تجرد من المشاعر وغيبت المخدرات عقله وارتكب جريمة قتل بشعة تقشعر لها الأبدان في حق من جابته إلى الدنيا وعطفت عليه بحنانها ليكون جزاءها الخنق.

المخدرات غيبت عقله

تبين من التحريات أنه شاب قتل والدته حيث قام بـخنقها بحبل ثم سدد لها 4 طعنات أودت بحياتها ووقف على جثمانها دون أن تدمع له عين.

وأضافت التحريات أن المتهم طلب من والدته مبلغا ماليا لشراء المخدرات، وعندما رفضت أن تمنحه المبلغ المطلوب قام بـخنقها بـ«حبل»، وعندما قاومته وحاولت الفرار منه أمسك بسكين المطبخ وسدد لها 4 طعنات حتى سقطت على الأرض وفارقت الحياة.

القبض على القاتل

ألقت أجهزة الأمن في السويس، القبض على قاتل والدته وبمناقشته، اعترف بأن المخدرات «لحست دماغه وغيبت عقله»، وأن إدمانه المواد المخدرة دفعه لارتكاب أبشع جريمة وهى قتل والدته، وأن المخدرات دمرت حياته وتسببت في فصله من عمله. أحيل المتهم للنيابة التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

سقطت من الدور الـ17.. مصرع فتاة أجنبية بفندق شهير بالقاهرة

المعمل الجنائى يعاين محل زيوت سيارات التهمتة النيران بسوهاج

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قتل حوادث قتل والدته حوادث السويس

إقرأ أيضاً:

محكمة الجنايات تحدد اليوم مصير قاتل الطفلة السودانية جانيت

تتسلم محكمة جنايات القاهرة اليوم السبت برئاسة المستشار سيد التونى، تقرير مستشفى العباسية عن المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت لتحديد مصيره أمام القضاء.

وكانت النيابة العامة، أمرت بإحالة المتهم بقتل الطفلة - سودانية الجنسية - إلى محكمة الجنايات المختصة، وذلك لمعاقبته فيما نُسب إليه من ارتكاب جرائم خطف المجنى عليها وهتك عرضها وقتلها عمدًا والمعاقب عليها بالإعدام.

وأصدرت النيابة العامة بيان فى القضية رقم 5901 لسنة 2024 جنايات ثالث مدينة نصر بشأن واقعة مقتل الطفلة السودانية جانيت ج. ب.

وكانت النيابة العامة تلقت إخطارًا بالعثور على جثمان المجني عليها -التي تبلغ من العمر عشرة أشهر- بإحدى الحدائق العامة المجاورة لمسكنها، فبادرت بالانتقال لمعاينة مسرح الجريمة، ومناظرة الجثمان، وقد أبانت التحقيقات بسؤال والدي الطفلة، أن المتهم خَطف المجني عليها حال لهوها وشقيقتها أمام منزلهما، وتوجه بها إلى حديقة مجاورة واعتدى عليها، فلما تعالت صرخاتها قتلها خنقًا، وقد اعترف المتهم بالتحقيقات بارتكابه الواقعة وفق هذه الرواية، وهو ما تأكد بتقرير الصفة التشريحية.

 







مقالات مشابهة

  • أسرة الطفلة السودانية جانيت تنتظر تحديد مصير قاتل ابنتهم
  • أسرة الطفلة السودانية جانيت تنتظر تحديد مصير قاتل نجلتهم
  • اعترافات لص الحقائب فى الدرب الأحمر: أسرقها بأسلوب المغافلة
  • اعترافات لص الحقائب فى الدرب الأحمر: بسرقها بأسلوب المغافلة
  • محكمة الجنايات تحدد اليوم مصير قاتل الطفلة السودانية جانيت
  • جريمتا قتل عائليتان خلال يومين في الأردن
  • لتعدد علاقاتها.. تجديد حبس قاتل عشيقته بالخليفة
  • القبض على تاجر مخدرات مهم في ديالى بحوزته كمية كبيرة من الكرستال
  • رؤيا تنشر تفاصيل جديدة حول قاتل والدته في الكرك
  • اعترافات مثيرة للمتهم بقتل فتاة كرداسة: "أختى سابت البيت فدافعت عن شرفي"