شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن تشيلسي يضم أنجيلو غابرييل من سانتوس البرازيلي، المناطق متابعات أعلن تشيلسي المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم التعاقد مع الجناح البرازيلي الشاب أنجيلو غابرييل من .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تشيلسي يضم أنجيلو غابرييل من سانتوس البرازيلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تشيلسي يضم أنجيلو غابرييل من سانتوس البرازيلي

المناطق-متابعات

أعلن تشيلسي المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم التعاقد مع الجناح البرازيلي الشاب أنجيلو غابرييل من سانتوس.

ولم يكشف تشيلسي عن تفاصيل التعاقد، بينما ذكرت تقارير بريطانية أن اللاعب البالغ عمره 18 عاما انضم بعقد طويل المدى بعدما دفع النادي الإنجليزي 15 مليون يورو (16.84 مليون دولار) لسانتوس.

وسينضم أنجيلو لتشيلسي بعدما شارك في 129 مباراة مع سانتوس في كل المسابقات وسجل خمسة أهداف وصنع عشرة أهداف.

وأصبح لاعب منتخب البرازيل تحت 20 عاما أصغر لاعب يشارك في مباراة بدوري الأضواء البرازيلي وعمره 15 عاما و308 أيام في 2020 وحطم الرقم السابق الذي كان يحمله الأسطورة بيليه.

وبات أنجيلو أيضا أصغر لاعب يسجل في تاريخ كوبا ليبرتادوريس.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مقتل لاعب في مباراته الأولى.. وأجهزة الطوارئ تفشل في إفاقته

بموكب تجول في شوارع مدينة ألتوس، في وسط باراغواي، ودّع أفراد أسرة وزملاء اللاعب الصاعد البالغ من العمر 15 عاماً، إسماعيل، الذي توفي متأثراً بالضربات التي تلقاها خلال شجار اندلع خلال مباراة في فئة الشباب.

وكانت هذه هي المباراة الأولى لإسماعيل مع فريقه ناسيونال، من مدينة سان بيرناردينو، حيث دخل في شجار مع لاعبي فريق بوكيرون اف سي بي، قبل صافرة النهاية بدقائق، ضمن دوري كرة القدم تحت 15 عاماً التابع لاتحاد كرة القدم للمدارس في باراغواي.
وقال مدرب اللاعب الراحل، ليوناردو فيت، أن إسماعيل سقط على الأرض مغشياً عليه بعدما تلقى ضربة بالقدم في الظهر، وبعد سقوطه، تلقى أيضاً ثلاث ركلات بالقدم، لتفشل بعدها أجهزة الطوارئ الطبية في إفاقته، حيث تم نقله بعدها إلى مستشفى بالعاصمة أسونسيون ليلفظ أنفاسه الأخيرة هناك.
انضم إسماعيل للتو إلى النادي ولم يمكث فيه سوى أسبوع، حيث انضم إليه الإثنين الماضي وشارك في مباراة يوم السبت وفقد حياته يوم الأحد، وكان من قتله لاعباً في الفريق المنافس.
وبالفعل أجرت السلطات القضائية في البلاد تحقيقاً مع لاعب يبلغ من العمر 14 عاماً، يشتبه في أنه الفاعل، وكذلك ستجري بالمثل تحقيقات مع باقي الجهاز الفني واللاعبين وآباء وممثلي اللاعب.
واجتاحت الملصقات والدموع سكان ألتوس، المدينة التي ترعرع فيها، والواقعة على بعد نحو 50 كيلومتراً من أسونسيون، حزناً على فقدان إسماعيل.

مقالات مشابهة

  • الهلال المطروحي يتعاقد مع لاعب غزل المحلة
  • زيكا ثالث صفقات الحمام المطروحي في الميركاتو الصيفي
  • رسميا.. المنصورة يتعاقد مع محمد جبل لاعب كهرباء الإسماعيلية
  • الصحف الأوروبية| الصن: ريال مدريد يستهدف ضم أرنولد.. كيكر: مانشستر سيتي يرغب في التعاقد مع نجم دورتموند
  • مقتل لاعب في مباراته الأولى.. وأجهزة الطوارئ تفشل في إفاقته
  • زكي عبدالفتاح: حذرت من بوبينزا وموقف مسؤولي الزمالك كان غريبًا
  • الأهلي يحسم موقفه من التعاقد مع ثنائي زد خلال الصيف
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع البرتغالى فيليب ناسيمنتو
  • البرتغالي ومغربي يصلان للإسكندرية للتعاقد مع زعيم الثغر
  • الحمام يعلن عن ثاني صفقاته استعدادا للموسم الجديد