افتتح اللواء خالد شعيب محافظ مطروح مسجد نور الإسلام بقرية سيدي عبدالرحمن بمدينة العلمين في الساحل الشمالي، بحضور اللواء أشرف إبراهيم السكرتير العام، والنائب رزق علواني عضو مجلس الشيوخ والشيخ حسن عبد البصير مدير عام مديرية الأوقاف بمطروح، وعبدالسلام كويلة رئيس مدينة العلمين ولفيف من وكلاء الوزارات ومديري المديريات والإدارات بالمحافظة.

 3.7 مليون جنيه تكلفة إنشاء مسجد نور الإسلام 

وقال مدير عام الأوقاف بمطروح، اليوم، إن مسجد نور الإسلام الجديد جرى إنشاؤه بالجهود الذاتية تحت إشراف وفرش من وزارة الأوقاف، ومكون من 3 طوابق على مساحة إجمالية 500 م2 ويضم مصلي للنساء، وتبلغ التكلفة الإنشائية نحو 3.7 مليون جنيه.

مسجد وخدمات لأهالي سيدي عبدالرحمن 

من جانبه قدم اللواء خالد شعيب محافظ مطروح التهنئة لأهالي سيدي عبدالرحمن في مركز ومدينة العلمين بافتتاح المسجد الجديد، وتبادل أطراف الحديث مع الأهالي والإشارة إلى ما يجري من جهود تنموية في المنطقة والعمل على توسعة الحيز العمراني، وتلبية مزيد من احتياجات ومطالب المواطنين، واستكمال إنشاء جميع الخدمات في النجوع والمناطق السكنية التابعة لها جنوب سيدي عبدالرحمن من طرق ومياه وإنارة أعمدة وخدمات عديدة تقدمها الدولة خلال الفترة الحالية والمقبلة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسجد مطروح محافظة مطروح مرسى مطروح وزارة الأوقاف مدينة العلمين الساحل الشمالي

إقرأ أيضاً:

مصرع 2 وإصابة 35 شخصاً في حادث انقلاب أوتوبيس بالساحل الشمالي

لقى شخصان مصرعهما وأصيب 35 آخرين، منذ قليل، إثر حادث انقلاب أتوبيس يقل 50 راكباً، على طريق محور قرية عبدالرحمن المستجد، أمام محطة بنزين الوطنية جنوب العلمين، بالساحل الشمالي، وتم نقل المصابين والجثتين إلى مستشفى العلمين التخصصي.

وكانت غرفة عمليات مرفق الإسعاف قد تلقت بلاغاً بالحادث، وعلى الفور تم الدفع بـ 17 سيارة إسعاف، إلى موقع حادث إنقلاب الأتوبيس، وإخلاء 35 مصاباً وجثتين، إلى مستشفى العلمين التخصصي، حسب البيان المبدئي حول الحادث وجارِ المتابعة.

وانتقلت إلى مكان الحادث، فور وقعه، سيارات الإسعاف، وقوات الشرطة، والمرور، ومسئولي الأجهزة المعنية، للمشاركة في إسعاف المصابين وإخلائهم إلى المستشفى، ورفع أثار الحادث من على الطريق وتسيير حركة المرور.

 







مقالات مشابهة

  • بجاية.. وفاة شخص وإصابة آخر في حادث مرور بسيدي عيش
  • عمرو دياب يطرح ريمكس أغنية «الطعامة» عبر موقع يوتيوب
  • محافظ مطروح يطمئن على حالة مصابي حادث انقلاب أتوبيس الطريق المستجد
  • الأوقاف تعلن فتح باب التقدم بمراكز إعداد محفظي ومحفظات القرآن الكريم
  • مصرع 5 أشخاص.. محافظ مطروح يتابع حالة ضحايا حادث إنقلاب أتوبيس سياحي
  • بالأسماء.. مصرع وإصابة 64 شخصًا في انقلاب أتوبيس على طريق سيدي عبد الرحمن بمطروح
  • «الأوقاف» تفتح باب التقدم بمراكز إعداد محفظي ومحفظات القرآن الكريم
  • مصرع وإصابة 37 شخصًا إثر حادث انقلاب أتوبيس بالساحل الشمالي
  • مصرع 2 وإصابة 35 شخصاً في حادث انقلاب أوتوبيس بالساحل الشمالي
  • محافظ أسوان يفتتح مشروعات استثمارية ووضع حجر أساس لمجمع طبى