أحيت الفنانة ريم البارودي ذكرى رحيل والدها، من خلال مجموعة من الصور تجمعها به قبل رحيله، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.


 

وظهرت ريم في الصور برفقة والدها في مراحل عمرية متفرقة، وعلقت عليها قائلة: “اللهم اني لا اسالك رد القضاء ولكني اسالك دائما اللطف فيه توفي إلى رحمه الله والدي المهندس مجدي مدحت عزت البارودي”.

وتابعت ريم: “١١ يناير ٢٠٢٣ اول مره اكتب وأقدر من سنه عدت سنه شفت فيها اسواء قلوب البشر اتالمت وتعلمت ومازلت بتألم علي فراقه منذ تاريخ وفاته كان ذلك تاريخ وفاه قلبي لازلت أتذكر تلك الرجفه اللي هزت قلبي حين علمت بوفاته”.

 

وأكملت: “سيظل عزائي بك عمرا حتي نلتقي ياوالدي اسألكم الفاتحه والدعاء لوالدي ولكل من رحل عنا”.
 

ريم البارودي تحتفل بنجاح مسلسلها “بنات السباعي”


 

وكانت قد احتفلت النجمة ريم البارودي، بنجاح حكاية بنات السباعي كأول بطولة مطلقة لها في عالم الدراما بعد اشادات الجمهور بدورهاحيث تصدرت حكاية "بنات السباعي" قائمة الأعلى مشاهدة على منصة Jawwy  إحدى حكايات مسلسل "حد فاصل".


 

تفاصيل حكاية بنات السباعي


وحكاية "بنات السباعي" البطولة الأولى لريم البارودي وتتكون من 5 حلقات ويشارك في بطولتها أحمد جمال سعيد ومحمود حجازي ومحمدالتاجي وهناء الشورجبي وغيرهم من النجوم، من تأليف محمد إبراهيم عوض وإخراج تامر حمزة.


ريم البارودي تروج لحكاية بنات السباعي 

 

وكانت ريم البارودي  قد روجت عن حكاية "بنات السباعي"، بنشرها البوستر الدعائي الخاص بالحكاية عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت قائلة: توكلنا على الله بدء مسلسل حد فاصل حدوتة بنات السباعي للمخرج الكبير المبدع الأستاذ تامرحمزة حصريا على jawwy Tv وstc Tv.
 

آخر أعمال ريم البارودي

 

يعتبر مسلسل نقل عام هو آخر أعمال الفنانة ريم البارودي، الذي عُرض عام 2022، وحقق العمل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في العالمالعربي،وشارك في بطولته مجموعة من الفنانين منهم: سميحة أيوب، محمود حميدة، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيي الدين، دينا،ريم البارودي، والعمل من تأليف وليد خيري، وإخراج عادل أديب.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحدث أعمال ريم البارودي بنات السباعی ریم البارودی

إقرأ أيضاً:

ذكرى رحيل الفريق محمد العصار.. محطات في حياة رجل المهام الصعبة

ذكرى رحيل الفريق محمد العصار.. يوافق اليوم السبت 6 يوليو 2024 الذكرى الرابعة لرحيل الفريق فخري محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي سابقا، والذي يعد أحد النماذج المشرفة في الإخلاص للوطن والعمل من أجله بكل جهد.

دور الفريق محمد العصار في ثورة 30 يونيو

كان للفريق محمد العصار، دورا مهما وبارزا في ثورة 30 يونيو المجيدة، فكان متواجدا وقتها في المجلس الأعلى للقوات المسلحة.

وحمل على عاتقه تعميق التصنيع المحلي في المصانع الحربية المصرية، وتلبية احتياجات القوات المسلحة والشرطة من الأسلحة والذخائر محلية الصنع ليحسم الجدل ويثبت استحقاقه للقب «رجل المهام الصعبة».

الفريق محمد العصارالفريق محمد العصار

ولد الفريق «العصار» في 3 يونيو عام 1946، والتحق بالكلية الفنية العسكري، وتخرج فيها عام 1967 واستهل حياته العسكرية بالمشاركة في حرب الاستنزاف، ليترقى بعدها في المناصب داخل القوات المسلحة.

كما أنه أحد رموز المجلس العسكري منذ 2011 حتى 2015، وأحد المتحدثين الرسميين للمجلس العسكري في جميع القضايا وقتها.

الفريق محمد العصاررجل المهام الصعبة

كان مسئولًا عن ملف العلاقات الخارجية بعد 25 يناير 2011 بالإضافة إلى توليه مهمة الاتصال بالإعلام والقوى السياسية، ولعب دورا بارزا في إدارة الحوار مع المجتمع المدني خلال تلك الفترة، كما أنه كان أحد الحضور بمؤتمر 3 يوليو الذي جاء استجابة لطلب الشعب المصري.

العصار يتولى منصب وزير الدولة للإنتاج الحربي

وبعدما تم اختياره في منصب وزير الدولة للإنتاج الحربي في عام 2015، وشهدت الوزارة في عهده طفرة هائلة في مختلف مجالات عملها، وتوسعت الوزارة أيضا في بعض المشروعات من الصناعات المدنية المهمة كالصناعات الإلكترونية، والأجهزة طبية، والمركبات والمواد خام.

اقرأ أيضاًمصطفى بكري: الفريق محمد العصار كان أحد رجال مصر المخلصين

السيد البدوي: اللواء محمد العصار رفض محاولات تدخل السفيرة الأمريكية فى الشأن الداخلي لمصر.. فيديو

محافظ القليوبية يستكمل مناقشة إجراءات إنشاء كوبري مشاة على محور الفريق العصار

مقالات مشابهة

  • جميلة عوض تشارك جمهورها بأحدث صورها من شهر العسل في فرنسا
  • ذكرى رحيل الفريق محمد العصار.. محطات في حياة رجل المهام الصعبة
  • ذكرى رحيل «العصار».. رجل المهام الصعبة
  • سعد الصغير يودع أحمد رفعت بكلمات مؤثرة: ربنا يجعل شبابك في الجنة
  • خبر محزن.. نجوم الفن ينعون اللاعب أحمد رفعت بكلمات مؤثرة
  • رحيل أحمد رفعت.. حزن عميق وتعازي مؤثرة من الرياضيين والإعلاميين
  • بكاء ريهام عبدالغفور في أول ظهور لها بعد وفاة والدها
  • بكلمات مؤثرة.. وزير الشباب والرياضة ينعى اللاعب أحمد رفعت
  • “روجك باقية”.. ابنة رجاء الجداوي تحيي ذكرى رحيل والدتها
  • إحياء ذكرى رحيل زعيم الطريقة الكسنزانية في السليمانية (صور)