ضمنت شركة متعامل الهاتف النقال “موبيليس”، تنقل عدد معتبر من أنصار المنتخب الوطني إلى كوت ديفوار، لمناصرة الخضر، في نهائيات “كان 2023”.

وحرص الرئيس المدير العام لمجمع “موبيليس”، شوقي بوخزاني، شخصيا، على توديع أنصار المنتخب الوطني المتنقلين إلى كوت ديفوار.

ويأتي هذا بعد المسابقة التي نظمتها شركة “موبيليس”، والتي تم من خلالها اهداء سفرية إلى كوت ديفوار، شاملة التكاليف، لـ25 مناصر، من أجل متابعة نهائيات أمم إفريقيا 2023.

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: إلى کوت دیفوار

إقرأ أيضاً:

إسبانيا تطيح بفرنسا وتبلغ نهائي “يورو 2024”

ألمانيا – حجز المنتخب الإسباني بطاقة التأهل الأولى إلى نهائي بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم المقامة في ألمانيا بفوزه على نظيره الفرنسي بنتيجة 2-1 في الدور نصف النهائي امس الثلاثاء.

وتقدم المنتخب الفرنسي بهدف من توقيع راندال كولو مواني في الدقيقة التاسعة بعد كرة عرضية من كيليان مبابي، حولها مواني برأسية في شباك أوناي سيمون.

وأحرز لامين جمال هدف التعادل في الدقيقة 21 من تسديدة مقوسة رائعة من مسافة 25 مترا لتصطدم الكرة في القائم وتهز الشباك الفرنسية.

وأصبح جمال بعمر 16 عاما و362 يوما أصغر لاعب يسجل هدفا في تاريخ كأس أوروبا لكرة القدم محطما الرقم القياسي السابق الذي كان بحوزة السويسري يوهان فولانتين (18 عاما و141 يوما) والذي حققه في كأس أوروبا 2004.

وبات نجم برشلونة أيضا أصغر لاعب يسجل في تاريخ البطولات الكبرى بشكل عام (كأس أمم أوروبا وكأس العالم)، حيث تخطى رقم الأسطورة البرازيلي بيليه، الذي سجل ثلاثة أهداف “هاتريك” في كأس العالم 1958 في شباك فرنسا أيضا بعمر 17 عاما و244 يوما.

كما حطم جمال رقما آخر لبيليه بمشاركته في المباراة من الأساس، حيث أصبح أصغر لاعب يشارك في مباراة بنصف نهائي بطولة كبرى (كأس أوروبا وكأس العالم) على مر التاريخ متجاوزا الرقم القياسي المسجل باسم الأسطورة البرازيلي في كأس العالم 1958 (17 عاما و244 يوما).

وأحرز داني أولمو هدف التقدم والفوز لإسبانيا في الدقيقة 25 بعدما سدد كرة من داخل منطقة الجزاء ارتطمت في بالمدافع الفرنسي جول كوندي وسكنت الشباك.

وسيكون المنتخب الإسباني على موعد لكتابة التاريخ حيث يسعى إلى الانفراد بالرقم القياسي بعدد ألقاب البطولة القارية الذي يتشاركه حاليا مع ألمانيا (ثلاثة ألقاب لكل منهما) عندما يواجه في النهائي في برلين، الفائز من المواجهة التي ستجمع غدا الأربعاء بين إنجلترا وهولندا.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • بالصور.. المنتخب الوطني لأقل من 17 عاما ينهزم وديا أمام منتخب السودان
  • أمانة عسير تُطلق مبادرة “خذ رخصتك” لتنظيم نشاط الباعة الجائلين
  • منذ 12 عاما.. وصول أول رحلة جوية سورية إلى السعودية
  • إسبانيا تطيح بفرنسا وتبلغ نهائي “يورو 2024”
  • شركة نجم تطلق منظومة “أسهل” لإصلاح مركبات متضرري الحوادث المرورية
  • سياسي أنصار الله يدين جرائم العدو الصهيوني في ظل الصمت العربي
  • بالصور.. مصراوي يتوّج بجائزتين في حفل توزيع جوائز الصحافة المصرية
  • سحب سفينة الشحن “فيربينا” بعد استهدافها من قبل “الحوثيين”
  • “غرفة نجران” تنظّم غدًا ورشة عمل عن “التحول المؤسسي للمنشآت العائلية”
  • “رحلة من الجحيم”.. طائرة بريطانية تتعرض لصاعقة قوية أثناء تحليقها