البيضاء/محمد المشخر

شهدت محافظة البيضاء اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة تنديدا بالاعتداء الأمريكي والبريطاني على الأراضي اليمنية و تأييدا ومباركة لانطلاق معركة(الفتح الموعود والجهاد المقدس)ونصرة للشعب الفلسطيني،و تفويضا للقيادة في اتخاذ ما تراه إزاء التصعيد الأمريكي في البحر الأحمر.
وردد المشاركون في المسيرة الجماهيرية الحاشدة التي تقدمها،محافظ محافظة البيضاء عبدالله علي حسين إدريس،ووكيلا المحافظة صالح المنصوري وعبدربة العامري وأمين عام المجلس المحلي بمدينة البيضاء صادق القاضي،ومدراء عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة وقيادات تنفيذية ومحلية وأمنية و اشرافية وعسكرية وعلماء ومشايخ وأعيان وأهالي وجهاء محافظة البيضاء،الهتافات والشعارات المؤيدة للعمليات البطولية والضربات النوعية للقوات المسلحة اليمنية نصرة للشعب والمقاومة الفلسطينية.


رفع المشاركون في المسيرة،العلمين اليمني والفلسطيني وشعارات البراءة من أعداء الأمة والتأكيد على الموقف الثابت للشعب اليمني لمناصرة ودعم المقاومة الفلسطينية.

وخلال المسيرة الجماهيرية التي جابت شوارع وأحياء مدينة البيضاء مركز عاصمة المحافظة،عبر المشاركون،عن مباركتهم و تأييدهم للقرارات التي اتخذتها القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى لنصرة الشعب الفلسطيني أمام ما يواجهه من حرب إبادة وحصار من قبل الكيان الصهيوني.
واستنكر المشاركون،جريمة استهداف العدو الأمريكي للقوات البحرية اليمنية أثناء تأدية مهامها الاعتيادية في البحر الأحمر،.معتبرين ذلك الاعتداء جريمة تعكس حجم الإسناد والدعم الأمريكي للكيان الصهيوني،و مساعيه الهادفة إلى عسكرة البحر الأحمر و أقلاق حركة الملاحة التي تسير بشكل طبيعي باستثناء السفن الإسرائيلية،أو المتجهة إلى الموانئ الفلسطينية المحتلة.

وأدان المشاركون،بشدة إعتداء دول العدوان الأميركي البريطاني السافر على الأراضي اليمنية من خلال شن أكثر من 73 غارة جوية أمس الخميس والتي ادت الى استشهاد أكثر من 5 شهداء وإصابة ستة آخرون.

وأكدوا أن التحركات والبيانات الصادرة عن العدو الامريكي والدول المساندة للكيان الصهيوني المجرم لن تغير من مسار العمليات العسكرية للجيش اليمني..مطالبين القوات المسلحة للرد على الاعتداء الأمريكي على زوارق القوات البحرية،التي وراح ضحيته عشرة أفراد من منتسبي القوات البحرية.
وجددوا،التأكيد على الجهوزية العالية و النفير العام؛استعدادا لأي خيارات تتخذها القيادة الثورية والسياسية. مستنكرين صمت المجتمع الدولي والمنظمات المعنية بحقوق الإنسان والدور المخزي للأنظمة العربية والإسلامية،إزاء ما يجري في قطاع غزة من حرب ابادة، وتشريد وحصار.
وأعلن المشاركون في المسيرة النفير،والجهوزية لتنفيذ أي قرارات تتخذها القيادة لمواجهة العدو الأمريكي،وتحالف حماية السفن الإسرائيلية في البحر الأحمر.مؤكدين،الاستمرار في دعم ومساندة الشعب الفلسطيني، ومقاومته الباسلة ضمن حملة طوفان الأقصى للمرحلة الثانية..

وجددوا المشاركون،التفويض الكامل لقائد الثورة السيد العلم عبدالملك بدر الدين الحوثي،والقوات المسلحة في إتخاذ الخيارات المناسبة لردع العدو،نصرة للأشقاء في فلسطين.
ثمنوا.المشاركون في المسيرة.ويؤيدون الموقف الوطني والديني المسؤول الذي أعلنه الأخ/الرئيس المشير مهدي محمد المشاط-رئيس المجلس السياسي الأعلى القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن في اجتماعة في القيادات العسكرية.بأن العدو الأمريكي والإسرائيلي والغربي الذي يرى نفسه ملزماً بحماية إسرائيل فإننا ملزمون في الدفاع عن فلسطين وهذا موقف يمثل كل اليمنيين ويعبر عنهم..

وأعلن بيان صادر عن المسيرة الجماهيرية،الذي تلاه عضو رابطة علماء اليمن بالمحافظة الحبيب عبدالرحمن حسين محمد الهدار،.عن تأييد الشعب اليمني ومباركة لانطلاق،معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس”‘فعسي الله أن يأتي بالفتح””مفوضين قائدنا في كل الخيارات والقرارات المناصرة و الداعمة للمعركة المقدسة..
وبارك البيان.للشعب اليمني المؤمن حلول عيد جمعة رجب والتي تمثل الإنتماء والهوية الإيمانية اليمنية و منطلقا لموقفنا الايماني و المبدئي من قضايا أمتنا وعلى رأسها القضية الفلسطينية وهو الموقف المعزز لصدق الانتماء إلى هذا الدين القيم ومنهجية الحق وإقامة القسط كما يريد الله سبحانه وتعالى..
و قال البيان:أن العدوان على الأراضي اليمنية من قبل الامريكي البريطاني مساء أمس،لن يثنينا عن دعم فلسطين ولن يمر دون رد وعقاب
وأشار البيان.،إلى أن أمريكا بارتكاب جريمتها ضد زوارق القوات البحرية اليمنية قد فتحت جبهة مباشرة مع الشعب اليمني،وعليها أن تتحمل تبعات ذلك..

بارك البيان.نجاح العلميات البطولية لرجال الجهاد والمقاومة في مختلف الفصائل الفلسطينية الذين يجرعون العدوان الصهيوني مرارة الهزيمة والذل والياس والإحباط ويقدمون للعالم دروساً في الصبر والتضحية والصمود..كما نبارك العمليات البطولية لرجال الجهاد والمقاومة الإسلامية في لبنان و العراق و التي تقض مضاجع الإسرائيليين والأمريكيين..
ودعا البيان،أحرار الشعب اليمني إلى استمرار التعبئة استعداداً لأي خيارات قادمة في المعركة مع العدو الصهيوني.مباركا المواقف الشجاعة للقيادة المعبرة عن تطلعات الشعب اليمني الداعمة والمساندة للقضية الفلسطينية.
ونوه البيان،بالموقف التاريخي للشعب اليمني وقائد الثورة في الانتصار للقضية الفلسطينية،ما يؤسس لمرحلة جديدة في تحريك بوصلة العداء صوب عدو الأمة،الكيان الصهيوني والداعم الرئيسي له الولايات المتحدة الأمريكية.
وأكد البيان،أن الشعب اليمني يجمع بكل ثقة،وإصرار على تأييد قرارات قائد الثورة لدعم الأشقاء في فلسطين المحتلة بكل الإمكانات،.لافتا إلى أن التضامن مع فلسطين سيشهد الكثير من الصور والمواقف العملية بما يسهم في تنفيذ كل خيارات المقاومة لتحرير الأراضي الفلسطينية المحتلة.
وأشاد البيان،بدور القوات البحرية اليمنية والصارخية والطيران المسير المستمرة في منع مرور السفن الإسرائيلية أو المتجهة إلى الموانئ الفلسطينية المحتلة من المرور عبر البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن والسفن الحربية التي تعمل على حمايتها،حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن غزة..
ودعا البيان.إلى أهمية الاستمرار في عملية المقاطعة للمنتجات الأمريكية والصهيونية والشركات الداعمة لها، والاستمرار في دعم حملة نصرة الأقصى.
داعيا الشعوب العربية والإسلامية إلى مواصلة المسيرات التضامنية مع غزة ومقاطعة المنتجات الأمريكية والإسرائيلية.
حضر المسيرة الجماهيرية الحاشدة، مدير عام مديرية ريف البيضاء عادل الكسادي ومدير عام محكمة استنتاف بالمحافظة خالد نعمان الحبيشي ومشرف عام مدينة البيضاء بدر الدين العبال والقيادات المحلية والتنفيذية والاشرافية والأمنية والمشائخ والوجهاء والاعيان والشخصيات الإجتماعية والعلماء في مديريات محافظة البيضاء.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: المشارکون فی المسیرة القوات البحریة محافظة البیضاء الشعب الیمنی البحر الأحمر

إقرأ أيضاً:

بطائرات مسيرة .. الجماعة اليمنية تستهدف سفينة اسرائيلية في حيفا

#سواليف

أعلن جماعة أنصار الله (الحوثي)، اليوم الأربعاء، استهداف سفينة إسرائيلية بميناء حيفا بعدد من الطائرات المسيرة، دون الإفصاح عن المزيد من التفاصيل.

وقال الحوثيون، في بيان، إنهم استهدفوا السفينة الإسرائيلية (MSC Manzanillo) بالتعاون مع “المقاومة الإسلامية العراقية، مؤكدين تحقيق “العملية أهدافها بنجاح”.

وأشاروا إلى أنهم مستمرين في تنفيذ العمليات العسكرية بالتعاون مع الفصيل العراقي حتى وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، ورفع الحصار عنه.

مقالات ذات صلة اتحاد العمال يرفض تعديلات لائحة الأجور الطبية لعام 2024 2024/06/26

المملكة

مقالات مشابهة

  • بطائرات مسيرة .. الجماعة اليمنية تستهدف سفينة اسرائيلية في حيفا
  • عاجل| القوات المسلحة تعلن تنفيذ عملية عسكرية مشتركة مع المقاومة العراقية.. (تفاصيل+نص البيان)
  • عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين علي فيصل لـ” الثورة “:معركة البحر الأحمر تلونت بدماء أبناء اليمن نصرة للقضية الفلسطينية
  • بنسعيد يشرف على افتتاح فعاليات بيت المقدس للبحوث والدراسات
  • بالصور والتفاصيل.. مهرجانات جماهيرية حاشدة في 16 ساحة بصعدة إحياءً لذكرى يوم الولاية
  • بالصور| ساحة جامع الشعب بصنعاء.. حشود جماهيرية واسعة احتفاءً بيوم ولاية الإمام علي عليه السلام
  • حرائر أمانة العاصمة يحتشدن في مسيرة جماهيرية كبرى لإحياء ذكرى يوم الولاية
  • مسيرة حاشدة لحرائر أمانة العاصمة بذكرى يوم الولاية
  • القوات المسلحة تستهدف سفينتين في البحر الأحمر والمحيط الهندي وتصدر هذا البيان
  • حماس والجهاد ترفضان خطة نتنياهو والعشائر الفلسطينية في غزة تقول كلمتها