أقيمت أمس قرعة منافسات منتخب مصر الوطني الأول للمصارعة الرومانية و النسائية في بطولة الرانك العالمي والمقامة خلال الفترة من 10 وحتى 15 يناير الجاري.

ويشارك منتخب مصر في منافسات المصارعة الرومانية اليوم الجمعة بينما يشارك في منافسات المصارعة النسائية غد السبت.

وأسفرت القرعة عن خوض محمد إبراهيم كيشو منافسات دور الـ 16 أمام لاعب منتخب بلغاريا، بينما يلعب محمد مصطفى في نفس الدور أمام لاعب إيطاليا ويواجه مصطفى حسين لاعب منتخب النرويج.

في حين اسفرت قرعة المصارعة النسائية عن مواجهة سمر حمزة مع لاعبة منتخب ليتوانيا بعد غد السبت.

ويرأس بعثة منتخب مصر في كرواتيا العميد هانى علام عضو مجلس الإدارة و يرافق البعثة الحكم الدولي محمد عبد العزبز.

وتضم قائمة منتخب المصارعة الحرة 4 لاعبين وهم: عمرو رضا ومصطفي جبر و ضياء جودة و يوسف حميدة، بجانب المدير الفني كابتن محمود مصطفي.

بينما تضم قائمة منتخب المصارعة النسائية كل من: سمر حمزة وندى مدني ومحمد طلبة مديرا فنيا.

في حين تضم قائمة منتخب المصارعة الرومانية كل من: كمال عبدة مديرا فنيا وإبراهيم نصر مدربا ومحمد إبراهيم مدربا و 5 لاعبين وهم: محمد إبراهيم كيشو ومصطفي حسين ومحمد مصطفي ومحمد جبر و عبد اللطيف منيع و المدرب ياسر صقر.

و من المقرر ان تشارك بعثة منتخب المصارعة الرومانية في معسكر مغلق بكرواتيا بعد انتهاء البطولة و حتى يوم 27 يناير الجاري.

وكان مجلس إدارة اتحاد المصارعة برئاسة اللواء محمد محمود قد عقد اجتماعا مهما لوضع اللمسات النهائية استعدادا لاستضافة بطولة أفريقيا والدورة التأهيلية لأولمبياد باريس 2024 والتي تستضيفها مصر على الصالة الدولية بمدينة برج العرب مارس المقبب.

ووافق مجلس الإدارة خلال الاجتماع على بدء معسكرات اعداد المنتخبات استعداد لبطولة افريقيا حيث يقام معسكر منتخب الشباب للمصارعة الرومانية و الحرة في مدينة رأس البر ويقام معسكر منتخب المصارعة النسائية بمدينة الإسكندرية في حين يقام معسكر المنتخب الأول في المركز الأولمبي بالمعادي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: منتخب مصر منتخب المصارعة بطولة الرانك العالمي منتخب المصارعة الرومانية بطولة الرانك المصارعة الرومانیة المصارعة النسائیة منتخب المصارعة

إقرأ أيضاً:

5 مباريات للشارقة في معسكر النمسا استعداداً للموسم الجديد

الشارقة (الاتحاد)
كشف نادي الشارقة عن خطة فريق كرة القدم استعداداً للموسم الجديد، حيث يخوض «الملك»، 5 مباريات ودية متدرجة خلال المعسكر الخارجي الذي يقيمه في النمسا، بداية من 20 يوليو، حيث تطير البعثة إلى أوروبا، على أن تعود يوم 3 أغسطس المقبل.
ويبدأ تجمع الفريق في الشارقة وإجراء الفحوص الطبية يوم الجمعة المقبل، بوجود العناصر المحلية لدى الفريق حالياً من محليين وأجانب، وتستمر قبل السفر إلى المعسكر الخارجي.
وتسعى إدارة الكرة بالشارقة إلى الانتهاء من ضم العناصر من اللاعبين المحليين والأجانب قبل السفر للمعسكر، حتى يتسنى تحقيق الاستفادة، وهناك العديد من المفاوضات التي تجرى حالياً لتعويض الاستغناء عن الثنائي موسى تيجالي، وميراليم بيانيتش.
وطالب الروماني كوزمين أولاريو مدرب الفريق قبل سفره لقضاء الإجازة السنوية، بأن يكون التعاقد مع عناصر تفيد فكره في الموسم الجديد، وهناك تفاهم وتواصل مع إدارة الكرة قبل إتمام أي صفقة أجنبية، حتى يتسنى للمدرب اتخاذ القرار الفني المناسب بالحاجة إلى عناصره في الموسم، وألا يتم فرض سياسة الأمر الواقع.

أخبار ذات صلة «الإمارات للبحوث والدراسات»: 5 مؤتمرات علمية خلال عامين «الشارقة للسيارات القديمة» يطلق برنامجاً صيفياً لتطوير مهارات الأطفال والشباب

مقالات مشابهة

  • لاعبو النصر تحت الفحص الخميس المقبل
  • مصر تحصد ميداليتين في بطولة بولزانو الدولية للغطس بإيطاليا
  • 8 ميداليات لمنتخب الشراع الحديث في بطولة «البارح» الدولية
  • 5 مباريات للشارقة في معسكر النمسا استعداداً للموسم الجديد
  • منتخب الجودو إلى معسكر برشلونة استعداداً لـ«أولمبياد باريس»
  • أبرزها إنجلترا ضد سلوفاكيا.. مواعيد مباريات اليوم الأحد 30 يونيو 2024
  • مواعيد مباريات اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا والقنوات الناقلة
  • الشباب والرياضة: معسكر تدريبي لمتطوعي المؤتمر
  • النسخة الرابعة من بطولة حمدان بن زايد للرماية “بندقية سكتون 0.22” تختتم منافسات فئتي الرجال والناشئين في منطقة الظفرة
  • انطلاقة قوية لمنافسات الجولة الأولى من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو