شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن الشيخ طلال الخالد مواصلة استهداف المخالفين والمطلوبين وتطبيق القانون على الجميع بمسطرة واحدة، أكد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ طلال الخالد الاستمرار في تنفيذ الخطط الأمنية التي تستهدف المخالفين والمطلوبين وتطبيق .،بحسب ما نشر جريدة الحقيقة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الشيخ طلال الخالد: مواصلة استهداف المخالفين والمطلوبين وتطبيق القانون على الجميع بمسطرة واحدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الشيخ طلال الخالد: مواصلة استهداف المخالفين...

أكد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ طلال الخالد الاستمرار في تنفيذ الخطط الأمنية التي تستهدف المخالفين والمطلوبين وتطبيق القانون على الجميع بمسطرة واحدة، مثمنا جهود كل قطاعات الوزارة في تحقيق المنظومة الأمنية المتكاملة.

ونقل الشيخ طلال الخالد، في بيان صحافي صادر عن وزارة الداخلية عقب ترؤسه اجتماعا أمنيا مع الوكلاء المساعدين أمس، إلى الحضور تحية وتقدير القيادة السياسية، مشيدا بما أسفر عنه الاجتماع الأول للجنة الأمنية المشتركة الذي عقد في البحرين بحضور وكيل وزارة الداخلية الفريق أنور البرجس ورئيس الأمن العام البحريني الفريق طارق الحسن. ‏وأثنى الشيخ طلال الخالد على الجهود المخلصة التي تبذلها كل قطاعات الوزارة من أجل فرض الأمن والأمان والتصدي لكل من تسول له نفسه مخالفة القوانين، مشددا على ضرورة الاستمرار في الحفاظ على مستوى الجاهزية واليقظة وبذل المزيد من الجهد والعمل والتحلي بسعة الصدر والصبر في التعامل مع الجمهور والتنسيق التام بين كل القطاعات الأمنية.

ودعا الى ضرورة إيجاد حلول عاجلة لكل القضايا العالقة والتيسير والتسهيل على المواطنين والمقيمين في إنجاز معاملاتهم، متمنيا من الله تعالى الشفاء العاجل لوكيل الوزارة الفريق أنور البرجس إثر تعرضه لوعكة صحية وخروجه من المستشفى بأقرب وقت.

يذكر أن الوكلاء المساعدين استعرضوا خلال الاجتماع خطط العمل الحالية والمستقبلية ومراحل التطور في التطبيقات التكنولوجية بجميع القطاعات والتأكيد على مواصلة العمل على تحديث المنظومة الأمنية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«الهوية»: 30 يوماً على إعادة إدراج غرامات المخالفين

أبوظبي: عماد الدين خليل
دعت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ، المخالفين لقانون دخول وإقامة الأجانب في دولة الإمارات، المبادرة والاستفادة من المهلة الممنوحة لهم لتعديل أوضاعهم قبل انقضائها بتاريخ 31 أكتوبر/ تشرين الأول 2024.
وأكدت الهيئة أنه يتبقى 30 يوماً على إعادة إدراج كافة الغرامات المقيدة مسبقاً على المخالفين قبل انطلاق المهلة التي بدأت في الأول من سبتمبر/ أيلول الماضي.
وأضافت: إنه يمكن للمخالفين لنظام الإقامة في الدولة إلى الاستفادة من المهلة الممنوحة لهم لتعديل أوضاعهم، من خلال تقديم الطلب عبر قنوات الهيئة الإلكترونية والذكية ومكاتب الطباعة المعتمدة، دون الحاجة إلى مراجعة مراكز الخدمة إلا عند الإشعار بذلك فقط لاستيفاء «البصمة البيومترية».
وحثت الهيئة المخالفين لاستغلال فرصة المهلة لتسوية أوضاعهم والاستفادة من المزايا والإعفاءات الممنوحة باعتبار المهلة فرصة استثنائية تتيح للمخالفين تسوية أوضاعهم والإقامة القانونية في الدولة بعد الحصول على فرصة عمل أو المغادرة الآمنة دون غرامات.
وأكدت أن الفئات المستفيدة من قرار منح مهلة للمخالفين لتسوية أوضاعهم: («مخالفو التأشيرة» حامل التأشيرة بعد انتهاء فترة المكوث المحددة له في الدولة، و«مخالفو الإقامة» حامل تصريح الإقامة من فئة الإقامة غير المشروعة بعد انتهاء فترة السماح وانتهاء المدة أو الإلغاء، و«المدرجون في البلاغات الإدارية أو المنقطعون عن العمل»، و«المولود الأجنبي في الدولة» ممن لم يقم وليّه بتثبيت إقامته خلال 4 أشهر من تاريخ الولادة).
وشهد الشهر الأول من المهلة قصص نجاح لمخالفين تمكنوا من تصحيح أوضاعهم والحصول على فرصة المغادرة بأمان أو توفير فرصة عمل جديدة والبقاء في الدولة، ومن ثم لم الشمل مع أسرهم والاجتماع بهم بعد غياب لسنوات طويلة، إضافة إلى الاستقرار والعمل والعيش في إطار من احترام القانون، ما يؤكد مدى أهمية الجانب الإنساني والاجتماعي والقانوني لهذه المبادرة الهامة.

مقالات مشابهة

  • ‏⁧‫«الداخلية»: ضبط‬⁩ متهم من الأسرة الحاكمة هارب من تنفيذ حكم ⁧‫حبس‬⁩ واجب النفاذ ⁧‫بتهمتي‬⁩ غسل الأموال والربا الفاحش
  • فتح باب التحويلات الداخلية بجامعة كفر الشيخ.. اعرف الأوراق المطلوبة
  • المركز الوطني للعمليات الأمنية يشارك ضمن جناح وزارة الداخلية في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024 بمَلْهَم
  • القناة الـ13 الإسرائيلية: تفاؤل حذر في المؤسسة الأمنية بشأن استهداف القيادي في حزب الله هاشم صفي الدين
  • «الهوية»: 30 يوماً على إعادة إدراج غرامات المخالفين
  • وزير الدفاع الصومالي يؤكد الالتزام بمواجهة التحديات الأمنية الداخلية أو الخارجية
  • وزير الداخلية يؤكد دعمه لجميع منتسبي الوزارة من أجل مواصلة مسيرتهم العلمية
  • ضبط مواد مخدرة وأسلحة نارية بحوزة عاطلين فى كفر الشيخ
  • ‏طلال آل الشيخ: العين فقط قد يشكل الخطر علينا في دوري أبطال آسيا.. فيديو
  • طلال آل الشيخ: النصر يستطيع منافسة الهلال إذا حافظ على الحالة النفسية الجيدة.. فيديو