بثت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، مشاهد من عملية تفجير حقل ألغام بخط إمداد لجيش الاحتلال والقوات المساندة بالإضافة لاستهداف قوة راجلة جنوب وشرق غزة.

سرايا القدس تنشر مشاهد من عملية تفجير حقل ألغام بخط إمداد لقوات الاحتلال واستهداف قوة راجلة جنوب وشرق غزة. pic.twitter.com/QPCtmDd8EL — رضوان الأخرس (@rdooan) January 12, 2024

وسبق أن أعلنت سرايا القدس، قصف تحشدات قوات الاحتلال الإسرائيلي بوابل من قذائف الهاون في محيط مسجد حليمة وسط خان يونس، جنوب قطاع غزة.




واندلعت اشتباكات عنيفة بالأسلحة الثقيلة جنوبي مدينة غزة، فيما دارت معارك بين المقاومة الفلسطينية والاحتلال في مخيم المغازي وسط القطاع.

من جهتها قالت كتائب المجاهدين، "إن مقاتليها "اشتبكوا مع آليات وجنود العدو الصهيوني في محور قتال شرق النصيرات بالأسلحة المناسبة والمتنوعة".

بدورها أعلنت كتائب المقاومة الوطنية "قوات الشهيد عمر القاسم"، "استهداف آلية إسرائيلية بقديفة (RPG) في محور التقدم شمالي شرق مخيم النصيرات وإصابتها بشكل مباشر".



ودخلت حرب الاحتلال على غزة يومها الـ98، حيث تواصل قوات الاحتلال قصف مناطق متفرقة في القطاع، وأحصت وزارة الصحة ارتكاب إسرائيل 10 مجازر أوقعت أكثر من 120 شهيدا.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية سرايا القدس الاحتلال غزة قصف معارك المقاومة غزة قصف الاحتلال معارك المقاومة المزيد في سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة سرایا القدس

إقرأ أيضاً:

شاهد| استهداف سرايا القدس لـ موقع أبو عريبان الإسرائيلي بمحور نتساريم

عرضت فضائية الجزيرة، مساء الجمعة، مقطع فيديو بثته سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد، مشاهد قالت إنها لاستهداف موقع "أبو عريبان" الإسرائيلي، بمحور نتساريم، في قطاع غزة. 
 

أونروا: أكثر من 625 ألف طفل في غزة خارج المدرسة استطلاع لـ CNN يكشف رأي الأمريكيين في المناظرة بين بايدن وترامب الوضع في غزة

قالت نبيال فرسخ، مسئولة إعلام الهلال الأحمر الفلسطيني، إن الاحتلال الإسرائيلي، يواصل قصفه على مناطق متفرقة بقطاع غزة، مشيرة إلى أن القصف تسبب في نزوح آلاف الفلسطينيين من مواصي رفح إلى مواصي خان يونس جراء القصف الإسرائيلي.

وأضافت مسئولة إعلام الهلال الأحمر الفلسطيني، خلال مداخلة هاتفية على فضائية "القاهرة الإخبارية" مساء اليوم الجمعة، أن استمرار الاحتلال في إغلاق الجانب الفلسطيني من معبر رفح يعوق إدخال المساعدات إلى قطاع غزة، ويزيد من المعاناة للشعب الفلسطيني.

مقالات مشابهة

  • القسام تواجه الاحتلال وجهاً لوجه في غزة وسرايا القدس تجهز على قوة إسرائيلية بصاروخ طائرة “إف 16” + (فيديو)
  • شاهد.. سرايا القدس تستهدف قوات الاحتلال بقذائف الهاون في محور نتساريم
  • شاهد| استهداف سرايا القدس لـ موقع أبو عريبان الإسرائيلي بمحور نتساريم
  • كتائب القسام تنشر مشاهد لعملية قنص الرقيب “إيال شاينز”
  • سرايا القدس: اشتبكنا مع قوات الاحتلال من المسافة صفر بالشجاعية
  • بالفيديو .. سرايا القدس تفجر آلية عسكرية إسرائيلية بحي الشجاعية
  • “كتائب المجاهدين” تدك القوات الإسرائيلية في “محور نتساريم” بالصواريخ (فيديو)
  • شاهد.. سرايا القدس تفجر آلية للاحتلال بعبوة زلزال في الشجاعية
  • لحظة تفجير «سرايا القدس» لعبوة أرضية من نوع «زلزال» بآلية عسكرية متوغلة بحي الشجاعية«فيديو»
  • كتائب القسام تقصف مقر قيادة الاحتلال في نتساريم