شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ميدو يزف بشرى سارة بشأن مصير مارسيل كولر مع الأهلي، قال أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك السابق، إن النادي الأهلي حسم الأمر في تمديد عقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميدو يزف بشرى سارة بشأن مصير مارسيل كولر مع الأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميدو يزف بشرى سارة بشأن مصير مارسيل كولر مع الأهلي

قال أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك السابق، إن النادي الأهلي حسم الأمر في تمديد عقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

تمديد عقد كولر المدير الفني للأهلي

وأضاف لاعب الزمالك السابق، في تصريحات له ببرنامج "الريمونتادا" على قناة المحور: "مارسيل كولر جدد تعاقده مع الأهلي، وكولر هو بطل الموسم بالنسبة للشياطين الحمر".

وتابع "ميدو"، أن كولر صنع الفارق مع الأهلي، وهذا اتضح بعد فترة تشتت من الأهلي على مستوى فريق الكرة، متابعا: "مينفعش يتقال أن الأهلي خرج الدوري زكاة لمدة موسمين للزمالك، متخلوش الخلافات مع شخص تقودكم إنكم تقللوا من قيمة الزمالك".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شوبير يكشف حقيقة رحيل كولر عن الأهلي

أوضح الإعلامي أحمد شوبير حقيقة الأنباء التي تداولت مؤخرًا بشأن مغادرة السويسري مارسيل كولر منصبه كمدرب لفريق الأهلي الأول وعدم عودته من إجازته الحالية في سويسرا.

خلال الأيام الماضية، أثير جدل واسع حول مستقبل كولر مع الأهلي، خاصة بعد تعيين محمود الخطيب، رئيس النادي، لمحمد رمضان كمدير رياضي للنادي والمسؤول عن التعاقدات الجديدة.

موعد مباراة روما وإيلفسبورج في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة موعد مباراة ليفربول القادمة أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

وتحدث شوبير خلال تصريحات إذاعية: "سمعت كلام كثير عن رحيل كولر، فتواصلت مع وكيله دينو لامبرتي، وأخبرني أن كل الأمور تسير بشكل طبيعي، ولا يوجد ما يستدعي القلق، مؤكدا أن كولر في إجازة وسيعود لمباشرة عمله بعد انتهائها."

وأضاف شوبير أنه لم يكتف بكلام الوكيل، بل تواصل مع مصادر داخل الأهلي، التي نفت وجود أي مشكلة أو تغييرات بشأن كولر، وتساءل شوبير عن مصدر هذه الشائعات، خاصة بعد تلقيه العديد من الرسائل حول ما إذا كان كولر سيعود أم لا.
 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. محمد رمضان يحسم أولى صفقاته داخل الأهلي رغم رفض مارسيل كولر
  • شوبير يكشف حقيقة رحيل كولر عن الأهلي
  • رئيس الوزراء يزف بشرى سارة تسعد ملايين المصريين في هذا الموعد
  • رحيل لاعب جديد عن الأهلي بسبب مارسيل كولر
  • عرابي: من الطبيعي تنسيق إدارة الأهلي مع كولر بشأن تعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًا
  • رسميا.. بوردو الفرنسي يتعاقد مع جمال موتيابا لاعب الزمالك السابق
  • فحص طبي يحدد مصير نجم الأهلي من مباراة الهلال
  • نجم الأهلي السابق: كولر لن يتقبل قرار تعيين محمد رمضان بسهولة
  • مفاجأة.. غضب في الأهلي بعد سفر مارسيل كولر بدون إذن
  • فليك يزف بشرى سارة لجماهير برشلونة بعودة نجم الفريق أمام يونج بويز