طلبت نيابة أسوان سرعة إرسال تقرير الأدلة الجنائية في واقعة نشوب حريق داخل للزيوت وبنزين بمحطة الرى بقرية الرقبة التابعة لمركز دراو، وذلك دون وقوع أى إصابات أو خسائر فى الأرواح.

كان فريق النيابة العامة انتقل إلى مكان الحريق، ومعاينة موقع الحريق، وإجراء التحقيقات اللازمة حيال الواقعة، وبيان سبب اندلاع النيران الحقيقى، والتأكد من وجود شبه جنائية من عدمه.

تابع اللواء أشرف عطية محافظ أسوان جهود رجال قوات الحماية المدنية، ونجاحهم فى إخماد الحريق الذى نشب بمخزن للزيوت وبنزين بمحطة الرى بقرية الرقبة التابعة لمركز دراو، وذلك دون وقوع أى إصابات أو خسائر فى الأرواح، وذلك بإشراف ميدانى من اللواء ياسر عبد الشافى السكرتير العام المساعد.

موضحاً بأنه تم التوجيه بالدفع بسيارات الإطفاء بواقع 4 سيارات حيث قامت سيارتين منهما بالسيطرة على الحريق، وتم الإنتهاء من عملية التبريد بمعرفة قوات الحماية المدنية، فيما جارى حصر الخسائر المادية بمعرفة الجهة المسئولة عن المخزن، والتى تبين بشكل مبدئى أنها شملت إحتراق 10 برميل زيت، و 3 برميل سولار.

فضلاً عن إحتراق مجموعة من الأخشاب الموجودة بالمخزن، وقدم محافظ أسوان شكره لرجال قوات الحماية المدنية لسرعة التعامل مع الحريق، وتحقيق السيطرة الكاملة عليه قبل إمتداده للمنطقة المحيطة، وهو ما ساهم فى عدم وجود أى إصابات أو خسائر فى الأرواح.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الحماية المدنية محافظ أسوان محافظة أسوان أخبار أسوان أخبار المحافظات

إقرأ أيضاً:

السيطرة على حريق بمطعم للمأكولات فى حى الكوثر بسوهاج دون إصابات

تمكنت قوات الحماية بسوهاج، برئاسة العميد مدير الإدارة، من السيطرة على حريق بمطعم مأكولات، بمنطقة حى الكوثر دائرة قسم شرطة الكوثر، لم ينتج عن الحريق أي إصابات، وانحصرت التلفيات فى احتراق بعض محتويات المطعم.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، بلاغا من مساعده لفرقة الشرق يفيد بنشوب حريق بمطعم للمأكولات وتمت السيطرة عليه بمعرفة قوات الحماية المدنية، وتم الحد من انتشار الحريق وتفاقمه.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث قسم شرطة حى الكوثر، بنشوب حريق بمطعم " خاص بالطابق الأرضي ملك المدعو محمد ع م ا 48 سنة صاحب المطعم ، ومقيم مركز أخميم، وتم الدفع بعدد  بسيارة إطفاء والسيطرة على الحريق وإخماده.

لم ينتج عــن ذلك ثمة إصابات، وانحصرت التلفيات فى احتراق بعض محتويات المطعم، وبسؤال المدعو سامح ر ح د 44 سنة عامل بالمطعم، ومقيم مركز أخميم بمضمون ما سبق، وأضاف بأن سبب الحريق تسرب غاز من أسطوانة بوتاجاز بالمطعم، ولم يتهم أحداً بالتسبب في ذلك، ونفي الشبهة الجنائية، تم تحرير محضر بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.







مقالات مشابهة

  • السيطرة على حريق بمطعم للمأكولات فى حى الكوثر بسوهاج دون إصابات
  • دون إصابات.. الحماية المدنية تخمد حريق داخل منزل بأوسيم
  • جيجل.. اخماد حريق بمجمع تجاري بالطاهير 
  • انهيار أرضي يتسبب في انقلاب سيارة نقل بالغربية
  • الحماية المدنية بسوهاج تسيطر على حريق نشب فى حوش ومنزل بطهطا
  • المعمل الجنائي يعاين حريق شقة في حدائق الأهرام
  • اكتشاف جثة شاب فوق القطار بمحطة كوم أمبوا بأسوان
  • انتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق بكلية الطب جامعة عين شمس
  • العثور على جثة مجهولة هوية داخل قطار بمحطة دراو في أسوان
  • انتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق محل فطائر بالعمرانية