اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي منزلا في بلدة سنجل شمال رام الله وحوله لثكنة عسكرية، لمراقبة تحركات المواطنين في البلدة.

 

وعرضت سرايا القدس مشاهد من عملية تفجير حقل ألغام، في خط إمداد للعدو والقوات المساندة واستهداف قوة صهيونية راجلة جنوب وشرق غزة.

 

وقصفت سرايا القدس، تحشدات إسرائيلية بوابل من قذائف الهاون النظامي عيار 60 محيط مسجد حليمة وسط خانيونس.

على جانب آخر، على جانب آخر، أدانت حماس العدوان الأمريكي البريطاني السافر على اليمن؛ معلنة أنها تحملهم مسؤولية تداعياته على أمن المنطقة.

 

 وقالت حماس في بيان: "ندين في حركة المقاومة الإسلامية (حماس) بأشد العبارات العدوان الأمريكي البريطاني، والقصف الجوي والبحري على الأراضي اليمنية، ونعدّه جريمة وعدواناً سافراً على السيادة اليمنية، وتهديدا لأمن المنطقة التي تشهد عسكرة أمريكية وبريطانية جاءت لحماية الاحتلال الصهيوني النازي وللتغطية على جرائمه بحق الشعب الفلسطيني وعموم المنطقة العربية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قوات الاحتلال تقتحم منزل وتحولت لثكنة عسكرية لمراقبة المواطنين

إقرأ أيضاً:

حريق ضخم قرب قاعدة عسكرية إسرائيلية في القدس

إسرائيل – أفادت وسائل إعلام إسرائيلية امس الثلاثاء باندلاع حريق ضخم قرب قاعدة “أوفريت” العسكرية الإسرائيلية بمنطقة “هار هتسوفيم” في القدس.

وقالت وسائل الإعلام: “تعمل مراكب الإطفاء والإنقاذ الإسرائيلية، ورجال الإطفاء على إخماد حريق كبير بالقرب من قاعدة “أوفريت” في منطقة القدس”.

وأضافت: “يعمل 12 فريق إطفاء حاليا على إخماد حريق كبير اندلع بالقرب من قاعدة “أوفريت”، وهناك العديد من الفرق الأخرى في طريقها إلى مكان الحادث في محاولة لمنع إلحاق ضرر بالقاعدة والمرافق القريبة”.

وقال المتحدث باسم الشرطة الإسرائيلية: “في هذه المرحلة لا يوجد أي خطر على السكان الذين يعيشون في المنطقة، أو على القاعدة العسكرية، أو على مستخدمي الطريق، أو على مبنى الجامعة العبرية أو المباني الأخرى، ولا يوجد ضحايا حتى الآن”.

وأضاف: “تم التحقيق في الاشتباه في أن الحريق نجم عن اشعال متعمد للنيران. وبناء على ذلك، فتحت الشرطة تحقيقا، وفي الوقت نفسه، تجري عمليات التحقيق والتفتيش عن المشتبه بهم في المنطقة”.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • سرايا القدس تقصف قوات إسرائيلية في معبر رفح البري
  • ‏أردوغان: تركيا تقف إلى جانب لبنان وتدعو دول المنطقة إلى دعمه وسط التوترات مع إسرائيل
  • سرايا القدس تقصف جنود الاحتلال وآلياته في محيط معبر رفح / فيديو
  • مستوطنون يقتحمون الأقصى والاحتلال يحول القدس لثكنة عسكرية
  • حريق ضخم قرب قاعدة عسكرية إسرائيلية في القدس
  • سرايا القدس تكبد قوات العدو الصهيوني خسائر فادحة في رفح
  • القسام وسرايا القدس تستهدفان قوات الاحتلال بقذائف الهاون في رفح
  • سرايا القدس تقصف مقرا لقيادة الاحتلال بمحور نتساريم
  • قوات الاحتلال تقتحم مخيم بلاطة بنابلس وبلدة الرام قرب القدس
  • شهود لـ «التغيير»: قوة من الدعم السريع تقتحم مستشفى بنهر النيل وتحوله لثكنة عسكرية