وصلت منذ قليل بعثة منتخب مصر للطاولة الى مطار اسطنبول بتركيا في رحلة استغرقت 3ساعات ونصف ساعه، استعدادا للمشاركة في بطولة تركيا الدولية المفتوحه.

وتتكون بعثة منتخب مصر من أحمد البكري رئيسا للبعثة،  سامح عفيفي إداري بالإضافة إلي 5 لاعبين وهم أحمد إمام، محمد الديب ، مجدي ميلاد، مصطفي أحمد ويشارك الاتحاد المصري للألعاب الترفيهية في البطولة الجولية المفتوحه بتركيا والمقرر إقامتها في الفترة من 11 وحتى 15 يناير الجاري.

ومن المقرر  ان تجري قرعة بطولة تركيا الدولية  المفتوحه عصر اليوم علي ان يخوض  منتخبنا المصري للطاولة الكشف أولى منافساته مساء اليوم الجمعه.


تأتي مشاركة المنتخب الوطني، استجابة لتوصيات وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي بتكثيف بطولات الألعاب الترفيهية بالمحافظات وإتاحة الفرصة لممارستها في بيئة صحية وكذلك تكوين المنتخبات الوطنية لتمثيل مصر في البطولات الدولية، استجابة لاهتمام الدولة بتلبية احتياجات ومتطلبات مواطنيها.


وكان الاتحاد المصري للألعاب الترفيهية بقيادة أحمد البكري، نظم معسكر تدريبي لأبطال منتخب للطاولة قبل السفر للبطولة الدولية، مشيرا ان مشاركة المنتخب المصري في البطولة ، موجها الشكر للأستاذ اسماعيل الدريني  لتحملة معسكر الفراعنة بالكامل دعما منه لابطالنا لرفع العلم المصري علي منصات التتويج عاليا بين بقية الدول الأخرى.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

موندو ديبورتيفو: العيون تتجه نحو بيلينجهام اليوم في يورو 2024

يورو 2024.. يلعب منتخب إنجلترا مساء اليوم الأحد أمام منتخب سلوفاكيا وذلك ضمن دور الستة عشر من كأس أمم أوروبا في ألمانيا.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو أنه يحتكر جود بيلينجهام الأضواء في إنجلترا قبل مباراة دور الستة عشر لكأس أوروبا ضد سلوفاكيا، خصوصًا وأنه كان أداء فريق المدرب غاريث ساوثغيت سيئاً في مرحلة المجموعات، حيث حقق فوزاً واحداً فقط وتعادلين واشتدت الانتقادات ضد المحترفين من الصحافة والمشجعين.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أنه من أبرز هؤلاء لاعب خط وسط ريال مدريد، الذي وصل إلى ألمانيا بصفته الفائز الجديد بدوري أبطال أوروبا بعد موسم أول رائع في البرنابيو، حيث كانت بدايته الرائعة للموسم برصيد 13 هدفا في الأشهر الثلاثة الأولى، لم تستمر في المرحلة الأخيرة، عندما وصل متأثرا بدنيا.

وعلى الرغم من تراجعه، كان لاعب خط وسط أحد آمال إنجلترا الكبيرة للفوز ببطولة أوروبا، حيث دخل رجال غاريث ساوثجيت إلى البطولة كأحد المرشحين الكبار نظرًا لعدد النجوم لديهم مثل: كين، فودين، ساكا، رايس، بالمر وبيلينجهام.

ولم يسبق للمنتخب الإنجليزي أن فاز ببطولة أوروبا، ويعود لقبهم الوحيد في كأس العالم، إلى عام 1966، مما يعني أن عدة أجيال لم تختبر بعد الفوز بأي شيء مع منتخبها الوطني.

من جانبه، سيكون التركيز مساء اليوم منصب على بيلينجهام لقيادة منتخب بلاده للدور التالي من البطولة الأوروبية.

مقالات مشابهة

  • بعثة البنك الدولي: برنامج تكافل وكرامة نموذج رائد ويأتي ضمن أفضل الممارسات الدولية في مجال الحماية الاجتماعية
  • وزيرة التعاون الدولي تلتقي بعثة البنك الدولي ومؤسسة التمويل الدولية لمناقشة البرنامج المشترك "J-CAP"
  • المشاط تلتقي بعثة مشتركة من البنك الدولي ومؤسسة التمويل الدولية
  • السبت المقبل.. أولي حلقات برنامج "بيت السعد" على MBC مصر
  • منتخب مصر لكرة السلة يصل اليونان لخوض التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس
  • منتخب السلة يصل اليونان لخوض تصفيات الألعاب الأولمبية باريس 2024
  • مصر تحقق برونزية الكرة والشريطة ببطولة الفراعنة للجمباز الايقاعي
  • موندو ديبورتيفو: العيون تتجه نحو بيلينجهام اليوم في يورو 2024
  • استئناف مباراة ألمانيا والدنمارك في دور الـ16 من اليورو
  • رقم مميز لـ منتخب ألمانيا في بطولة أمم أوروبا