بوابة الوفد:
2024-07-06@16:41:46 GMT

هل أصبحت ايام تياجو سيلفا معدودة في تشيلسي ؟

تاريخ النشر: 12th, January 2024 GMT

مع اقتراب عقد الاعب البرازيلي الكبير تياجو سيلفا من نهايته مع نادي تشيلسي الأنجليزي يبدو أن ايام المدافع المخضرم باتت معدودة في قلعة ستامفورد بريدج .

فقد أكدت صحيفة الديلي ميل البريطانية ان مسؤولي نادي تشيلسي لم يقوموا بفتح قنوات اتصال مع تياجو سيلفا لتجديد تعاقده مع تشيلسي وان المدافع البرازيلي والذي يقدم موسما رائعا مع تشيلسي بات مقتنعا بأنه سيكون خارج أسوار ستامفورد بريدج في الموسم الجديد .

وقالت الصحيفة البريطانية ان تياجو سيلفا - ٣٩ عاما - تلقى عددا من العروض منها اندية داخل الدوري الأنجليزي مثل نيوكاسل و توتنهام و بورنموث وايضا من خارج الدوري الأنجليزي في الدوري السعودي واخيرا من اندية في الدوري البرازيلي..

من جانبه أكد الارجنتيني موريسيو بوكيتينو المدير الفن لفريق تشيلسي ان الوقت الحالي ليس الوقت المناسب للحديث مع الاعبين حول تجديد التعاقدات  مع الاعبين بل وقت التركيز الكامل داخل الملعب للحصول على أفضل النتائج .

وأضاف المدير الفني لتشيلسي : الان امر التجديد لتياجو سيلفا بين الاعب و إدارة النادي لتقرير الأفضل بالنسبة للطرفين .

يذكر ان تياجو سيلفا تعاقد مع تشيلسي في صفقة انتقال حر قبل موسمين قادما من نادي باريس سان جيرمان وادي ادائا طيبا مع النادي اللندني على الرغم من الظروف الصعبة التي تحيط بالفريق ككل .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تشيلسى أخبار الدوري الإنجليزي باريس سان جيرمان تیاجو سیلفا

إقرأ أيضاً:

السيتي يضع شرطا للموافقة على رحيل ايدرسون للنصر

ماجد محمد

كشفت تقارير صحفية عن أن إدارة نادي مانشستر سيتي، قد وضعت شرطاً من أجل الموافقة على رحيل الحارس البرازيلي إيدرسون إلى نادي النصر خلال الانتقالات الصيفية.

وقال الصحفي الإيطالي الشهير رودي جاليتي، فى تغريدة له عبر حسابه على منصة “إكس”، أنه بعد الاتفاق على الشروط الشخصية مع إيدرسون، يجري النصر محادثات مع مانشستر سيتي بشأن الصفقة”، مضيفا: “أن النادي الإنجليزي طلب حوالي 50 مليون يورو للسماح للحارس البرازيلي بالرحيل إلى النصر”.

وأشار جالينى، إلى أن المفاوضات بين النصر ومانشستر مازالت قائمة حيث تسعى ادارة نادى النصر إلى تخفيض هذا المبلغ،.

وتسعى إدارة النصر لحسم هذه الصفقة  لتدعيم مركز حراسة المرمى، خلفاً الكولومبي دافيد أوسبينا، الذي رحل عن الفريق بنهاية الموسم الماضي.

مقالات مشابهة

  • شرط وحيد يفصل إنتقال إيدرسون عن النصر السعودي
  • حقيقة مفاوضات نادي نيوم لمحترف الهلال
  • السيتي يضع شرطا للموافقة على رحيل ايدرسون للنصر
  • قريباً.. نجم أستون فيلا في الدوري البرازيلي
  • ‎النصر يحدد سعر بيع عقد محترفه أندرسون تاليسكا
  • ويليامز يرفض عروض أندية الدوري الأنجليزي
  • أندية روشن مهتمة بضم ريتشارليسون
  • النصر يسعى لضم مهاجم وست هام
  • الاتحاد يقترب من التعاقد مع الحارس البرازيلي بينتو
  • عروض انتقال مدهشة من دوري روشن وأضنة لـ تياغو سيلفا