يشارك الكاتب السيد رمضان السيد الضوي، في معرض القاهرة الدولي للكتاب للمرة الثالثة على التوالي في دورته ال٥٥ برواية أسماها «يارو» وهي مغامرة بين السحر والألم والسر والأمل.

وعبر الكاتب عن سعادته واعتزازه بمشاركته الثالثة في معرض الكتاب، حيث يعد هذا الحدث العظيم فرصة هامة لتبادل الأفكار والتواصل مع الأدباء والأصدقاء والجمهور.

السيد رمضان

وقال الكاتب السيد رمضان في روايته الجديدة: «في عصرنا الحالي، تتأرجح حياتنا في ظلامٍ مكثف، وتتلون بألوان الحزن واليأس».

الشر والكراهية يتربصان بنا من كل جانب، والأعمال الشريرة تتفشى كالسرطان في أرجاء المجتمع، ويكاد يكون من الصعب التنفس في هذا الجو الملوث بالكره والخداع والغدر.

يتجاهل الناس الخير والرحمة، ويفرضون الكراهية والانتقام كأدوات للبقاء، يشعرون بالاشمئزاز من بعضهم البعض، ويغرقون في بحور البؤس واليأس.

هذه الرواية تعكس بشكلٍ واقعي حالنا الحزين، وتجرّنا إلى عمق تلك الحالة المحزنة التي نعيشها، إنها تصرخ بألمٍ لا يوصف، تنادينا للتفكير في معاناتنا والسعي لتغيير هذا الواقع المظلم، فهي تذكرنا بأننا بحاجةٍ ماسةٍ للتكاتف والتعاون لمواجهة الشر والكراهية بالخير والمحبة".

ومن المقرر أن يقام معرض القاهرة الدولي للكتاب في الفترة من 24 يناير إلى 6 فبراير بالتجمع الخامس.

والجدير بالذكر أن للكاتب السيد رمضان ثلاثة مؤلفات تظهر جميعها في جناح دار مختلف للنشر والتوزيع (صالة ٢ جناح A45) والمؤلفات هي:

- كتاب السعادة عِبارةٌ عَبَّارة.

- كتاب كن مضيئا.

- رواية يارو.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: معرض القاهرة الدولي للكتاب السید رمضان

إقرأ أيضاً:

جمارك مطار بورتسودان الدولي تحبط محاولة تهريب أكثر من (22) كيلوجرام ذهب

جمارك مطار بورتسودان الدولي تحبط محاولة تهريب أكثر من (22) كيلوجرام ذهب كانت في طريقها إلى خارج البلاد
إنجاز كبير حققته قوات الجمارك من خلال ضبطها لاكثر من (22) كيلوجرام ذهب حاول أحد الركاب المغادرين على إحدى خطوط الطيران تهريبها إلى خارج البلاد وقد وقف السيد اللواء صلاح أحمد إبراهيم مدير عام قوات الجمارك المكلف صباح اليوم بمطار بورتسودان الدولي على الضبطية رافقه خلال الزيارة السيد اللواء (حقوقي) عبد الرحمن بدوي عبيد مساعد المدير العام للعمليات الجمركية والسيد العميد (حقوقي) هشام محمد الحسن مدير الإدارة العامة لجمارك البحر الأحمر بحضور السيد العقيد عوض كنه مدير جمارك مطار بورتسودان الدولي بالإنابة وعدد من الضباط بالمطار.

وأشاد سيادته بالإنجاز الكبير الذي حققته القوات مما يدل على اليقظة والحس الأمني العالي الذي تتمتع به قوات الجمارك في جميع المنافذ الجوية والمعابر الحدودية كما دعا سيادته لدى لقاءه مدير مطار بورتسودان الدولي السيد عثمان العوض لمزيد من التعاون والتنسيق المحكم مع كافة الأجهزة الأمنية لتأمين المطار من خلال الرقابة الإلكترونية عبر الكاميرات وأجهزة الكشف بالاشعة السينية (X Ray).

وتفيد متابعات إعلام قوات الجمارك أن الضبطية تعتبر من أكبر الضبطيات التي تمت بمطار بورتسودان وتم ضبطها بعد أن قام أحد ضباط (وردية سنكات) بتفتيش إحدى الحقائب وذلك بعد مرورها على جهاز الكشف بالأشعة السينية وبعد التأكد من محتوياتها تم التحفظ على الحقيبة وبدأ البحث عن المتهم الذي توصلت السلطات إلى كافة المعلومات المتعلقه به لتكملة الإجراءات القانونية.
#وزارة_الداخلية #الجمارك_السودانية
#قوات_الجمارك_السودانية
#الجمارك #Sudanese_Customs_Forces
#السودان #Sudan #بورتسودان #مطار_بورتسودان

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • رمضان السيد: الأهلي حقق مكاسب كثيرة أمام الطلائع.. وطاهر أخطأ لهذا السبب
  • المملكة تختتم مشاركتها في معرض سيئول الدولي للكتاب
  • المملكة تختتم مشاركتها في معرض سيئول الدولي للكتاب 2024
  • وزيرة التعاون الدولي تُشارك في جلسة رفيعة المستوى حول "آليات التمويل لتشجيع الاستثمار في مصر"
  • ندوة ثقافية تكشف مراحل ترجمة المعلقات في معرض سيئول الدولي للكتاب في كوريا
  • جمارك مطار بورتسودان الدولي تحبط محاولة تهريب أكثر من (22) كيلوجرام ذهب
  • إقبال كبير ومتزايد على جناح المملكة في معرض سيئول الدولي للكتاب
  • ختامُ البرنامج الثقافي العُماني في معرض سول الدولي للكتاب بكوريا الجنوبية
  • إنبي يتوج ببطولة الأندية الإفريقية لـ تنس الطاولة للمرة الثالثة على التوالي
  • للمرة الثالثة.. رفع كثافة الفصول بمدراس قنا لرياض الأطفال