أجاب برنامج حساب المواطن السعودي، على سؤال ورد إليه من أحد المواطنين نصه: «تحولت حالة الاعتراض إلى منتهي، ماذا يعني؟».

اعتراض حساب المواطن

وأوضح حساب المواطن، عبر صفحته بمنصة إكس، أن حالة الاعتراض «منتهية» تعني أنه تمت الموافقة على الاعتراض، وفي حال تمت الموافقة على الاعتراض بعد تاريخ 10 ديسمبر سيتم دراسة الأهلية والإبلاغ بإستيفاء شروط الأهلية من خلال حساب «دراسة الأهلية» ضمن دورة الأهلية لشهر فبراير.

دعم حساب المواطن

وكان برنامج حساب المواطن أوضح، أمس، تفاصيل الدفعة الـ 74، حيث أودع 3.4 مليار ريال لـ 10.8 مليون مستفيد وتابع شملهم الدعم في البرنامج لشهر يناير.

وأكد البرنامج أنه تم إيداع مبالغ الدعم لدفعة شهر يناير، حيث يمكن للمستفيد التوجه إلى البوابة والتأكد من حالة الدفعة عن طريق: تسجيل دخول، الدفعات المالية.

وكان خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وجه بناءً على ما رفعه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، بتمديد العمل بالبرنامج بآليته الحالية مع استمرار تقديم الدعم الإضافي لمستفيدي برنامج حساب المواطن حتى نهاية العام 2024م، إلى جانب استمرار فتح التسجيل في البرنامج.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حساب المواطن حالة الاعتراض اعتراض حساب المواطن دعم حساب المواطن السعودية حساب المواطن

إقرأ أيضاً:

التحالف الوطني يدعم 54.6 مليون مواطن بميزانية 15.64 مليار جنيه خلال 2024

قال محمود فؤاد، عضو مجلس أمناء وعضو المكتب التنفيذي للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، نائب رئيس جمعية الأورمان، إن التحالف يستهدف، بجميع مؤسساته تقديم الدعم لصالح 54.6 مليون مستفيد مصري، في محافظات الجمهورية وقد وصل منهم بالفعل لعدد 28 مليون مستفيد مع الأخذ في الاعتبار المناطق النائية والأشد احتياجاً، خلال عام 2024.

ميزانية الدعم المقدرة للعام الحالي

وأضاف عضو مجلس أمناء وعضو المكتب التنفيذي للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، في تصريح لـ«الوطن»، أن ميزانية الدعم المقدرة للعام الحالي، تبلغ 15.64 مليار جنيه، تبدأ في يناير 2024 وحتى نهاية ديسمبر 2024، وذلك تخفيفاً للأعباء الناجمة عن الأزمة العالمية الممتدة محلياً وتبعاتها الاقتصادية والاجتماعية عن كاهل المواطنين وتوفيرا لحياة تليق بالمواطن المصري.

التعاون والشراكة بين المنظمات الأهلية والجهات الحكومية

وأكد عضو التحالف الوطني، أن بناء المجتمع الأهلي التنموي المستدام، يعتمد على التعاون والشراكة بين المنظمات الأهلية والجهات الحكومية، ويساهم بفاعلية في تحقيق رؤية مصر 2030 من خلال تعزيز القدرات المجتمعية وتوجيه الجهود التنموية بشكل سليم.

مقالات مشابهة

  • توضيح من صندوق الإسكان بشأن التأمين على حياة المقترضين
  • حساب المواطن: التحقق من عقد الإيجار ساري الصلاحية عبر منصة إيجار دون حاجة لإرفاقه
  • التحالف الوطني يدعم 54.6 مليون مواطن بميزانية 15.64 مليار جنيه خلال 2024
  • هل تتطور لعاصفة؟.. توضيح بشأن الحالة الغبارية في العراق
  • حساب المواطن يوضح خطوات تغيير رقم الجوال عبر التطبيق
  • هل عدم وجود مصدر دخل للزوج يزيد من مبلغ دعم حساب المواطن؟.. البرنامج يوضح
  • تنسيق الجامعات.. تعرف على برنامج "هندسة الروبوتات" بحلوان الأهلية
  • أول ظهور لحفيدة شعبان عبد الرحيم مع سعد الصغير
  • هل يؤثر تغيير رقم الجوال وحالة الدفعة تحت الإجراء على وقت دراسة أهلية حساب المواطن؟
  • هل يلزم حذف الابنة من حساب المواطن بعد زواجها؟.. البرنامج يجيب