شاهد المقال التالي من صحافة تونس عن جوهر العذار عرضنا على الناصر البدوي منصب المدير الرياضي فيديو، 16 07 2023 22 05كشف رئيس الهيئة التسييرية للنادي الرياضي الصفاقسي جوهر العذار أنّه تمّ عرض خطّة مدير رياضي على اللاعب والمسؤول السابق .،بحسب ما نشر موزاييك أف.أم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جوهر العذار: عرضنا على الناصر البدوي منصب المدير الرياضي.

.(فيديو)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جوهر العذار: عرضنا على الناصر البدوي منصب المدير...
16/07/2023 22:05

كشف رئيس الهيئة التسييرية للنادي الرياضي الصفاقسي جوهر العذار أنّه تمّ عرض خطّة مدير رياضي على اللاعب والمسؤول السابق الناصر البدوي. 

وقال جوهر العذار أثناء مداخلته في "ريكاب سبور"، الأحد 13 جويلية 2023، "عرضنا على الناصر البدوي منصب مدير رياضي بالنظر لخبرته في التسيير، لكنّه اعتذر بكلّ لطف مع تعبيره عن استعداده لتقديم العون للفريق..".

وأضاف رئيس الهيئة التسييرية للنادي الرياضي الصفاقسي أنّ نفس الشيء ينطبق على حسام شعبان، الذي أبدى استعداده لتقديم المساعدة للنادي، وهو ما سيجعله قريبًا من الهيئة. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الطرق الصوفية تكشف حقيقة منع حلقات الذكر بمسجد السيد البدوي

كتب- محمود مصطفى أبوطالب:

نفى أحمد قنديل، المتحدث باسم المجلس الأعلى للطرق الصوفية، ما تردد في أحد المواقع حول صدور بقرار بمنع وفض أي حلقات ذكر تُقام داخل مسجد سيدي أحمد البدوي.

وأكد "قنديل"، في بيان، أن هناك تنسيقًا كاملًا بين وزير الأوقاف الدكتور أسامة الأزهرى ورئيس المجلس الأعلى للطرق الصوفية في الأمور المتعلقة بين المؤسستين.

وأشار إلى أن المجلس الأعلى للطرق الصوفية يتعاون مع وزارة الأوقاف فى هذا الشأن وأن هناك إجراءات وأمور متبعة لإقامة حلقات الذكر سواء داخل المساجد أو في الساحات موضحا أن المشيخة العامة للطرق الصوفية تتعاون مع كل مؤسسات الدولة الدينية دعما للدولة المصرية.

واختتم بيانه قائلا: على وسائل الإعلام تحري الدقة في نشر الأخبار من منطلق المسئولية وعلينا جميعا تبني قضية الوعي حيث أنها من أخطر القضايا في مواجهة التحديات الراهنة.

مقالات مشابهة

  • وليد دعبس يكشف قصة أحمد رفعت مع التجنيد وكواليس زيارته الأخيرة للنادي
  • القبض على شقيق عصام صاصا.. لهذا السبب
  • ثقافة الطعام جوهر الهُوية
  • لؤي ناظر يستقيل من رئاسة نادي الاتحاد السعودي بشكل مفاجئ
  • الطرق الصوفية تكشف حقيقة منع حلقات الذكر بمسجد السيد البدوي
  • ملف سري.. المدير الرياضي الجديد لليفربول يعلق على عقد صلاح
  • “الست”.. منى زكي تدخل رسمياً عالم كوكب الشرق أم كلثوم
  • مسجد السيد البدوي بطنطا ينفذ أولى قرارات وزير الأوقاف الجديد
  • المدير الإقليمي للبنك الدولي: نسعى لنقل تجربة مصر في الرعاية الصحية إلى دول أخرى
  • عبد الناصر زيدان: لن ألتفت للسباب وأدعم ثقافة الاختلاف في البرنامج