تنطلق في السابعة مساء اليوم الجمعه مباريات بطولة كأس آسيا والتي تقام في الدوحة بمشاركة 24 منتخبا آسيويا في الفترة من 12 يناير حتى 10 فبراير حيث تفتتح مباريات المجموعة الأولى بلقاء قطر الدولة المستضيفة ولبنان باستاد لوسيل الذي يحتضن افتتاح وختام البطولة.

لفتة رائعة من قائد المنتخب القطري تضامنا مع فلسطين

حفل الإفتتاح الذي سبق المباراة الإفتتاحية بحضور صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد أمير دولة قطر شهد العديد من الفقرات المتميزة والتي تعود إلى التراث العربي وقصة كليلة ودمنة الشهيرة.

وفي ختام حفل الافتتاح ظهر قائد المنتخب القطري حسن الهيدوس بأرضية الملعب لإلقاء قسم البطولة ولكنه في لفتة طيبة تجاه القضية الفلسطينية قام بإهداء مصعب البطاط قائد منتخب فلسطين مهمة إلقاء قسم البطولة وسط إعجاب وتصفيق حار من الحاضرين بملعب المباراة.

شوف|
حسن الهيدوس كابتن منتخبنا الوطني يمنح قسم البطولة إلى مصعب البطاط قائد منتخب فلسطين #هيا_آسيا | #كأس_آسيا2023 #قطر2023 | #AsianCup2023#كاس_آسيا_قنوات_الكاس#شوف_الكاس pic.twitter.com/QKXfKjC55Q

— قنوات الكاس (@AlkassTVSports) January 12، 2024

وفي أخر فقرات الحفل قامت الفرقة الموسيقية بغناء النشيد الوطني الفلسطيني في لفتة أخرى تضامنا مع الشعب الفلسطيني أمام العدوان الصهيوني الذي تتعرض له غزة في هذه الفترة تزامنا مع بطولة كأس آسيا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كأس آسيا حفل افتتاح كأس آسيا كأس آسيا 2023 حسن الهيدوس قائد المنتخب القطري تضامنا مع فلسطين کأس آسیا

إقرأ أيضاً:

ابن أغنى رجل في آسيا وخطيبته يتباهيان بثروتهما بحفل توديع العزوبية

أقام أنانيت أمياني، نجل أغنى رجل في آسيا، وخطيبته راديكا ميرشانت، ابنة أحد أصحاب الملايين، حفل أقيم في مومباي أمس والذى يسبق حفل زفافهما المقرر إقامته الجمعة المقبلة، وحضر الحفل العديد من المشاهير مثل نجوم بوليوود ولاعبي الكريكيت المشهورين، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة “ديلى ميل” البريطانية.

وارتدى أنانيت جاكيت أسود مطرز بالزهور الذهبية، وبنطلون أسود، واختارت خطيبتهقستاناً فضياً تقليدياً مزيناً بالتطريز وشالاً زيتونياً، وقلادة ثقيلة تحمل حجراً أخضر كبيراً.

ويقال إن أنانيت وخطيبته، اللذين يبلغان من العمر 29 عاماً، أنفقا بالفعل ما يصل إلى 100 مليون جنيه إسترليني على حفل فاخر أقيم في مارس الماضي، لكنهما أقاما هذا الحفل ودعيا أصدقاءهما في حفل سانجيت أقيم في مركز جيو وورلد يوم الجمعة للرقص والغناء وفقًا للتقاليد .

وتقدر ثروة أنانيت، نحو 30 مليار جنيه إسترليني، وهو الابن الأصغر لرئيس مجلس إدارة شركة ريلاينس إندستريز، وهي شركة عملاقة في مجال الطاقة تبلغ إيراداتها 90 مليار جنيه إسترليني وهي أكبر شركة عامة في الهند .

اقرأ أيضاًالمنوعاتيُرصد بسماء الوطن العربي.. اقتران القمر بالمريخ فجر غد الاثنين

وسوف يحقق الزواج من راديكا ربط عائلة أنانت بعائلة ميرشانت البارزة، الرائدة في صناعة الرعاية الصحية المربحة في الهند والتي تقدر قيمتها بنحو 73 مليون جنيه إسترليني.

ومن المقرر أن يتزوج أنانت وراديكا في 12 يوليو الجاري وذلك بعد عدة أشهر من احتفالات ما قبل الزفاف الباذخة، وبحسب صحيفة “هندوستان تايمز”، استمتع أفراد العائلة بأغاني بولييود الشهيرة خلال الليلة الموسيقية التي أقامها الثنائى أمس.

وحضر الحفل أيضاً نجمة بوليوود نمرات كور والممثل جافيد جافري والممثلتان علياء بهات وفيديا بالان.كما ظهر الممثل الحائز على جوائز ومنتج الأفلام سلمان خان أيضًا، حيث ارتدى بدلة سوداء أنيقة وقميصاً أسود.

مقالات مشابهة

  • الفيصل يهنئ “أخضر تحت 19” بعد التتويج بغرب آسيا
  • لفتة رائعة من لاعبي إنبي لتوديع أحمد رفعت (صورة)
  • منتخب الكرة الطائرة للناشئين يواجه الأردن الاثنين القادم
  • ابن أغنى رجل في آسيا وخطيبته يتباهيان بثروتهما بحفل توديع العزوبية
  • المنتخب السعودي تحت 19 سنة بطلًا لكأس اتحاد غرب آسيا 2024
  • معسكر خارجي يُجهّز منتخب الشباب للتصفيات الآسيوية
  • أخضر 19 عامًا يواجه نظيره الإماراتي في نهائي “غرب آسيا”
  • منتخب السلة يعسكر في المكلا استعداداً لبطولة غرب آسيا بالعراق
  • يورو 2024.. لفتة رائعة من منتخب رومانيا بعد توديع البطولة
  • منتخب الشباب يخسر أمام الإمارات ويودع بطولة غرب آسيا