حركة الوفاق: مشاركة النظام البحريني في العدوان على اليمن تظهر عزلته عن الشعب.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

الحوثيون: العدوان الإسرائيلي على اليمن لن يمر دون رد

أدانت جماعة الحوثي، العدوان الإسرائيلي على ميناء الحديدة، غرب البلاد، متوعدة بالرد "المؤثر" على الغارات الإسرائيلية التي استهدفت منشآت تخزين النفط والغاز بالحديدة.

 

واستنكر ما يسمى بـ "المجلس السياسي الأعلى" التابع للحوثيين، في بيان له، العدوان الإسرائيلي الغاشم على الأعيان المدنية في محافظة الحديدة، والذي استهدف محطة الكهرباء وخزانات وقود المازوت الخاصة بالمحطة.

 

وأشار إلى أن "العدوان الصهيوني الغاشم على بلادنا هدفه الأساسي زيادة معاناة أبناء الشعب اليمني وثني الجمهورية اليمنية عن مواقفها المساندة للشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية العادلة والمحقة وهذا وهم لا يمكن أن يتحقق".

 

وأكد أن موقف الجماعة، في مساندة ونصرة الشعب الفلسطيني المظلوم مبدئي ولن يتوقف أو يتراجع، مشيرا إلى أنها ستواصل توجيه الضربات "المؤثرة" على العدو أكثر.

 

ولفت إلى أن "العدوان الإسرائيلي لن يزيد الشعب اليمني إلا إصراراً على مواصلة موقفه ومساندته لنصرة الشعب الفلسطيني ودفاعاً عن النفس، وبذل المزيد من الجهود في ذلك".

 

وأوضح أن العدوان الإسرائيلي سيمثل دافعاً إضافياً للجماعة، للارتقاء على كافة المستويات لمواجهة التحدي، داعيا كافة دول العالم وهيئاته ومنظماته وشعوبه إلى إدانة هذا العدوان الغاشم على الجمهورية اليمنية الذي يؤكد استمرار العربدة الصهيونية بدعم أمريكي للاعتداء على كل شعوب وأحرار العالم دون أي محاسبة أو تبعات.

 

وفي وقت سابق، سقط قتلى وجرحى بغارات إسرائيلية، استهدفت منشآت لتخزين النفط والغاز، بمحافظة الحديدة غرب اليمن.

 

وقالت قناة المسيرة التابعة للحوثيين، إن قتلى وجرحى سقطوا في قصف أمريكي صهيوني على مدينة الحديدة مساء اليوم.

 

وأشارت إلى الغارات استهدفت منشآت تخزين النفط في الميناء، ومنشآتي تصدير النفط والغاز في الحديدة، وشوهدت ألسنة الدخان وهي تتصاعد من مسافات بعيدة، مشيرة إلى أن الاستهداف جرى بطائرات صهيونية من طراز اف 35.

 

وفي ذات السياق، قالت قناة العربية الحدث، إن الضربة على الحديدة مشتركة بين أميركا وبريطانيا وإسرائيل، واستهدفت مبنى الشرطة العسكرية في شمال الحديدة.

 

وتابعت أن 12 طائرة إسرائيلية، بينها F35، استهدفت ميناء الحديدة، مشيرة إلى أن 10 ضربات إسرائيلية استهدفت ميناء الحديدة دفعة واحدة.


مقالات مشابهة

  • العدوان على اليمن واحتضار الأمن العربي
  • عبدالسلام: لا خطوط حمراء في الرد اليمني على العدوان الإسرائيلي على اليمن
  • محمد عبدالسلام: لا خطوط حمراء في الرد اليمني على العدوان الإسرائيلي على اليمن
  • حركة أنصار الله ترد على الغارات الإسرائيلية
  • فصائل المقاومة: العدوان على اليمن سيزيدها قوة ولن يمر دون محاسبة
  • حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين تدين العدوان الصهيوني على الشعب اليمني
  • الفصائل تدين العدوان الإسرائيلي على اليمن
  • حركة حماس تدين العدوان الصهيوني على اليمن
  • حماس والجهاد تدينان العدوان الإسرائيلي الغاشم على اليمن
  • الحوثيون: العدوان الإسرائيلي على اليمن لن يمر دون رد