أشارت الصحيفة إلى أن مودريتش، الذي يعتبر أسطورة في ريال مدريد، اتخذ قرارًا بالرفض، ولكن الهلال يبدو أنه لن يستسلم بهذا السهولة

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية عن مفاجأة كبيرة تتعلق بعرض نجم ريال مدريد، لوكا مودريتش، للانتقال إلى الهلال السعودي. ذكرت الصحيفة أن مودريتش قد تلقى عرضًا من الهلال في صيف 2023، خاصة مع عدم وضوح مستقبله في ريال مدريد.

اقرأ أيضاً : القارة الافريقية تترقب انطلاق كأس أمم افريقيا السبت

ووفقًا للصحيفة، فإن العرض السعودي لمودريتش كان بقيمة 300 مليون يورو لمدة 3 سنوات، براتب سنوي يبلغ 100 مليون يورو. ورغم هذا العرض الضخم، فقد رفض النجم الكرواتي هذا الاقتراح.

وأشارت الصحيفة إلى أن مودريتش، الذي يعتبر أسطورة في ريال مدريد، اتخذ قرارًا بالرفض، ولكن الهلال يبدو أنه لن يستسلم بهذا السهولة، حيث يخطط للتفاوض من جديد مع اللاعب في صيف 2024، حتى وإن كان مودريتش سيبلغ سن الـ39. يعتبر الهلال أن خبرة مودريتش قيمة كبيرة يمكن أن تكون مفيدة للفريق، وذلك على الرغم من تقدمه في السن.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: ريال مدريد الهلال السعودي ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

«سينومي سنترز» توزع أرباحًا نقدية بقيمة 178.13 مليون ريال عن الربع الأول من 2024

وافق مساهمو شركة المراكز العربية "سينومي سنترز" خلال اجتماع الجمعية العامة العادية على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية بقيمة 178.13 مليون ريال على 475 مليون سهم عن الربع الأول من عام 2024.

وأوضحت الشركة في بيان على "تداول" اليوم الاثنين، أن التوزيعات ستكون بواقع 0.375 ريال للسهم، ما يمثل 3.75% من قيمة السهم الاسمية. وستكون الأحقية للمساهمين المالكين للأسهم بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية "مركز الإيداع" في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق. وسيتم الإعلان عن تاريخ توزيع الأرباح لاحقاً.

وكانت النتائج المالية المرحلية لشركة المراكز العربية "سينومي سنترز" قد أظهرت تراجعاً في صافي أرباحها بنسبة 52.2% في الربع الأول من عام 2024، إلى نحو 185.6 مليون ريال، مقارنة بصافي ربح بلغ نحو 388 مليون ريال في الربع الأول من عام 2023.

كما انخفض صافي أرباح "سينومي سنترز" بنسبة 61.5% في الربع الأول من عام 2024، مقارنة بصافي ربح بلغ نحو 482.3 مليون ريال في الربع الرابع من عام 2023.

مقالات مشابهة

  • كل لاعبي ريال مدريد تأهلوا من ثمن إلى ربع نهائي يورو 2024
  • يورو 2024 ... خوسيلو : مساء الجمعة ستكون اخر مباريات كروس
  • مهاجم ريال مدريد يرفض أموال الدوري السعودي
  • إبراهيم دياز يرفض الانتقال إلى الدوري السعودي
  • نجم ريال مدريد المغربي يرفض عرضا ضخما من السعودية
  • ريال مدريد يعلن عن مفاجأة مثيرة في حفل تقديم "مبابي" الرسمي للجمهور
  • تفاصيل عرض الاتحاد لضم نجم أتالانتا
  • ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل مجاني لتقديم مهاجمه الجديد
  • "تحت سقف مغلق وبالمجان".. ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل تقديم مبابي
  • «سينومي سنترز» توزع أرباحًا نقدية بقيمة 178.13 مليون ريال عن الربع الأول من 2024