  • فتح باب تقديم التظلمات بمسابقة 30 ألف معلم في كفر الشيخ
  • صافرة معتز الشلماني تدير نهائى السوبر الأفريقى بين الأهلي والزمالك
  • لاتسيو يفوز على هيلاس فيرونا بالدوري الإيطالي
  • رابط تظلمات الدفعة الثانية بمسابقة 30 ألف معلم
  • فتح باب الحجز لتذاكر مباراتي الأهلي وجورماهيا والمصري والهلال