أسفرت قرعة منافسات منتخب مصر الوطني الأول للمصارعة الرومانية والنسائية في بطولة الرانك العالمي والمقامة خلال الفترة من 10 وحتى 15 يناير الجاري.

ويشارك منتخب مصر في منافسات المصارعة الرومانية اليوم الجمعة 12 يناير 2024، بينما يشارك في منافسات المصارعة النسائية غد السبت.

وأسفرت القرعة عن خوض محمد إبراهيم كيشو منافسات دور الـ16 أمام لاعب منتخب بلغاريا، بينما يلعب محمد مصطفى في نفس الدور أمام لاعب إيطاليا ويواجه مصطفى حسين لاعب منتخب النرويج.

في حين أسفرت قرعة المصارعة النسائية عن مواجهة سمر حمزة مع لاعبة منتخب ليتوانيا غد السبت.

ويرأس بعثة منتخب مصر في كرواتيا العميد هانى علام عضو مجلس الإدارة و يرافق البعثة الحكم الدولي محمد عبد العزبز.
وتضم قائمة منتخب المصارعة الحرة 4 لاعبين وهم: عمرو رضا ومصطفي جبر و ضياء جودة و يوسف حميدة، بجانب المدير الفني كابتن محمود مصطفي.

بينما تضم قائمة منتخب المصارعة النسائية كل من: سمر حمزة وندى مدني ومحمد طلبة مديرا فنيا.

في حين تضم قائمة منتخب المصارعة الرومانية كل من: كمال عبدة   مديرا فنيا وإبراهيم نصر مدربا ومحمد إبراهيم مدربا و 5 لاعبين وهم: محمد إبراهيم كيشو ومصطفي حسين ومحمد مصطفي ومحمد جبر و عبد اللطيف منيع و المدرب ياسر صقر.


ومن المقرر ان تشارك بعثة منتخب المصارعة الرومانية في معسكر مغلق بكرواتيا بعد انتهاء البطولة و حتى يوم 27 يناير الجاري.

وكان مجلس إدارة اتحاد المصارعة برئاسة اللواء محمد محمود قد عقد اجتماعا مهما لوضع اللمسات النهائية استعدادا لاستضافة بطولة أفريقيا والدورة التأهيلية لأولمبياد باريس 2024 والتي تستضيفها مصر على الصالة الدولية بمدينة برج العرب مارس المقبب.

ووافق مجلس الإدارة خلال الاجتماع على بدء معسكرات اعداد المنتخبات استعداد لبطولة افريقيا حيث يقام معسكر منتخب الشباب للمصارعة الرومانية و الحرة في مدينة رأس البر ويقام معسكر منتخب المصارعة النسائية بمدينة الإسكندرية في حين يقام معسكر المنتخب الأول في المركز الأولمبي بالمعادي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: منتخب مصر للمصارعة سمر حمزة اتحاد المصارعة بطولة الرانك العالمي المصارعة الرومانیة المصارعة النسائیة منتخب المصارعة

إقرأ أيضاً:

الشباب والرياضة: معسكر تدريبي لمتطوعي المؤتمر

نفذت وزارة الشباب والرياضة، بالتعاون مع الإتحاد المصري للكشافة والمرشدات ، ، معسكر تدريبي لمتطوعي المؤتمر الكشفي العالمي بنسختة الثالثة والأربعون، في إطار الإستعداد لتنظيم مصر للمؤتمر هذا العام.

 

وقد أعرب الدكتور أشرف صبحي- وزير الشباب والرياضة، عن سعادته بنجاح مصر في استضافة المؤتمر الكشفي العالمي للمرة الثانية على التوالي، مشيراً إلى "إن استضافة مصر لهذا المؤتمر العالمي، ليس مجرد حدث عابر، بل هو رسالة للعالم أجمع، تؤكد إيماننا الراسخ بدور الشباب في بناء الحاضر والمستقبل، وحرصنا على تعزيز قيم الحوار والتفاهم والتعاون بين مختلف شعوب العالم"، خاصة وأن مصر بذلت جهودًا ضخمة على مدار الأشهر الماضية، بالتعاون مع المنظمة الكشفية العالمية والإتحاد المصري للكشافة والمرشدات، لضمان تنظيم مؤتمر استثنائي يليق بمكانة مصر وحضارتها، ويرقى لتطلعات الكشافة من جميع أنحاء العالم.


يضم المعسكر ٣٥٠ جوال وجوالة من أبناء الكشافة المصرية وهم علي استعداد تام لتقديم المؤتمر بصورة مشرفة، وتناول اليوم الأول للمعسكر استقبال المتطوعين وتنفيذ عدة محاضرات وورش عمل لمعرفة أنواع الشخصيات وكيفية التعامل مع كل شخصية علي حدة .

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يهنئ الكاراتيه المصري بالفوز بلقب دوري الشباب العالمي في كرواتيا
  • "مختار" لاعب الفيوم يفوز بالمركز الخامس ببطولة أفريقيا للدراجات البارالمبية
  • مودريتش يلمح بالاعتزال.. ماذا قال؟
  • جدول مواعيد مباريات الجولة الـ 29 ببطولة الدوري المصري الممتاز
  • منتخب الجودو إلى معسكر برشلونة استعداداً لـ«أولمبياد باريس»
  • مصر تفوز بذهبيتين في منافسات الفردي ببطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث
  • الشباب والرياضة: معسكر تدريبي لمتطوعي المؤتمر
  • اليوم| نهائي فردي السيدات والرجال ببطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث
  • اليوم.. نهائي فردي السيدات والرجال ببطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث
  • موعد مباراة إيطاليا وسويسرا اليوم في يورو 2024