شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مدرب الداخلية بقائنا في الممتاز إعجاز ودوري سيد عبد النعيم الحافز، قال علاء عبد العال المدير الفني لفريق الداخلية، إنه تعرض لضغوطات صعبة للغاية قبل ضمان بقاء فريقه ضمن الدوري الممتاز، بعد رحلة شاقة للغاية حتى .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مدرب الداخلية: بقائنا في الممتاز «إعجاز».

. ودوري «سيد عبد النعيم» الحافز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مدرب الداخلية: بقائنا في الممتاز «إعجاز».. ودوري...

قال علاء عبد العال المدير الفني لفريق الداخلية، إنه تعرض لضغوطات صعبة للغاية قبل ضمان بقاء فريقه ضمن الدوري الممتاز، بعد رحلة شاقة للغاية حتى آخر مباراة.

وأضاف عبد العال، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي إيهاب الكومي خلال برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن بقاء الداخلية إعجاز وليس إنجاز، متابعًا «خوضنا مباريات مصيرية حتى آخر دقيقة».

وأشار إلى أنه خلق الدوافع النفسية للاعبين وحفزهم بدروي 2003 الشهير بدوري سيد عبد النعيم الذي خسره الأهلي لصالح الزمالك رغم الأمل البسيط للأخير، مشددًا أنه طالب اللاعبين بالعمل حتى آخر دقيقة.

وشدد على أنه واجه أسوان في المباراة الأخيرة وكذلك غزل المحلة الذي كان يلعب أمام حرس الحدود، فضلًا عن أن فريقه كان الأقل حظًا بين الأندية الـ3 المتنافسة على بطاقة النجاة، في ظل إقامة المباراة على ملعب المنافس.

واختتم تصريحاته، بأن الداخلية بيته وبذل مجهودًا ضخمًا من أجل النادي، إلا أنه يمتلك الكثير من العروض، لكنه سيعقد جلسة مع إدارة النادي الأسبوع المقبل لبحث مصير الفريق وتحديد طلباته.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«نوتابل سبيتش» لجودلفين يستعيد بريقه

 
عصام السيد (أبوظبي)

أخبار ذات صلة قضاة الملاعب يواصلون التحضيرات للموسم الجديد «أبوظبي إكستريم» جاهزة لإطلاق «النسخة الخامسة»


استعاد المهر «نوتابل سبيتش» لجودلفين مستواه، ليفوز بسباق الفئة الأولى، والذي أقيم اليوم بمضمار جودوود، بإشراف المدرب شارلي أبلبي، وقيادة وليام بويك، بطريقة حاسمة، بينما تراجع المرشح المفضل «هنري لونجفيلو»، ليحتل المركز الرابع.
وكان «نوتابل سبيتش» الفائز بسباق 2000 جينيز الإنجليزي الكلاسيكي، فقد سجله الخالي من الهزائم، عندما احتل المركز السابع فقط في سباق سانت جيمس بالاس، في مهرجان رويال ستيكس.
وأصبح «نوتابل سبيتش» أيضاً أول فائز بسباق 2000 جينيز الانجليزي، منذ «فرانكل» في عام 2011 يجمع بين لقبي سباق نيوماركت الكلاسيكي وسباق الفئة الأولى في جودوود خلال نفس الموسم.
وقال الفارس بويك، الذي فاز بسباق الفئة الأولى لأول مرة: «لقد كان يعمل بكامل طاقته اليوم، إنه فائز رائع في سباق جينيز، ويتميز بمهارة نادرة للغاية في تحريك القدمين، وقد أظهر ذلك مرة أخرى اليوم وأنا سعيد بذلك.
وقال «أشكر المدرب شارلي أبلبي وفريق جودلفين بأكمله، فقد قاموا بعمل جيد للغاية معه لإعادته إلى سابق عهده بعد أداء مخيب للآمال في سباق سانت جيمس، حيث كان سيئاً للغاية لدرجة يصعب تصديقها».

مقالات مشابهة

  • وفاة مدرب ليستر سيتي
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي: قضينا على فؤاد شكر في عملية دقيقة للغاية
  • وزارة التربية والتعليم: درجات إضافية لهؤلاء الطلاب بنتيجة الثانوية العامة
  • «نوتابل سبيتش» لجودلفين يستعيد بريقه
  • ترامب: أعداء أمريكا سيعتبرون كامالا هاريس مثل لعبة
  • مدرب بلدية المحلة: "أتمنى الاستمرار في الدوري المصري"
  • طلائع الجيش يتغلب على الداخلية بهدف نظيف في الدوري «فيديو»
  • مدبولي: أتابع كل ما ينشر بالبرامج والصحافة بشكل مستمر ودوري
  • العراق حساس للغاية بهذا الشأن.. الداخلية الإيرانية تحذر الزائرين من حمل المخدرات
  • مدرب إسبانيا: نخشى درجات الحرارة العالية أمام "الفراعنة"