ضمن الجولة الملكية الأولى التي يقوم بها الثنائي الملكي الأبرز حول العالم، ولليوم الثاني على التوالي، يواصل  ولي العهد الحسين بن عبدالله جولته في سنغافورة التي كان قد بدأها البارحة برفقة زوجته الأميرة رجوة الحسين، والتي تضمنت العديد من النشاطات كان أبرزها حضورهم البارحة إطلاق منتدى تكنولوجيا المعلومات والإتصالات الأردني السنغافوري.

اقرأ ايضاًهذا هو سعر فستان الأميرة رجوة الذي أطلت به اليوم في سنغافورة

أما اليوم، فقد قام رئيس الوزراء السنغافوري لي هسين لونغ وزوجته هو تشينغ حفل استقبال وغذاء رسمي على شرف تواجد ولي عهد الاردن الأمير الحسين وزوجته الأميرة رجوة، ولإطلالتها اليوم، اختارت الأميرة رجوة الحسين إطلالة غاية في الرقي والأناقة من علامة الأزياء التي تفضلها  كيت ميديلتون، وسبق وأن ارتدتها الأميرة سلمى بنت عبدالله فإليكي التفاصيل الكاملة لإطلالتها.

فستان الأميرة رجوة من روكساندا


لظهورها في اليوم الثاني في سنغافورة، أطلت الأميرة رجوة الحسين رفقة زوجها سمو الأمير الحسين بن عبدالله بإطلالة ملكية وفاخرة للغاية، حيث عمدت اليوم إلى اختيار إطلالة ملكية بامتياز ومليئة بالتفاصيل الأنيقة والأهم، الكثير من البساطة في إطلالتها، حيث بدت أنيقة ومتزينة بإطلالة مدروسة للغاية ومتوازنة بنظام الإتزان الملكي والأناقة الرفيعة.

اختارت فستان أبيض اللون من قماش الـ"كريب" الفاخر والمميز بانسداله الأنيق على القوام من علامة الأزياء التي أسست بالأصل في صربيا، "روكساندا" وبدت مميزة بتفاصيل الفستان الناعمة والتي تخاطب النساء الواتي يبحثن عن الرقي. 

تميز الفستان بقصته التي تحتضن الجسد من الأعلى بتفاصيل الصدر الضيقة والمميزة بالخباطة الجانبية الفاخرة، كما تم تصميم فستان (Calmina) الطويل مع تنورة واسعة بطول ميدي التي تفضله نساء العائلات الملكية من حول العالم، كما يتميز التصميم برباطات ذاتية طويلة على الظهر وأكمام منتفخة بطول غير مكتمل. ويتوفر الفستان على موقع العلامة بسعر 1600 يورو.

اقرأ ايضاًبين الشيخة موزا والملكة رانيا وكيت ميدلتون كيف اعتمدن البدلة بأسلوبهن الخاص"ساغ" من العلامة الإيطالية "بوتيغا فينيتا"

أما بالنسبة للإكسسوارات فقد وقع خيار الأميرة رجوة على حقيبة يد "بوتيغا فينيتا إنترشياتو" بعقدة "مينوديير" من الحجر الجيري من تصميم ماثيو بلازي لمجموعة العلامة لموسم ربيع وصيف 2024، حيث تلائم لونها الراقي ولالمميز بدرجته الخضراء الرمادية مع الفستان وباقي الإكسسوارات الأخرى التي أطلت بها. ويبلغ سعر هذه الحقيبة التي تتوفر على الطلب المسبق بسعر 3000 دولار أميريكي.

الأميرة رجوة تعيد ارتداء حزام الملكة رانيا وحزام خطبتها

ولزيادة جمال إطلالتها وخلق الإتزان الراقي فيها، اختارت الأميرة رجوة أن تزين فستانها بكثير من الفخامة بحزام راقي ومميز هو بالأصل ملك لجلالة الملكة رانيا العبدالله الأنيقة، والذي كانت الأميرة رجوة قد استعارته مسبقا في خطبتها.

حذاء "سلينج باك" من gianvito rossi ‘Ascent 85’ Gold.


أما فخامة الإطلالة فقد اكتملت بخيار الحذاء الملكي الأنيق بقصة ال"سلينج باك" التي تفضلها الأميرة رجوة من تصميم العلامة التي ارتدتها في يوم زفافها، والتي وعلى ما يبدو أنها المفضلة لديها من علامة المصمم الإيطالي "جيانيفيتو روسي"، وقد اختارته بالقصة الأنيقة بكعب متوسط وجلد مذهب ولامع ويبلغ سعر الحذاء 1600 يورو على المواقع التي توفر بيع منتجات العلامة.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: الأميرة رجوة أناقة الأميرة رجوة فستان الأميرة رجوة الأمیرة رجوة فی سنغافورة

إقرأ أيضاً:

مؤمن الرفاعي: الإصلاح تحقق في وحدتنا ومواجهتنا للظلم والاستكبار العالمي

صدر عن المستشار في العلاقات الدبلوماسية الشيخ مؤمن مروان الرفاعي بيان، تعليقا على المجالس العاشورائية التي تقام إحياء لنهج الإمام الحسين وخدمة للوحدة الإسلامية وثقافة المقاومة، قال فيه: "نقف سنة وشيعة لتحقيق الغاية المثلى التي أرادها الإمام الحسين، وهي الوحدة بين المسلمين، وذلك نفهمه في حديثه حين قال: إني لم أخرج أشرا ولا بطرا ولا مفسدا ولا ظالما، إنما خرجت لطلب الإصلاح في أمة جدي".
وأضاف: "نفهم من هذا الحديث بعدين في الإصلاح، الأول ديني، والثاني إنساني عام. ولذلك، نحن اليوم هنا لنقول إن الإصلاح تحقق بوحدتنا وفي مواجهتنا للظلم والاستكبار العالمي الذي يستهدف أمتنا وديننا ووجودنا. وإنا على نهج الحسين نتمسك بثقافة المقاومة، وإنا بحول الله لمنتصرون". (الوكالة الوطنية)
 

مقالات مشابهة

  • راينا يوسف تشارك صورا جديدة من كواليس مسلسل «سيما ماجي» (صور)
  • مؤمن الرفاعي: الإصلاح تحقق في وحدتنا ومواجهتنا للظلم والاستكبار العالمي
  • إذا ظهرت هذه العلامة على لسانك فتوقف عن شرب القهوة فورا
  • نيكولا جبران يبدع في تصميم فستان دانييلا رحمة (صور)
  • الريش يزين فستان زفاف العروس صاحبة الذوق الهادئ
  • هيهات منَّا الذلة
  • رانيا فريد شوقي لـ«الأسبوع»: أنا «مش مظلومة فنيا» و«من معجبات علي الحجار»
  • مبادرات مركز "القيادات النسائية" بجامعة الأميرة نورة تخدم أكثر من 700 مستفيدة
  • هذا ما أوصى به العلامة فضل الله حزب الله بعد التحرير
  • رسالة الى الحسين بن علي ع