البوابة نيوز:
2024-09-18@10:25:58 GMT

انسحاب النجوم يهدد دراما رمضان 2024

تاريخ النشر: 12th, January 2024 GMT

 انسحب عدد كبير من نجوم الدراما الرمضانية هذا العام وذلك لأسباب فنية ومادية، في وقت أصبحت العديد من الأعمال الفنية مهددة بتوقفها أو تأخيرها.
ويعتبر الفنان محمود عبد المغني، واحدا من الفنانين الذين اعتذروا عن عدم تواجدهم ضمن بطولة مسلسل جري الوحوش، نظرا لانشغاله بتصوير أعمال فنية أخرى، أدت لصعوبة التنسيق بين مواعيد التصوير.


وبعد مرور 23 عاما على تقديم مسلسل "عائلة الحاج متولي"، الذي حقق اكتساحا باهرا في وقت عرضه، يعود المسلسل في جزء ثان بعنوان "أولاد الحاج متولي"، ويعاني العمل المقرر عرضه ضمن سباق رمضان 2024، عدة اعتذارات متتالية بين فريق عمله من النجوم.
وبدأت سلسلة الانسحابات من الفنانة رانيا يوسف، التي تعد أحد أبطال المسلسل، ثم تبعها بعد ذلك باعتذار الفنانة وفاء عامر وبها الفنانة نيرمين الفقي، بحسب ما أعلنت سابقا مجلة "لها".
وانسحب النجم السوري كرم الشعراني من بطولة مسلسل "تاج"،وسبقه في ذلك  يوسف والفقي وعامر، الذي يجتمع في بطولته تيم حسن وبسام كوسا، بعد أكثر من 14 عاما.
وأكد الشعراني في تصريحات اعلامية، أن الانسحاب جاء بعد أن قررت الشركة المنتجة لمسلسل "كسر عظم 2" استكمال عمليات تصويره، بعد توقف دام عدة أشهر، ما جعله في مأزق من تواجده للتصوير والتنسيق بين المسلسلين.
يذكر أن الجزء الأول من مسلسل "كسر عدم" السوري الاجتماعي، حصد عدة نجاحات وجوائز أثناء عرضه في 2022، وكانت شخصية الفنان كرم شعراني المعروف ب "هيثم" قد حصدت شهرة كبيرة، إذ أكد الشعراني أنه "لم يفضل مسلسل كسر عظم عن تاج".
وبين الشعراني أنه تواصل مع شركة الصباح المنتجة للعمل، والمخرج سامر برقاوي، واعتذر لهم، وتم حل الموضوع والانسحاب بشكل ودي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أبطال المسلسل الفنانة رانيا يوسف رمضان 2024 الأعمال الفنية

إقرأ أيضاً:

في عيد ميلادها.. عبلة كامل رحلة فنية ملهمة من التميز إلى الاعتزال

تُعتبر الفنانة عبلة كامل واحدة من أبرز نجمات السينما والتلفزيون في الوطن العربي، وُلدت في 17 سبتمبر 1960، وقد تركت بصمة لا تُنسى في عالم الفن، حيث تميزت بموهبتها الفريدة وأدائها المتميز، ويرصد الفجر الفني في هذا التقرير أبرز المحطات الفنية لها. 

 

مسيرة عبلة كامل الفنية


بدأت عبلة كامل مسيرتها الفنية في أوائل الثمانينيات، حيث شاركت في العديد من الأعمال المسرحية والسينمائية. قدمت مجموعة من الأدوار التي تميزت بالتنوع والعمق، أبرزها "نوبة صحيان"، وبعد ذلك تألقت بمسرحيات عديدة مع الراحل لينين الرملى.
 

وبدأت فى السينما معرفة وسط الجمهور بها من خلال فيلم "وداعا بونابارت" مع المخرج الراحل يوسف شاهين، وبعض ذلك انطلقت لتقديم عدد من أفلام بالسينما من بطولتها أبرزها "خالتى فرنسا"، و"بلطية العايمة"، و"سيد العاطفى"، وكان آخر أعمالها بالسينما فيلم "الكبار".

 

عبلة كامل بدأت فى الدراما من خلال مسلسل "الشهد والدموع" الجزء الثانى، و"ليالى الحليمة"، وكانت انطلقت بشكل قوى فى الدراما واحتلت مكانة بارزة فى قلوب المشاهدين، بعد نجاحها فى المسلسل "لن أعيش فى جلباب أبى" الذى حقق نجاحا بشكل كبير حتى الآن، وشاركت فى بطولة "ريا وسكنية"، و"حق مشروع"، و"عفاريت السيالة"، "أفراح إبليس"، وآخرها "سلسال الدم الجزء الخامس".
 

حياتها الشخصية

 

تزوجت الفنانة عبلة كامل مرتين، أولهما من المخرج والممثل أحمد كمال وانفصلت عنه بعد إنجابهما ابنتين، وفى عام 2003 تزوجت للمرة الثانية من الفنان محمود الجندى الذى صرح فى أحد البرامج بأن مهر زواجه منها كان 25 قرشا فقط ولم يحدث أى نقاش بشأن قيمة المهر، وفى ذات مرة بعد ذهابهما للسعودية لأداء فريضة الحج بالأراضى المقدسة، قررت أن ترتدى الحجاب مع الاحتفاظ بالتمثيل ولكنها لن تخلعه مرة أخرى، ولكن زواجهما لم يستمر لأقل من عامين حيث أعلن انفصالهما فى عام 2005.
 

أسلوبها الفني


تميزت عبلة كامل بأسلوبها الفريد في التمثيل، حيث كانت قادرة على تجسيد الشخصيات المعقدة بواقعية. استخدمت تعبيرات وجهها وحركات جسدها لنقل مشاعر الشخصيات بعمق وصدق، مما جعلها محبوبة لدى الجماهير.

 

احتفالات عيد الميلاد
 

في كل عام، يحتفل محبو عبلة كامل بعيد ميلادها من خلال نشر الصور والذكريات على وسائل التواصل الاجتماعي. تعكس هذه الاحتفالات مدى تأثيرها في قلوب جمهورها، حيث يتم تداول مقاطع من أعمالها القديمة وتقديم التهاني لها.
 

عبلة كامل ليست مجرد فنانة، بل هي رمز للموهبة والاحترافية. تظل ذكراها حاضرة في قلوب الكثيرين، ونتمنى لها دوام الصحة والسعادة في حياتها

مقالات مشابهة

  • ثراء جبيل تتعاقد على مسلسل «الأميرة» لياسمين صبري في رمضان 2025
  • دراما رمضان 2025.. عابد عناني يشارك في مسلسل «ضل راجل» بطولة ياسمين صبري
  • حلا شيحة ترد على انتقادات الجمهور : «كلنا عيوب»
  • «هيضايق الرجالة».. روجينا تكشف عن تفاصيل مسلسلها في رمضان 2025
  • في عيد ميلادها.. عبلة كامل رحلة فنية ملهمة من التميز إلى الاعتزال
  • رمضان 2025.. حنان مطاوع تتعاقد على مسلسل "دهب"
  • دراما رمضان 2025.. أحمد العوضي يكشف عن تفاصيل مسلسل «فهد البطل» |فيديو
  • أحمد العوضي بأوّل تعليق على فوزه بجائزة أفضل ممثل.. وهذه رسالته لـ ياسمين عبد العزيز
  • توافد النجوم على السجادة الحمراء لحفل جوائز إيمي 2024
  • الفضائيات العربية يكرم إسماعيل فاروق كأفضل مخرج عن مسلسل "حق عرب" في 2024