أعلن النادي الأهلي المصري، أمس الخميس، عن انضمام وسام أبو علي، اللاعب الدنماركي من أصول فلسطينية، إلى صفوف فريق "المارد الأحمر" في صفقة انتقال تمتد لمدة 4 مواسم ونصف.

وفي خطوة مبتكرة ومميزة، قدم النادي الأهلي اللاعب الجديد وسام أبو علي على لسان المراسل الصحفي أنس النجار، من داخل قطاع غزة، قائلا: "الحياة لم ولن تتوقف هنا، من غزة الأبية نتحدث إليكم".

وأضاف المراسل: "نحن فخورون بأن يمثل الفلسطيني وسام أبو علي ألوان نادي الأهلي، الذي يحتل مكانة كبيرة في قلوب العرب جميعا. نأمل أن يكون لاعبا مميزا على أرض الملعب وإضافة قوية للنادي الأهلي العريق".

كما ظهر اللاعب وسام أبو علي في الفيديو وهو يرتدي قميص الفريق المصري ويحمل العلم الفلسطيني، وقال: "خلوا المعنويات عالية، وسام أهلاوي".

من فلسطين الحرة .. إلى فخر الأمة ✌️????#وسام_أهلاوي | #يلا_يا_أهليpic.twitter.com/gCC1tnPAns

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) January 11, 2024

إقرأ المزيد رسميا.. الأهلي المصري يضم النجم الفلسطيني وسام أبو علي (فيديو)

وحصد الفيديو التقديمي للاعب ملايين المشاهدات عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة واحتفت به الجماهير العربية بشكل عام، والمصرية والفلسطينية بشكل خاص. 

يحمل وسام أبو علي، البالغ 24 عاما، الجنسية الدنماركية والفلسطينية، وسيتم تسجيله كلاعب محلي في قائمة فريق الأهلي لأن لوائح الدوري المصري تعتبر اللاعب الفلسطيني لاعبا محليا، مما سيساهم في حل أزمة اللاعبين الأجانب في صفوف النادي.

وبدأ اللاعب مسيرته الكروية مع نادي ألبورغ ثم لعب لناديي فينديسييل وسيلكيبورغ في الدنمارك، قبل أن ينتقل لنادي سيريس السويدي.

وظهر وسام أبو علي في 176 مباراة مع مختلف الأندية، سجل خلالها 73 هدفا وقدم 14 تمريرة حاسمة.

كما شارك في 8 مباريات مع منتخبات الدنمارك لليافعين والشبان، وسجل هدفا واحدا، وله الحق في تمثيل منتخب فلسطين الأول لكرة القدم في المسابقات الدولية المقبلة إن اختار ذلك.

المصدر:  twitter/AlAhly

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الاهلي الدوري المصري وسام أبو علی

إقرأ أيضاً:

محمد عز: هفضل أهلاوي حتى لو ابني لعب في الزمالك

كشف الفنان محمد عز عن كواليس علاقته بأبنائه عمر وسيف خصوصا بعد نشره فيديو خاص بابنه عمر وهو يحرز أحد الأهداف في أحد مباريات كرة القدم. 
 

وأكد عز في تصريحات صحفية أنه يترك كامل الحرية لأبنائه في اختيار المناسب لهم قائلًا "أنا في علاقتي مع ولادي مافيش حاجة بفرضها عليهم سواء عمر أو سيف واللي هما بيحبوه ويبقى مجهودهم فيه مرضي بالنسبة لهم ويخليهم مبسوطين أنا هدعمهم جدا".


وبسؤاله عن رغبته في النادي الذي يود أن يحترف فيه ابنه عمر ابنه لعبة كرة القدم قال "أنا أهلاوي جدا ونفسي يلعب فيه ولو جاله عرض من الزمالك مثلا هو حر لكن أنا أهلاوي حتى لو لعب معاهم ضد الأهلي".

 

آخر أعمال محمد عز 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال الفنان محمد عز مسلسل المداح أسطورة العودة، الجزء الرابع وشارك حمادة هلال في بطولة هذا الجزء فتحي عبدالوهاب بالإضافة لنجوم المواسم السابقة هبه مجدي ودنيا عبدالعزيز وخالد سرحان ومحمد عز وحنان سليمان وتامر شلتوت وصبحي خليل وظهور خاص لبعض النجوم مثل سهر الصايغ ومي سليم ودياب وحمزة العيلي ومن تأليف أمين جمال

مقالات مشابهة

  • محمود جهاد يدخل دائرة إهتمامات النادي الأهلي
  • الإصابة تضرب لاعب جديد في الأهلي قبل مواجهة السوبر المصري
  • بعد سفره إلى سويسرا.. «كولر» يثير غضب النادي الأهلي
  • مؤسس النادي الأهلي «إسكندراني».. عمر لطفي بك صاحب فكرة الإنشاء عام 1905
  • فشل انتقال راموس إلى الزمالك المصري
  • شاهد| وسام أبو علي لاعب الأهلي يوجه رسالة مؤثرة لعائلته
  • دحمنتيني: في الهلال لو أنت نيمار ولا ميسي بيجلسون معك وبيعلمونك أبجديات النادي.. فيديو
  • أكرم طيري : عمل المدير الرياضي في النادي الأهلي صفر .. فيديو
  • محمد عز: هفضل أهلاوي حتى لو ابني لعب في الزمالك
  • مصر.. وزارة الداخلية تكشف حقيقة مقطع فيديو حول وجود أعمال سحر للاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا