شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن في أمــاكن مُتفرقة تفاصيلُ العُـــثور على ثلاث جُثث في ظرف ساعات بطنجة، عرفت مدينة طنجة أول أمس الجمعة 14 يوليوز الجاري، يوما مأساويا، بعد العثور على ثلاث جثث في مناطق متفرقة من المدينة، توفوا في ظروف لاتزال المصالح .،بحسب ما نشر مراكش الان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات في أمــاكن مُتفرقة.

. تفاصيلُ العُـــثور على ثلاث جُثث في ظرف ساعات بطنجة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

في أمــاكن مُتفرقة.. تفاصيلُ العُـــثور على ثلاث...
عرفت مدينة طنجة أول أمس الجمعة 14 يوليوز الجاري، يوما مأساويا، بعد العثور على ثلاث جثث في مناطق متفرقة من المدينة، توفوا في ظروف لاتزال المصالح الأمنية تحقق فيها تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تقدم الأشغال فؤ مشروع مصنع صيني ضخم لتصنيع إطارات السيارات بـطنجة تيك

زنقة 20 ا متابعة

تتقدم بمشروع بناء مصنع ضخم لشركة “Qingdao Sentury Tire” الصينية لتصنيع إطارات السيارات بمدينة محمد السادس (طنجة تيك).

وكانت شركة “سنتوري” Qingdao Sentury Tire الصينية، المتخصصة في الإطارات، قد أعلنت في وقت سابق عن بدء أعمال البناء في مصنعها في طنجة قريبا، حيث أكد مصنع الإطارات أنه حصل على شهادة من الحكومة الصينية.

ووفق ما أفاد به بلاغ الشركة الصينية العملاقة أنذاك، ستبدأ “سينتوري” في بناء أول منشأة إطارات مغربية في شمال المملكة، على بعد 35 كيلومترًا من ميناء طنجة المتوسط، شهر غشت القادم، حيث سيغطي مساحة 200 ألف متر مربع وبتكلفة 300 مليون دولار، مشيرة إلى أنه سيعمل على زيادة القوة التصديرية للشركة.

إلى جانب هذا قالت “سنتوري” الصينية والتي تتخذ من “تشينغداو” مقراً لها إنها ستستثمر ما يقرب من 300 مليون دولار في الأموال المجمعة ذاتياً لبناء مصنع لإطارات السيارات بمدينة طنجة، بطاقة سنوية تبلغ ستة ملايين وحدة، حيث يعتبر هذا المصنع هو الثالث لشركة Sentury خارج الصين إضافة إلى منشأتين أخريين في تايلاند وإسبانيا.

وأشارت الشركة الصينية إلى أنه بعد أن يصبح المشروع جاهزًا، ستصبح سنتوري صانع الإطارات الوحيد في المغرب، مما يزيد من قدرة الشركة التنافسية على مستوى العالم، وذلك لأن المغرب هو البلد الوحيد في إفريقيا الذي وقع اتفاقية تجارة حرة مع الولايات المتحدة، وكذلك الإتحاد الأوروبي الاتحاد الأوروبي، وبالتالي الإستفادة من الاعفاءات من الرسوم الجمركية.

ويتضمن استثمار 285 مليون أورو لبناء مصنع إطارات للمركبات الخفيفة، وتعتزم شركة “سنتوري” جعل طنجة مركزًا إقليميًا لتزويد السوق الأوربية والمغرب العربي وأفريقيا، وحتى الولايات المتحدة.

واستقبل في وقت سابق وفد من المجموعة الصينية من قبل عمر مورو، رئيس منطقة طنجة تطوان الحسيمة عمر مورو. وسيعمل المشروع المذكور على تعزيز فرص العمل في هذا المجال، وبالتالي المساهمة في التنمية الاجتماعية والاقتصادية.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل مرعبة: نارين ليست الوحيدة، حالات وفاة الأطفال تتكرر في عائلتها وأقاربها
  • التقرير الطبي يكشف تفاصيل جديدة حول مقتل الطفلة نارين في دياربكر
  • دهس جنود إسرائيليين في الخليل بعد ساعات من حادث معبر الكرامة.. تفاصيل مهمة
  • جرعة مخدرات زائدة.. تفاصيل العثور على جثمان خليجي في أكتوبر
  • أكرم السعدني يكشف تفاصيل جلسة جمعته بـ عادل إمام: أمضيت معه ساعات مرت كالحلم
  • الاتحاد الاشتراكي يحافظ على نيابة رئيس مقاطعة السواني بطنجة
  • جريمة الشيخ زايد”.. تفاصيل العثور على جثة نجل سفير سابق داخل “كومباوند”
  • تقدم الأشغال فؤ مشروع مصنع صيني ضخم لتصنيع إطارات السيارات بـطنجة تيك
  • امطار متفرقة وارتفاع في درجات الحرارة.. اليكم تفاصيل طقس الايام المقبلة
  • تفاصيل العثور على جثة متحللة في منزل بالدقهلية