أكد يوسف ليون، أحد ضيوف خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة من دولة تايوان، أن جهود المملكة العربية السعودية في خدمة الحرمين الشريفين وقاصديها لا تعد ولا تحصى.

جاء ذلك في تصريح صحفي له ضمن استضافته في برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة، والذي تشرف عليه وزارة الشؤون السلامية والدعوة والإرشاد ضمن المجموعة الـ15 والبالغ عددهم 250 معتمرًا ومعتمرة.

أخبار متعلقة صور| مطالبات بتصريف مياه الأمطار في ضاحية الملك فهد بالدمام.. والأمانةتعد بالحللمدة 14 يومًا.. إغلاق جزئي لجسر "الملك سعود" تقاطع "الأمير سلطان" بالظهران

وقال ليون: "شرفت بتلقي دعوة المملكة العربية السعودية لزيارة الحرمين الشريفين، وجئتها ضيفًا ولكني سأعود سفيرًا لها؛ فجهود المملكة في خدمة الحرمين الشريفين لا تعد ولا تحصى، فهي تنفق الملايين لأجل تطوير الحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة، خدمة للإسلام والمسلمين ومن منطلق رسالتها السامية ورؤيتها المباركة".

وأضاف ليون: "لقد سمعنا عن رؤية المملكة 2030، فلقد رأيناها تتحقق وتنفذ على أرض الواقع وأصبحت شاهدة كل من يفد إلى الديار المقدسة، وسيرى تطويرًا ملحوظًا في الحرمين الشريفين واستخدام التقنية الحديثة في كل خدمات المملكة. وهذا إنجاز يدعو للفخر والاعتزاز"، مشيرًا إلى أن هذه الرؤية لا تخدم المملكة فقط بل تخدم كل المسلمين في العالم.

وأشاد "ليون" بما شاهده من اهتمام المملكة بالمعتمرين وحرصها على أمنهم وسلامتهم وتقديم التسهيلات اللازمة لهم منذ وصولهم للمطار وقدومهم إلى الأراضي المقدسة حتى يؤدوا المناسك بكل يسر وسهولة، منوها بجهود وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في تنفيذ برنامج الاستضافة بأعلى المستويات.

وفي ختام حديثه رفع الضيف يوسف ليون من تايوان شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وإلى سمو ولي عهد الأمين الأمير محمد بن سلمان - يحفظهما الله - على اهتمامهما بالإسلام والمسلمين، سائلًا الله أن يحفظ المملكة وقيادتها وشعبها وأن يزيدهم أمنا وازدهارًا.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: جدة ضيوف خادم الحرمين الحرمين الشريفين رؤية المملكة 2030 الحرمین الشریفین

إقرأ أيضاً:

خادم الحرمين يأمر بترقية وتعيين 154 قاضياً بوزارة العدل في مختلف درجات السلك القضائي

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - أمره الكريم، بترقية وتعيين 154 قاضياً بوزارة العدل في مختلف درجات السلك القضائي.

وأكد وزير العدل رئيس المجلس الأعلى للقضاء الدكتور وليد بن محمد الصمعاني، أن الأمر الكريم وما تضمنه من ترقية وتعيين، يأتي امتداداً للدعم المتواصل من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلسِ الوزراء - حفظهما الله - بمرفق القضاء.

وسأل وزير العدل المولى – عز وجل - أن يجزي خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي العهد، خير الجزاء، وأن يوفق أصحاب الفضيلة القضاة لتحقيق تطلعات ولاة الأمر في إقامة العدل.

مقالات مشابهة

  • خادم الحرمين الشريفين يأمر بترقية وتعيين 154 قاضياً
  • حاكم أم القيوين يعزّي خادم الحرمين الشريفين بوفاة والدة الأمير منصور بن سعود
  • حاكم الشارقة يعزّي خادم الحرمين الشريفين بوفاة والدة الأمير منصور بن سعود
  • رئيس الدولة ونائباه يعزون خادم الحرمين بوفاة والدة الأمير منصور بن سعود
  • الملك يأمر بترقية وتعيين 154 قاضيا في وزارة العدل
  • أمر ملكي بترقية وتعيين 154 قاضيًا في مختلف درجات السلك القضائي
  • خادم الحرمين الشريفين يأمر بترقية وتعيين 154 قاضيًا بوزارة العدل
  • خادم الحرمين الشريفين يأمر بترقية وتعيين 154 قاضياً بوزارة العدل
  • خادم الحرمين يأمر بترقية وتعيين 154 قاضياً بوزارة العدل في مختلف درجات السلك القضائي
  • خادم الحرمين الشريفين يهنئ رئيس جمهورية جيبوتي بذكرى استقلال بلاده