متابعة بتجــرد: في التاسع من يناير الحالي، احتفلت أميرة ويلز، كيت ميدلتون، بعيد ميلادها الثاني والأربعين. وبهذه المناسبة، هنأ الملك تشارلز، وزوجته الملكة كاميلا، الأميرة كيت، بهذا اليوم من خلال مشاركة صورة جميلة لها من وراء الكواليس، تم التقاطها أثناء حفل التتويج الملكي، الذي أقيم في مايو من العام الماضي.

وفي حين توقع الكثيرون أن كيت حظيت بعيد ميلادٍ ضخم، إلا أنها في الحقيقة أمضت يوم ميلادها على انفراد مع زوجها الأمير وليام، وأطفالهما الثلاثة: الأمير جورج (10 أعوام)، والأميرة شارلوت (8 أعوام)، والأمير لويس (5 سنوات).

ورغم أن عائلة ويلز أمضت فترة الأعياد في مقاطعة نورفولك، حيث انضمت إلى الملك والملكة في قرية ساندرينغهام للاحتفال بالكريسماس، فإنه من المحتمل أن تكون العائلة قد عادت إلى منزلها في وندسور، في الوقت المناسب من أجل الاحتفال عائلياً بعيد ميلاد كيت.

تحتفل مع عائلتها:

ووفق ما أشارت إليه وسائل إعلام بريطانية، فربما انضم والدا الأميرة: كارول ومايكل ميدلتون، إلى جانب شقيقَيْ كيت: بيبا ماثيوز، وجيمس ميدلتون، وعائلاتيهما إلى عائلة ويلز الصغيرة للاحتفال بهذه المناسبة، حيث يقيم الجميع في بوكلبوري، بيركشاير، على بعد أقل من ساعة بالسيارة من وندسور.

وإلى جانب ذلك، قد يكون أطفال كيت حضروا لها وجبة خاصة في المطبخ للاحتفال، لاسيما أنهم يحبون طهي الطعام مثل والدتهم.

ووافق عيد ميلاد كيت التاسع والثلاثون عام 2021، فترة الإغلاق، وبحسب ما ورد فقد أقامت كيت حفل شاي في المنزل، حضره وليام وجورج وشارلوت ولويس.

أما بمناسبة عيد ميلاد الأميرة الأربعين عام 2022، فقد شارك قصر كنسينغتون في لندن ثلاث صور مذهلة، التقطها المصور الإيطالي باولو روفرسي.

ومن المقرر أن يستأنف الزوجان كيت ووليام واجباتهما الملكية في الأسابيع المقبلة بعد عطلة عيد الميلاد، إذ إن لدى الأمير والأميرة جدول أعمال مزدحماً للغاية، من الآن وحتى عيد الفصح، كما أنهما يستعدان، أيضاً، لأول زيارة رسمية لهما إلى الخارج، بناءً على طلب الحكومة منذ توليهما أدوارهما الجديدة؛ لذلك سيكون هناك الكثير من النشاط، الذي يجري خلف الكواليس.

وبحسب ما ورد سيقوم وليام وكيت بأول زيارة رسمية لهما إلى إيطاليا معاً، في وقتٍ لاحق من هذا العام.

يذكر أن الزوجين الملكيين سافرا إلى جميع أنحاء العالم، كجزء من واجباتهما العامة، واهتمامهما بقضاياهما الخيرية. ومع تركيز كيت على الطفولة المبكرة والصحة العقلية والرياضة، اهتم وليام بقضايا التشرد وحماية الكوكب، وقد أصبح وليام وكيت أميرَيْ ويلز في سبتمبر 2022، بعد وفاة الملكة إليزابيث الثانية، وجلوس الملك تشارلز على العرش البريطاني.

main 2024-01-12 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: بعید میلاد عید میلاد

إقرأ أيضاً:

عيد ميلاد البلوجر مريم الحركي يتحول إلى ساحة للدماء.. ما القصة؟

مريم الحركي.. حالة من الجدل أثارها احتفال عيد ميلاد البلوجر مريم الحركي عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما شهد الكثير من الغرائب التي انتهت إلى ساحة دماء بين أصدقائها.

البلوجر مريم الحركيحفل عيد ميلاد البلوجر مريم الحركي

وبدأت ليلة حفل عيد ميلاد البلوجر مريم الحركي باختيارها هي وأصدقائها ملابس تنكرية بطريقة غير تقليدية، حيث اختارت أن يكون الحفل يشبة الأفراح في المناطق الشعبية بجميع تفاصيله، من خلال الملابس ومستحضرات التجميل، وطريقة الاحتفال على المهرجانات الشعبية، الأمر الذي لفت أنظار الكثير من المتابعين لديها.

مريم الحركي

ومن ثم، نشبت مشادة بين شابين من أصدقائها خلال الحفل وصلت إلى مركز الشرطة، حيث كان يحمل أحد الحاضرين سلاح أبيض أو ما يعرف باسم المطوه، ليقوم بالتعدي على البلوجر حسن بيسو، وإصابة البلوجر بجروح بالغة استدعت إجراء عملية جراحية في ذراعه.

بعد انتهاء الحفل، نشر حسن بيسو، عدة منشورات عبر وسائل التواصل الاجتماعي يحكي فيها ما حدث في الحفل.

حسن بيسو يكشف ما حدث بحفل البوجر مريم الحركي

وخرج حسن بيسو ليكشف للمتابعين عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام» حقيقة ما حدث، قائلا: ««كنت موجود في عيد ميلاد مريم الحركي، وكان فيه أشكال غريبة وماسكين أسلحة، وفيه واحد من الحاضرين اتخانق معايا، لكن الحضور طلعوهم بره، وبعدها بـ 3 دقائق لقيت حوالي 8 أشخاص داخلين عيد الميلاد وبيكسروا كل حاجة، ومعاهم أسلحة بيضاء. واحد منهم ضربني بالسكنية في دراعي، وسبب لي جرحا عميقا وقطع في عضلة كاملة وقطع شريان كامل، وتسبب لي بعاهة مستديمة، وبسبب كده عملت عملية في الطوارئ».

حفلة عيد ميلاد مريم الحركي

وأضاف البلوجر حسن بيسو: «بجانب ذراعي، تعرضت لبعض الجروح في مناطق متفرقة بجسمي، والبلطجية كانوا بيضروني بأسلحة حادة من غير رحمة، الناس دول كانوا عاوزين يقتلوني، وأنا لولا صديت الضرب بأيدي، كنت زماني موت، وكمان فيه تستر من بعض الحضور على أسماء الأشخاص اللي اتعدوا عليا».

اقرأ أيضاًللحكم.. حجز محاكمة البلوجر نادين طارق لـ20 يوليو

حدث وأنت نائم| انهيار عقار بولاق أبو العلا.. وقرار من النيابة بشأن البلوجر روكي أحمد

حدث وأنت نائم| مدحت شلبي يتعرض لحادث سير مروع.. وحبس البلوجر روكي أحمد

مقالات مشابهة

  • عيد ميلاد البلوجر مريم الحركي يتحول إلى ساحة للدماء.. ما القصة؟
  • مجموعة الحوراني الاستثمارية تهنىء بعيد رأس السنة الهجرية
  • عمان الأهلية تُهنّىء بعيد رأس السنة الهجرية
  • سوسن بدر تحتفل بعيد ميلاد غادة عبد الرازق
  • «عيد ميلادها».. أم تنتظر ابنتها أمام لجنة ثانوية عامة بورد وشيكولاتة (صور فيديو)
  • فى عيد ميلادها.. غادة عبد الرازق فنانة ندمت على العمل بالفن
  • نرمين الفقي تهنئ سهير جودة بمناسبة عيد ميلادها (صورة)
  • 100 عام على مشوراها الفني.. المتحف القومي للحضارة يحتفل بـ أم كلثوم
  • "شكرا ياصاحبي على كل حاجة".. مصطفى غريب يحتفل بعيد ميلاد شيكو
  • رأس السنة الهجرية 1446: معانيها وأفضل الأدعية للاحتفال