منوعات، كأنها لعبة فيديو لطفلة تدخل على عائلتها بـ أفعى يثير الرعب،أثار مقطع فيديو مرعب لطفلة تبدو هندية تمسك بـ أفعي في يدها بينما تدخل أحد الغرف التي .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر كأنها لعبة.. فيديو لطفلة تدخل على عائلتها بـ أفعى يثير الرعب، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

كأنها لعبة.. فيديو لطفلة تدخل على عائلتها بـ أفعى...

أثار مقطع فيديو مرعب لطفلة تبدو هندية تمسك بـ أفعي في يدها بينما تدخل أحد الغرف التي تجلس فيها أفراد من عائلتها حالة من الرعب بين الآلاف ممن شاهدوه عبر تطبيق الفيديوهات “انستجرام”. 

ظهرت الطفلة الصغيرة تحمل الأفعى من ذيلها في يدها وسط جو من الطمأنينة والرضا والسعادة كما يظهرعليها ثم تدخل على أفراد عائلتها ومنهن امرأة تحمل رضعيها وتصاب بحالة من الرعب حتي يأتي شخص من خلف الطفلة ويقوم بسحب الطفلة من يدها الأخرى للخلف وسط حالة من الذهول التي تصيب الحاضرين. 

تعليقات متعددة 

وكانت معظم التعليقات تدور حول: “الطفلة تعامل الأفعى وكأنها لعبة!”، “يجدر التفكير في مدى أمان السماح لمثل هذا الطفل الصغير بالتعامل مع أفعي”، “يمكن أن يكون الزاحف قد تسبب في ضرر جسيم للطفل أو الأشخاص الموجودين هناك أيضا”.

وأضاف أشخاص آخريين حول مقطع الفيديو: “الأمر الأكثر إثارة للقلق هو الطريقة التي تُعامل بها الأفعى أو بالأحرى قول سوء المعاملة”، “إنه كائن حي ولا يستحق أن يستخدم مثل لعبة”.

لمشاهدة مقطع الفيديو اضغط هنا 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حالته خطيرة .. أفعى فلسطين تلدغ طفلا في الزرقاء

#سواليف

تعرض طفل في محافظة #الزرقاء، مساء أمس السبت، لعدة لدغات خطيرة من #أفعى_فلسطين، مما استدعى دخوله إلى وحدة العناية الحثيثة في مستشفى الزرقاء الحكومي، حسبما أفاد خبير الأفاعي أسد الجيزاوي، في منشور عبر صفحته الخاصة على فيسبوك.

وأوضح الجيزاوي أن الحالة الصحية للطفل تعتبر خطيرة، وأن الجهود مستمرة لتوفير الترياق اللازم لسم الأفعى. وأكد الجيزاوي أن الفريق الطبي يعمل على تقديم العلاج الفوري والضروري لتحسين حالة الطفل وحمايته من المخاطر المحتملة.

مقالات ذات صلة عائلة الشهيد الجازي: لم نستلم جثمانه بعد 2024/09/15

مقالات مشابهة

  • اللسان الأزرق.. فيروس جديد يثير الرعب في أوروبا
  • باص ‘‘فوكسي’’ يثير الرعب مجددًا ويصطاد مواطنًا في عدن بعد يوم من اصطياد ‘‘خطيب مسجد’’
  • السعودية.. فيديو لضبط عدد من المتسولين يثير تفاعلا والأمن يكشف عن جنسياتهم
  • حالته خطيرة .. أفعى فلسطين تلدغ طفلا في الزرقاء
  • فيديو صادم.. لحظة هجوم الأسد على الفنان محمد أنور
  • السعودية.. فيديو رجل يعتدي على امرأة بمحطة وقود في الرياض يشعل تفاعلا والداخلية ترد
  • أحمد الفيشاوي ينشر فيديو مع ابنه تيتوس: «حنين زي جدك»
  • وصول جثمان «عائشة نور» إلى منزل عائلتها غرب تركيا (فيديو)
  • جنية الكرك تثير الرعب في الأردن .. ما القصة / فيديو
  • جورجينا تعلق على هدف كرستيانو جونيور : لا أعرف متى كبرت .. فيديو