صحافة العرب:
2024-09-17@03:41:00 GMT

ذهبيتان وفضية وبرونزية لألعاب القوى القطرية

تاريخ النشر: 17th, July 2023 GMT

ذهبيتان وفضية وبرونزية لألعاب القوى القطرية

شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن ذهبيتان وفضية وبرونزية لألعاب القوى القطرية،  أبوبكر عبدالله يفوز بذهبية 800 متر ويتأهل لبطولة العالم ياسر سالم يتفوق على نفسه ويحرز فضية سباق 1500 مترفريق التتابع يخطف برونزية 4X400 في ختام .،بحسب ما نشر العرب القطرية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ذهبيتان وفضية وبرونزية لألعاب القوى القطرية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ذهبيتان وفضية وبرونزية لألعاب القوى القطرية
 أبوبكر عبدالله يفوز بذهبية 800 متر ويتأهل لبطولة العالم ياسر سالم يتفوق على نفسه ويحرز فضية سباق 1500 مترفريق التتابع يخطف برونزية 4X400 في ختام المنافسات الآسيوية أنهى المنتخب القطري لألعاب القوى ...

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جامعة القاهرة تمنح مكافأة 1500 جنيه للعاملين استعدادًا للعام الدراسي الجديد

في خطوة تعكس حرصها على تقدير جهود العاملين والهيئة المعاونة، وافق مجلس جامعة القاهرة خلال جلسته المنعقدة بتاريخ 29 أغسطس 2024 على صرف مكافأة مالية قدرها 1500 جنيه لجميع العاملين بالجامعة. تأتي هذه المكافأة في إطار استعدادات الجامعة للعام الجامعي الجديد، والتي تتطلب جهدًا استثنائيًا من جميع كوادر الجامعة لضمان بيئة تعليمية مثالية.

توجهت إدارة الجامعة بالشكر والتقدير لجميع العاملين على ما بذلوه من جهود مخلصة خلال الفترة الماضية. فقد شهدت الأيام السابقة عملًا مكثفًا من أجل تهيئة البيئة التعليمية وتجهيز المرافق الأساسية مثل قاعات الدراسة والمعامل والمكتبات والمنافع المشتركة في جميع كليات الجامعة ومعاهدها. وحرصًا من الجامعة على توفير أفضل الظروف لاستقبال الطلاب، قام العاملون بترتيب وتنظيم كافة المرافق لضمان جاهزيتها لاستقبال العام الدراسي الجديد.

كما أكدت الجامعة أن المكافأة المالية ستصرف بالكامل من صناديق الجامعة المركزية دون تحميل أي من الموارد الذاتية للكليات بأعباء مالية إضافية، وذلك في إطار دعمها المستمر للعاملين وتحفيزهم على بذل المزيد من الجهد.

وفي مناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، قدمت الجامعة تهانيها لجميع العاملين متمنيةً لمصر الحبيبة ولجميع أفراد أسرتها الجامعية الخير واليمن والبركات. تعكس هذه الخطوة التزام الجامعة بدعم موظفيها وتعزيز روح التعاون والالتزام بينهم، مما يسهم في تحقيق أهدافها التعليمية والبحثية.

تأتي هذه المبادرة في وقت حاسم حيث تسعى الجامعة إلى ضمان تقديم أفضل تجربة تعليمية للطلاب، مما يعكس التزامها الراسخ بالجودة والتميز في التعليم.

مقالات مشابهة

  • المنتخب اليمني يختتم مشاركته بالبطولة العربية التاسعة لألعاب القوى للناشئين والناشئات بتحقيقه المركز الثاني عشر وتحقيق ميداليه برونزية
  • تدشين الهوية البصرية وشعار بطولة غرب آسيا للريشة الطائرة
  • “الخيمة” القطرية.. لوحة مسرحية تنال استحسان الحضور في سادس أيام مهرجان المسرح الخليجي
  • مريم كريم تحرز الذهبية الثانية في «عربية القوى»
  • تدشين الهوية البصرية الجديدة لـ"ألعاب المضرب" وشعار بطولة "غرب آسيا"
  • بمشاركة نجوم الرياضة.. تكريم 1500 من أبناء و طلاب منشأة ناصر المتفوقين دراسيا | صور
  • 1500 جنيه سعر الكشف المنزلي لمنتفعي التأمين الصحي
  • روز الغرباوي ابنة كفر الشيخ تحصد فضية بطولة الجمهورية للتايكوندو تحت 14 عاما
  • جامعة القاهرة تمنح مكافأة 1500 جنيه للعاملين استعدادًا للعام الدراسي الجديد
  •   جامعة القاهرة: صرف 1500 جنيه مكافأة للعاملين والهيئة المعاونة