شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تفاصيل إصابة محمد الشناوي أمام المقاولون وسر مشاركة علي لطفي، 12 44 ص الإثنين 17 يوليو 2023 محمد الشناوي حارس الأهلي كشف مصدر داخل .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تفاصيل إصابة محمد الشناوي أمام المقاولون.. وسر مشاركة علي لطفي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تفاصيل إصابة محمد الشناوي أمام المقاولون.. وسر...

12:44 ص | الإثنين 17 يوليو 2023

محمد الشناوي حارس الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن تفاصيل إصابة الحارس الدولي محمد الشناوي، خلال مواجهة الفريق الأحمر ضد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة 34 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

مصدر في الأهلي يكشف تفاصيل إصابة محمد الشناوي

وتعرض محمد الشناوي للإصابة خلال مباراة الأهلي والمقاولون، ليتم استبداله في الدقيقة 79، ويدفع كولر بالحارس البديل علي لطفي.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي، أن محمد الشناوي اشتكى من وجود ألم خفيف في العضلة الأمامية، لذلك فضل الجهاز الطبي وكذلك الفني، خروجه من أجل منحه راحة، وسيخضع لفحص طبي للاطمئنان عليه.

الجهاز الفني منح الفرصة لـ علي لطفي لختام مسيرته مع الأحمر بعد اقترابه من زد

وأوضح المصدر، أن الجهاز الفني بقيادة كولر ضم علي لطفي لقائمة المباراة، ومنحه فرصة المشاركة، لتوديع جماهير الفريق، وختام مسيرته مع القلعة الحمراء، حيث أصبح على أعتاب الانتقال لصفوف نادي زد الصاعد حديثًا للدوري المصري الممتاز، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن الصفقة خلال الفترة المقبلة.

ورحب كولر برحيل علي لطفي، نظرًا لامتلاكه الثنائي مصطفى شوبير وحمزة علاء، حيث شارك الأول مع الأهلي هذا الموسم وقدم مستوى مميز في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد، بينما يعد الثاني هو الحارس الأساسي لمنتخب مصر الأولمبي، وظهر بشكل جيد في بطولة أفريقيا تحت 23 عامًا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس علی لطفی

إقرأ أيضاً:

الأهلي يطمئن على كهربا بعد دخوله المستشفى.. ويكشف إصابة محمد هاني

كشف الإعلامى محمد الليثى عن اطمئنان الجهاز الطبي للأهلي على حالة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق بعد تعرضه لوعطة صحية خلال الساعات الماضية بسبب هبوط في الدورة الدموية.


وتأكد الجهاز الطبي من سلامة اللاعب الذي تم نقله إلى أحد المستشفيات أمس، الأحد، بسبب هبوط الدورة الدموية وخضع اللاعب لفحوصات طبية قبل أن يُغادر المستشفى.

تقرير قمصان يبرئ إمام عاشور وأفشة من "خناقة" السوبر الأفريقي الملفات الساخنة في اجتماع الخطيب "العاصف" مع لجنة التخطيط في الشيخ زايد


وأوضح محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام " الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق عن الأشعة النهائية التي أجراها محمد هاني لاعب الفريق، بعد تعرضه للإصابة في مباراة السوبر الإفريقي الأخيرة، وأثبتت وجود جزع في الرباط الصليبي الخلفي للركبة.


وأردف: "محمد هاني يحتاج إلى برنامج تأهيلي سوف يبدأ في تنفيذه خلال الأيام القليلة المقبلة ".
 

مقالات مشابهة

  • تفاصيل إصابة 4 أشخاص في انفجار إسطوانة غاز بالدقهلية
  • مصدر بالأهلي يكشف تفاصيل إصابة أكرم توفيق ومدة غيابه
  • الأهلي يطمئن على كهربا بعد دخوله المستشفى.. ويكشف إصابة محمد هاني
  • طبيب الأهلي: إصابة محمد هاني بجزع في الرباط الصليبي الخلفي للركبة
  • عاجل.. الأهلي يُعلن تفاصيل إصابة محمد هاني
  • مصدر بالأهلي يكشف حقيقة الإطاحة بـ الشناوي قبل بداية الموسم الجديد
  • هجوم ناري من “الشناوي” على إمام عاشور بعد الخسارة أمام الزمالك في كأس السوبر الإفريقي
  • رضا عبد العال يعلق على مستويات الشناوي
  • عاجل.. طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة محمد صبحي
  • من إنتاج العالمي ريدوان.. الفنان عمر لطفي يكشف لـأخبارنا تفاصيل أول مشروع سينمائي من إخراجه