كشفت تقارير  صحيفة إسبانية، الجمعة، أن فلورونتينو بيريز، رئيس ريال مدريد لكرة القدم، اجتمع مع ناتشو فرنانديز، قائد الفريق، وزملائه، ووعدهم بصرف مكافأة مالية مغرية في حال هزم برشلونة والتتويج باللقب.

وأوضحت صحيفة "ديفنسا سنترال" أن كل لاعب وعضو بالجهاز الفني، سيضمن وفقا لوعد بيريز الحصول على 150 ألف يورو، إذا توج ريال مدريد بأول ألقاب الموسم الجاري.



وأشارت إلى أن الفريق الفائز بلقب السوبر سينال 8 ملايين يورو، بواقع 6 ملايين مقابل المشاركة في البطولة، ومليون قيمة الفوز في مباراة قبل النهائي، ومليون آخر مقابل التتويج.

ورغم وعد بيريز السخي، إلا أن هذه المكافأة المالية لا تقارن بمكافأة الفوز بدوري أبطال أوروبا، حيث سيحصل كل لاعب في ريال مدريد على 450 ألف يورو، إذا حقق الميرينجي اللقب القاري.

يذكر أن الفريق الملكي تأهل لنهائي كأس السوبر، بعد الفوز على غريمه أتلتيكو مدريد بنتيجة (3/5)، بينما تغلب برشلونة على أوساسونا (2-0).

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة بيريز ريال مدريد برشلونة السوبر برشلونة ريال مدريد بيريز كرة القدم السوبر رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

تعليق مثير لمبابي بعد تسجيل أول أهدافه مع ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

إسبانيا – علق المهاجم الفرنسي كيليان مبابي على ظهوره الأول بقميص ريال مدريد الإسباني في بطولة دوري أبطال أوروبا مساءالثلاثاء.

وشارك مبابي في الفوز على شتوتغارت بنتيجة 3-1 في الجولة الافتتاحية لمرحلة الدوري، مسجلا أول أهدافه في البطولة القارية مع الفريق الملكي.

وبعد المباراة، قال مبابي في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “من السلبي القول إنني جئت إلى هنا (ريال مدريد) لمجرد الفوز بدوري الأبطال، ففي كل مباراة نحاول الفوز، اليوم (أمس) فزنا وسنرى ما سيحدث بعد ذلك”.

وأقر مبابي، الذي انضم لريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، بالتحدي الذي واجهه الريال في لقاء شتوتغارت، خاصة في الشوط الأول “قدم شتوتغارت أداء جيدا، وكافح ريال مدريد لمواكبة البداية الصعبة والتعافي منها”.

وتابع: “كانت ليلة رائعة. أردنا أن نبدأ بفوز وكانت مباراة صعبة. من المهم الفوز بالمباريات الأولى، لقد تغير نظام دوري أبطال أوروبا وعلينا الفوز في كل مباراة”.

كما تحدث مبابي عن أدائه في المباراة، مشيرا إلى أنه كان سعيدا بهدفه الأوروبي الأول بقميص ريال مدريد، إلا أنه يعتقد أنه يمكنه التحسن أكثر.

وأشار إلى أنه “يمكنني أن أفعل المزيد. في كل مباراة أشعر بتحسن وأعلم أنني سأسجل المزيد”.

المصدر:  “موندو ديبورتيفو”

مقالات مشابهة

  • فالفيردي لاعب الشهر في ريال مدريد
  • تعليق مثير لمبابي بعد تسجيل أول أهدافه مع ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا
  • ريال مدريد الأوفر حظا للفوز بدوري أبطال أوروبا
  • الاتحاد الأوروبي يخصص 160 مليون يورو من عوائد أصول روسيا المجمدة لأوكرانيا
  • ريال مدريد لمطاردة برشلونة مع انطلاق الجولة السادسة
  • أصغر هدافي ريال مدريد في "التشامبيونز ليغ"
  • مبابي: أستطيع فعل المزيد مع ريال مدريد
  • أنشيلوتي: ريال مدريد مازال يبحث عن أفضل نسخة له
  • ريال مدريد يقسو على شتوتغارت بثلاثية
  • مدرب شتوتجارت: هدفنا الفوز على حامل اللقب ريال مدريد