شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن “أبعاد الصراع العربي الصهيوني” في ندوة بجامعة إب، يمانيون نظمت كلية العلوم التطبيقية والملتقى الطلابي بجامعة إب، اليوم، ندوة علمية بعنوان 8220;أبعاد الصراع العربي الصهيوني 8221;. وفي الندوة .،بحسب ما نشر يمانيون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “أبعاد الصراع العربي الصهيوني” في ندوة بجامعة إب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“أبعاد الصراع العربي الصهيوني” في ندوة بجامعة إب
يمانيون../ نظمت كلية العلوم التطبيقية والملتقى الطلابي بجامعة إب، اليوم، ندوة علمية بعنوان “أبعاد الصراع العربي الصهيوني”. وفي الندوة أكد رئيس الجامعة الدكتور نصر الحجيلي أهمية إقامة هذه الفعاليات الثقافية التوعوية المتزامنة مع ذكرى الولاية والتي تساهم في تعزيز قيم الهوية الإيمانية الهادفة إلى تحصين شباب الأمة وتمكينهم من مواجهة الحرب الناعمة التي ترمي إلى […]

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

طيبة التكنولوجية تشارك في فعاليات "قمة الابتكار الرقمي بجامعة الأقصر

شاركت جامعة طيبة التكنولوجية، برئاسة الدكتور عادل زين الدين محمد موسى، رئيس الجامعة، يرافقه الدكتور محمد عبدالمنعم رسلان، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، في فعاليات "قمة الابتكار الرقمي.. نحو بيئة تكنولوجية مستدامة" والتي نظمتها كلية الحاسبات والمعلومات بجامعة الأقصر؛ بهدف تقييم 15 شركة ناشئة مميزة لمشاريع تخرج طلاب كلية الحاسبات والمعلومات، حيث تم تكريم خريجي الكلية خلال هذه الفعالية الملهمة، احتفاءً بمسيرتهم العلمية.

وخلال الفعالية، أشاد الدكتور محمد الفران مدير الشراكات والتسويق بصندوق رعاية المبتكرين والنوابغ بمشاركة 25 شركة ناشئة من جامعتي طيبة التكنولوجية والأقصر في أوليمبياد الشركات الناشئة التي ينظمها الصندوق خلال العام الجاري، وهو ما يعكس حرص الجامعتين على تعزيز ثقافة الابتكار وريادة الأعمال بين طلابهما، ودعمهم لتحويل أفكارهم المبتكرة إلى مشاريع حقيقية على أرض الواقع.

وأعلن الدكتور محمد الفران، عن الفعاليات القادمة لأوليمبياد الشركات الناشئة خلال مشاركته في جلسة حوارية حول الابتكار الرقمي وريادة الأعمال ودور مؤسسات الدولة والمبادرات المجتمعية في دعم النظام البيئي للابتكار وريادة الأعمال، وتقديم رؤى قيّمة حول كيفية مساعدة رواد الأعمال الشباب على تطوير مشاريعهم الناشئة.

وأوضح الدكتور عادل زين الدين، رئيس الجامعة، أن مشاركة جامعة طيبة التكنولوجية في هذه الفعالية تأتي إيمانًا منها بأهمية الابتكار وريادة الأعمال في دفع عجلة التنمية والتقدم. ونثمن جهود كلية الحاسبات والمعلومات في تنظيم هذه القمة الملهمة، التي تُساهم في تعزيز ثقافة الابتكار بين طلابنا وتُتيح لهم فرصة عرض مشاريعهم أمام نخبة من الخبراء والمستثمرين.

مقالات مشابهة

  • الاثنين المقبل.. فتح باب القبول في كلية التمريض بجامعة الإمام محمد بن سعود 
  • فتح باب القبول في كلية التمريض بجامعة الإمام.. الاثنين المقبل
  • المركز الجامعي للتطوير المهني بجامعة دمنهور يعقد أولى فعاليات لقاءاته التعريفية.. صور
  • كلية الهندسة بجامعة أسيوط تنافس في مسابقة Ever Egypt لتصنيع السيارات الكهربائية
  • مشاريع تخرج طلاب كلية الزراعة جامعة كفر الشيخ تحت شعار "نبتكر لنستدام"
  • ما بعد الانتخابات السنغالية: أبعاد وفرص التعاون مع العالم العربي
  • كلية تكنولوجيا صناعة السكر والصناعات التكاملية بجامعة أسيوط تحتفل بتخريج طلاب الدفعة الخامسة
  • طيبة التكنولوجية تشارك في فعاليات "قمة الابتكار الرقمي بجامعة الأقصر
  • إخماد حريق محدود داخل كلية الطب بجامعة عين شمس دون إصابات
  • «الموظف الدولي ومهامه».. رسالة دكتوراه في كلية الحقوق بجامعة طنطا