شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مدرب فاركو نجحنا في إستغلال المساحات بخط دفاع الزمالك، أكد البرتغالي برونو روماو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو، صعوبة المباراة ضد الزمالك بعد تعادل فريقه أمام الأبيض بنتيجة 2 2 في .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مدرب فاركو: نجحنا في إستغلال المساحات بخط دفاع الزمالك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مدرب فاركو: نجحنا في إستغلال المساحات بخط دفاع الزمالك

أكد البرتغالي برونو روماو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو، صعوبة المباراة ضد الزمالك بعد تعادل فريقه أمام الأبيض بنتيجة 2-2 في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري، مضيفا أنه طالب لاعبيه بإستغلال المساحات في خط دفاع الخصم. 

أضاف روماو في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: المباراة كانت صعبة ونجحنا في الاستعداد لها بشكل جيد وتحديدًا الشوط الأول كنا نحاول اللعب بشكل متوازن ولكن سكن مرمانا هدفين ولكن نجحنا في العودة خلال الشوط الثاني وسجلنا هدفين وكان بالإمكان تسجيل هدف ثالث وسيطرنا على مفاتيح لعب نادي الزمالك. 

وتابع مدرب فاركو الذي خاض أولى مبارياته مع الفريق: لقد عانينا من غيابات وتحديدًا وسط الملعب اغلب اللاعبين غائبين عن المباراة وكان تواجد روقا وسيطرته على وسط الزمالك أمر مزعج لنا ولكن نجحنا في السيطرة خلال مجريات المباراة. 

وواصل: "الشوط الثاني كنا نحاول نستمر على المحاولات ولعبنا 4/4/2 وخلقنا فرص وتمكنا من الضغط على لاعبي الزمالك ". 

مدرب فاركو: طالبت اللاعبين بالضغط الهجومي على الزمالك

وأضاف : "تعليماتي للاعبين كانت هجومية نحاول اللعب خلف لاعبي الزمالك واستخدام المساحات اللي في خط دفاعهم".

 واختتم تصريحاته : "حاولنا إحراز الهدف الثالث وحصد الثلاث نقاط حاولنا ونجحنا في تسجيل هدفين وكان من الصعب التراجع وكان لابد أن نستمر في الضغط على المنافس".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

معضلة الدفاع ترهق مدرب تشيلسي

يواجه مدرب تشيلسي إنزو ماريسكا تحدياً فنياً يتمثل في سيطرة فريقه بشكل أفضل على مجريات اللعب في المباريات، بعد بداية مثيرة ولكنها مضطربة لمشواره مع الفريق.

فاز تشيلسي على برايتون بنتيجة 4-2 يوم السبت الماضي في الدوري الإنجليزي، وقبلها بخمس جولات حقق فوزاً بسيناريو مشابه على وولفرهامبتون بنتيجة 6-2.

في حال إقالته.. تن هاغ سيحصل على 16 مليون إسترليني - موقع 24سيضطر مانشستر يونايتد الإنجليزي على دفع مبلغ قيمته نحو 16 مليون إسترليني لمدربه إريك تن هاغ، لو قرر إقالته.

وقال ماريسكا: "كنت سعيداً بالأداء في الشوط الثاني أمام برايتون أكثر من الشوط الأول".

وأوضح: "لم يكن اللاعبون السبب في استقبالنا الأهداف في الشوط الأول، ولكن لأننا توقعنا أن يؤدي برايتون بطريقتين مختلفتين وفقاً لما قدمه الفريق في بداية الموسم".

واستدرك مدرب تشيلسي: "لكنهم فعلوا أشياء مختلفة وفاجأونا في الشوط الأول، لذا قمنا بتعديل طريقة الضغط عليهم، وتحسن مستوانا في الشوط الثاني، لأننا نريد بالتأكيد المزيد من السيطرة على المباراة".

وواصل: "بالتأكيد سنجد فرقاً أخرى تريد السيطرة مثلنا، لكننا نريد المزيد من السيطرة مثلما نجحنا في الفوز على ويست هام يونايتد بنتيجة 3-0".

وقاد ماريسكا فريق تشيلسي لاحتلال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مرور ست جولات بأقوى خط هجوم في المسابقة (15 هدفاً) وذلك قبل أن يستضيف جينت البلجيكي في دوري المؤتمر الأوروبي، غداً الخميس.

وقال مدرب تشيلسي: "أحياناً لا تفوز بالمباريات بعد أداء  جيد مثلما تعادلنا مع كريستال بالاس بنتيجة 1-1 وأحياناً نخرج بفوز غير مستحق مثل التغلب 1-0 على بورنموث".

وتابع: "جمعنا عدداً جيداً من النقاط، وتفوق الفريق على توقعاتي من حيث الأداء، فنحن نؤدي بشكل جيد للغاية ونسير في الاتجاه الصحيح".

وأتم إنزو ماريسكا تصريحاته "لكن هناك العديد من الأمور بحاجة لتحسين حيث يجب أن نهاجم  وندافع بنفس الجودة".




مقالات مشابهة

  • نجم الزمالك على رادار البنك الأهلي بعد تعثر مفاوضات فاركو
  • مدرب شباب بلوزداد :”كنا نستحق الأفضل أمام خنشلة والحكم حرمنا من الفوز”
  • معضلة الدفاع ترهق مدرب تشيلسي
  • نجم الزمالك على ردار فاركو بعد توقف مفاوضات المصري
  • كأس العالم للأندية.. يد الزمالك يفوز على كاليفورنيا
  • الزمالك يكتسح كاليفورنيا إيجلز في كأس العالم للأندية لليد
  • يد الزمالك يهزم كاليفورنيا إيجلز في كأس العالم للأندية
  • محمد الشامي: هدفي في الزمالك أفضل من هدف إمام عاشور أمام فاركو
  • الزمالك 2007 يكتسح غزل المحلة بخماسية نظيفة في بطولة الجمهورية للشباب
  • مدرب الترجي غاضب من لاعبيه